ستعود سوريا إلى ما كانت عليه !

لكن فقط إذا خرج المحتل الإيراني والروسي,بالإضافة للإرهابيين من تنظيم الدولة اللاإسلامي ,وهذا كله سينتهي (بكبسة زر) فبشار ليس إلا عميل صغير للموساد الإسرائيلي والماسونية العالمية وعندما تنتهي صلاحيته بشكل كامل سيتم سحله أو قتله أو تفجيره أو إعدامه أو أي طريقة تُنهي حياته الدنيئة المليئة بالإجرام ضد شعبه والعمالة لإيران والروس وإسرائيل,,والله الذي لا إله إلا هو ما ضرَ القضية الفلسطينية منذ سنوات طويلة إلا آل الأسد الجبناء الذين استحلوا بلادنا بشكل قصري !
ملحق #1
الكونتساههه أي تصالح يا كونتسا !
ملحق #2
الكونتساههههههه العفو !! أهل مكة أدرى بشعابها ! صدقيني من سيُسلم نفسه للنُصيريين ستتم إبادته بعد تعذيبه أشد التعذيب ! أنا أعرف من هم النُصيريين حُكام سوريا ! هؤلاء لا دين لهم ولا أخلاق ولا يعلمون عن الله شيئا" ! وعلى كل حال لن ينتهي الأمر إلا بما ذكرته بسؤالي وإلا ستستمر المآسي والكوارث إلى ما شاء الله ,
ملحق #3
الكونتسانعم لن ينتهي الأمر قريبا" ! ومقرر لسوريا تدميرها تدميرا" كاملا" بعد تشريد أهلها وبيعهم لما لديهم من عقارات لأصحاب حملات التشيع الإيرانية البغيضة والتي تغلغلت في جسد الأمة الإسلامية مؤخرا" وفي أغلب الدول العربية ! وبعد التدمير الكامل للبنى التحتية وتشريد الأهل والإنهيار التام للإقتصاد وتهاوي الليرة بشكل كبير وبعد إعتقال من تبقى من الشباب في سوريا ,وبعد محاولتهم اليائسة في تصفية الثورة السورية الباسلة وبمساعدة إيرانية داعشية روسية ,عندها فقط ينتهي الأمر !
ملحق #4
الكونتساالعفو يا كونتسا,ولا شكر على واجب !
(أفضل إجابة)
نسأل الله ألا يتم مخططهم هذا..

شكرا جزيلا لك على التوضيح
و قضية التصالح مع "الإرهاب" ما قصتها!؟
شام العز والشرف (بطل الشام)أنا لا أعتقد أن ذلك سينتهي قريبا، فسوريا لم تعد إلا أرض معركة بين دول عدة..
شام العز والشرف (بطل الشام)ذلك الذي يتحدثون عنه، بعفو عمن أعاثوا الفساد، لتعود المياه إلى مجاريها..
نعم سينتهي بشار وتعود سوريا وسيحكمها الاخوان المسلمين وعملاء السعوديه هل تريد دلك حقا ؟