سؤال مهم عن الاسنان! استشارة ضروري

12 346 8 99

الصحة

سُؤال مُوجه الى karamSarsour
هههه بما انك خبرة بالموضوع :(

بكرا لازم شيل عصب السن.. والي يومين عمباخد دوا التهابات .. بس اليوم راح الوجع نهائي.. لازم شيل العصب او خلص مشي الحال؟؟
ملحق #1
امييين اختيييي الله يرضى عليكي :)
ملحق #2
طب راح الوجع :( وما في ولا سوسي بس كان ملتهب العصب
ملحق #3
ايي ههههه يا كرم ما رحت عندو من وقت هيديك المرة وصورو و طلع عصب التاني ملتهب :( متل ما قلت السن يلي حدو كمان.. و بكرا الموعد اني شيلو بس راح الوجع 😅😐😓
ملحق #4
شكراااا الله يجزيكن كل خييير☺
ملحق #5
هههه بعيد الشر كرم ☹👌 الله يسترني
ملحق #6
ههههههههه ☹☹☹☹ والله خايفي من يومين اعطامي ابرتين بنج و ما مشي الحال ههه صرت ابكي عطاني مسكن و كحشني..قالي تعي بعد يومين 😀
ملحق #7
والله اصعب رمضان مر بحياتي.. لا شيخ هالدكتووور بعد الفكور بيشتغل الحمد لله..اي ادعيلييييييي خيي كرم
ملحق #8
لا يا اخي انا شلت عصب سن و دغري اذا دكتور شاطر بحطلك حشوي اصليية و بلبس السن.. اذا ضل العصب حيلتهب و يأثر عكل سنانك ز النيري
ملحق #9
سلامتك اخي اي والله معك حق اخي.. شكرا عزيز

ايييييييscorpion انا الحكيم دغري لبس اول سن الحمد لله بكرا دور التاني :( صح سحوركك اخيييييي
(أفضل إجابة)
هههههه يمكن مات لهيك بتطل يوجع ههه:)
الله يرحمه ^,^
شفاكي الله وعافاكي
ﻻ بأس طهور
عن اي خبره بتحكي ,,,ههههه
ولله انا ما بعرف اي شي عن الطب ,,,:)
ما بعرف اتصلي على الدكتور وقوليله انه يأجل العمليه لكام يوم ,,
هههه ما بعرف ,,,, اسأليه ,,,
بس على ما اذكر انتي قلتي بسؤال من قبل انك شلتيه ,,, 0,0!
وللا انا غلطان ,,,؟
نصيحة يابنتي ... زوال الألم هصا بفعل المسكنات ... يعني زوال مؤقت
ﻻبد من مراجعة الطبيب ...
حسب خبرتي الوجع راح اما بسبب زوال الالتهاب او بسبب التورم الحاصل في اللثة و في منطقة الالم
اسائلي طبيبك و استشيريه
والله يشفيك يا رب
++++++++++++++++++++++++
ليكـي ليكـي , لازم تشيلي العصـب ,, لإن الوجـع بيـرجـع بعـد فتـرة ,, ((( نصيحـة ))) ^__*
اخخخخ ولله شي بيوجع
ههههههه الله يعينك ,,,,:(:( >,<
رح يكون بكرا يوم صعب عليك
انا حشوت اضراسي مند مدة و لالم فضيعة و لم اقدم على سحب العصب لان الطبيب اخبرني ان الضرس سيصبح هش و سينكسر مع الوقت لافضل ان تاخد المهدئات و بعد مدة ستتوقف لالم .
يللا مو مشكله ,,,, لحظه وبتمر وبعدها
ان شاء الله ما رح تشوفي دكتور سنان بحياتك ,,
هههه رح ادعيلك بصلاة الصبح هههه :):)
يعني بكرا ما رح تصومي !!:)
انا عملت قبل حشوات عصب
وحسب معرفتي انه بتكون عدة جلسات
الدكتور بيموت العصب لازم وبعد هيك بيحط الحشوة النهائية ..
شفاكي الله
ادعيلي بالشفاء اختي
أنـاا مجــرب ,, حتـى لومافـي سوس ,, العصـب وقت يلتهـب لازم ينشـاال ,, لإنــه بيعــذبـك كتيـر بعديـن 0__0
نزع عصب السن او الضرس نعم يجعلك تستريحين من الالم لكن السن ستموت و تتفتت بعد مدة من الزمن
ربما التلبيس سيجعلها تبقى مدة اطول و لكن سمعت انه المؤكولات ممكن تدخل بينه و بين السن و تتكون رائحة شوي كريهة في الفم و الله اعلم
انا عندي نفس الحالة نزعت عصب ناب الفوقي على اليسار و بعد عامين تفتت جزء صغير من الاعلى رجعت للطبيب عملي تلبيس ثاني بمادة رصاصية اللون و وضع قبلها برغي للتثبيت اكثر و انا احاول ما اكل على الناب حتى ما يتفتت بسرعة لانه في الواجهة
صح سحورك ساندي الزؤوطة