سبحان الله يشبهك

13 19 4 5

البرامج

انت وهو تشبهون بعض
ملحق #1
Maerefاه حقيقي
ملحق #2
الحجاجهششش
ملحق #3
الحجاجانا قولت لك من قبل اني مش بحب الكلمة دي
لكن لا تزعل انت اللي رخمت الاول
يا كيوت انت
(أفضل إجابة)
الواقع يقول هكذا سيدتي فكثير من الناس يصادفونا يكون هناك بيننا نسبة لا بأس بها من الشبه
عيب
الله يسامحك خلص ماعاد امزح معك
Maerefلم تقل لي اخي ماذا كان ردك في سؤالي عن حياء المراة التي تعاشر اكتر من رجل بالزواج عندي فضول
يخلق من الشبه اربعين كما يقول المثل
اشوفك ضحكتي !!!!!!
Maerefنعم لان التعبير دقيق جدا
انا ذهبتهل هذا ما اردت معرفته مني ام ان لك شيئا آخر ؟؟
Maerefنعممم هي فتاة ساقطة فنظرك
انا ذهبتعندي انا شخصيا لا ليست ساقطة لكن انا فرد من افراد المجتمع
Maerefبس االي بستغربه ان الشخص بيحصل على زوج واحد بصهوبة فمابالك بمن تتزوج ب ١٠ او ٥ ماذا تفعل لهم ليتزوجوها
انا ذهبتهنا يكمن سحر المرأة ومكرها
Maerefهههههههه يعني بتقنعهم ازاي غريبة جدا