سؤال بريئ لشباب

لما لا تحبون اغنية مسيطرة 🙂
ملحق #1
الفيلسوفاسمعها و اعطيني رأيك
https://youtu.be/9A4_GnALZd4
ملحق #2
hakeeemSkylerلم تجيبوني على سؤال 🙄
ملحق #3
!!!!😂😂😂😂 هذي اكثر جملة مستفزة لهم
ملحق #4
النورسة 🕊لا اعرف لماذا
عندما يكون رجل مسيطر عادي جدا
طيب لما لا تكون المرأة هي مسيطرة
ملحق #5
النورسة 🕊تا انا بحالهم هكاك فهمتها والله 😂
ملحق #6
Skylerطيب متلا كانت معك زوجتك في المستقبل او خطيبتك و صورتك على انغام هذه الاغنية وكلماتها ونشرت المقطع في حسابها ربما على حالة الواتس
هل تقبل
ملحق #7
الفيلسوفلو سمحت اخبرنا سبب 🙂
ملحق #8
Skylerكلام معقول
لكن لما رجل من يكون مسيطر في العادة
ملحق #9
Rami_Q_84اخيرا جاوب منطقي
ملحق #10
Heartnetانها مجرد اغنية لتستحق كل هذا
ملحق #11
يحيى عبدوسبهان الله كلكم لا تعرفونها 🙂
اغنية مسيطرة ما هذه بحياتي ما سمعت بها هههههههه
همشيك مسطرة ههه
وهل حقا ترقى لان تكون أغنية وفن قبل تقييمها كأغنية
لم اكن اساسا اعرف الاغنيه الا لما دخلت على رابط في ملحق وسمعت جزء منها، واستغربت ان الاغنيه سمعتها قبل كده ولكن لم اكن اعرف اسمها…
هو في الحقيقه لست من هواة الاغاني عموما انا احب الموسيقى و electronic music. انا ذوقي في موسيقى غريب بعض شيء.. 😅
يكرهونها كره العمى
عندنا شنو عليها حملة وطلعو اغنية مضادة لها يغنيها رجل
جننتهم 😂 ولما نحطها في حفلة يتجننو الرجالة ويبدؤوا يصرخو عشان نوقفها
♥elle♥اصلا كلمات الاغنية لا تعني السيطرة في كل جوانب الحياة هي تعني انها ستسيطر على قلبه من غيرتها عليه تمنعه من النظر للفتيات او مغازلتهن فقط وهم فهموها انها تريد استعباده😂
♥elle♥انا جاوبت على فكرة ولكن يبدو ان اجابتي لم تكن واضحة..

في الحقيقة انا لا احب الاغنيه ولا اكرها. هي لا تُعنيني في شي وغير مُهتم، لان ذوقي في مزيكا مختلف تماما..
♥elle♥😂😂😂😂😂
♥elle♥ههههههه
♥elle♥لم تعجبني
♥elle♥نحنا منكرهها لانها لا ترتقي للفن وليس لكلماتها
♥elle♥سؤال ثعباني هذا! لم اتوقعه منك ابدا ههه 😅
انظري، حوار ان الامرأة تكون مسيطره او رجل يكون مُسطر فأنا ضد كلاهما لان البيت سيتحول الي ساحة معركة، بين كل طرف يحاول ان يثبت انه على حق لان هذه تصرفات اعداء، وليس تصرفات ناضجة بين زوج و زوجته او بين رجل وخطيبته…
في الاول والاخر، الطرفين في مركب واحدة، وهدفهم واحد وهو انهما يحاولوا يسعدوا بعض ويحافظوا على بعض، وليس الهدف يكون فرض سيطرة كنوع من كبرياء من جهة رجل او مرأة…
نرجع للواقعه الافتراضيه التي ذكرتيها، حتى لا تقولي اني بتهرب 😅
في الحقيقة وبكل بساطة، لو لاقيتها منزله هذه الاغنيه حاله عندها على الواتس سأقول لها نفس كلام الي ذكرته في الاعلى..
♥elle♥مش من ذوقي
من كثرة الهبل الذي نشاهده على تيك توك 😃
لأنها من أغاني النواشز المسترجلات فاقدات الأنوثة القبيحات اللواتي سيعرفن معنى السيطرة بالوجه الصحيح عندما يفعس أحدهم عليهن أو يتجاهلهن.
ثم إن هؤلاء النواشز لا يسيطرن إلا على فاقد رجولة أو قليل عقل »» مثل الطفل الذي يفتخر بتغيير مسار النمل وهو مو مسوي شي بس هو مهايطي
ما بعرفها