شابو يامشرف بجد

7 40 4 5

السياسه

احذف كل الاسئله المعارضه لأفكارك وتوجهاتك
وحول الموقع لمكان للمطبلاتيه والمبرراتيه فقط
شابو برافو
للأسف ، هو منهم ..
يخافون من اراء و عندما تواجهه يقول اطرح بدون سب او تهجم !!
رغم ان من هم معه كل اسئلتهم السياسية سب واهانات واحيانا يتطاولون علينا شخصيا ولا يحذف اي شيء لهم
يا أخي الموقع ملك لشخص وليس لشركة عالمية يعني أنه بنى الموقع على أسس ومعتقدات يؤمن بها والتي لا تناسبه يحذفها
ŵħíţĕ ĜĦŏŠŦيا أخي لماذا لا يحذف لي ؟ لماذا لا يحذف لمحمود قطر ! لماذا لا يحذف لفلان وعلان..أستطيع عدهم لك ،هل جميعنا نتفق معه !! أخي سبق تكلمت ولا زلت أتكلم هنا ،سياسة إجابة واضحة ومخالفتها في قوانينها يؤدي إلى الحذف والحظر...ثم الإحترام يا صديقي لا يلغى في إختلاف الآراء!! فأنا أحبك رغم مخالفتك لي ...أخي المخالف في الكلام واضح وكل إساءة لفظية أو إستهزاء أو صور نساء أو تسليب عشوائي أو عنصرية أو أسئلة هرطقة أو محتويات دعاية وإعلان تحذف على الفور سواء تم التبليغ عنها أو لا...
انا ايقنت تماما ان بعض الاعضاء يخافو من المشرف هنا
ومن يوم ماسجن عضويتي ظلماً وانا اعلم انه مشرف يفرض رأية وافكارة ومن يعارضه مصيره سجن عضويته ديكتاتورية فعلا
لا أخي مع إحترامي لك وللمجيبين على سؤالك هذا كلام غير صحيح...هو لا يحذف إلا المخالف لسياسة إجابة ..فأحيانا" بعض الأطروحات تتضمن إساءة كلامية أو إستهزاء تلميحي ...
شام العز والشرف (بطل الشام)يا استاذنا بالله عليك
انا احترمك جدا جدا فوق ما تتخيل.
و لكن دائما ارى دفاعك عن المشرف

و هذا لا يعجبني فيك ، لأن المشرف يحذف كل ما لا يعجبه ، يحذف لي الاهانات و يحذف اسئلة عادية لا توجد فيها اي ذرة خطأ او اهانة فقط يحذفها لانها تخالف رأيه.

من فضلك لا تغير رأينا فيك و كن محايد فقط.

انظر الى اسئلة الاشخاص اتباع النظام ستجد اغلبها سب واهانات ع الاخوان او اي معارض لهم مهما كان اتجاهه ، و اي شخص مختلف معهم و مع ذلك لم يحذفها.
شام العز والشرف (بطل الشام).
هذا صحيح في حين ان يحذف للطرف الاخر
و يكن مشرف محايد ، عليه احترام اعضاء موقعه

تعرضت لاهانات من اشخاص و سب، و عندما عاملتهم بالمثل كان يسجن عضويتي. و يكتفي احيانا بحذف تهجمهم دون سجنهم مثلي !

انا اجد اي اسئلة سياسية اكتبها تحذف بالرغم انها لا تحمل اي مخالفات فقط هي اراء شخصية يحذفها لانها تخالف فكره و توجهه.

و لآخرين مثله لا نرى اسئلتهم محذوفة و مستعد ان اعطيك عشرات الاسئلة التي تحتوي على اهانات ولم تحذف ..

انا اتكلم لاني اراك تدافع دائما عن شخص غير محايد ،،

اتفق معه حين يعامل الكل معاملة واحدة.
اشكرك اخي.