رسميا.. تونس تسمح للمرأة المسلمة الزواج من غير المسلم

13 74 11 5

مستعدة

ألغت وزارة العدل التونسية رسميا قرارا كان يمنع التونسيات من الزواج بالأجانب غير المسلمين، وكل النصوص التي كانت تضع القيود على زواج التونسيات، وفق ما أكدته المتحدثة باسم الرئاسة التونسية، سعيدة قراش، اليوم الخميس.
ملحق #1
محمد المحمودبل يوجد.!
ملحق #2
شام العز والشرف (بطل الشام)الهتافات لاتنفع يا عزيزي شام، الواقع شيء مختلف، والأسلام سيبقى ربما خلال الفترة القادمة، ولكن كل يوم يمر سيضعف أكثر وأكثر،.. فهذا ما أخبرنا به رسول الله صلى الله عليه وسلم.
ملحق #3
شام العز والشرف (بطل الشام)ولكنكم غثاء كغثاء السيل، وهذا ما يحصل بالفعل.
لم نستطع ان نقف بوجه بورما الضعيفة لأنقاذ أخوتنا من القتل والأغتصاب والتعذيب فكل ما عدا ذلك سيكون هين وبمرور الوقت سنتقبل المحرمات والخروج عن الدين ونتعايش معها.
ملحق #4
شام العز والشرف (بطل الشام)فكيف إذا بقوانين يتم فرضها واحدة تلو الأخرى وبشكل تدريجي تحت حماية السلطة وتأييد البعض؟؟؟.... ستنتهي القوانين الدينية بهدوء يوما ما، وسنلتفت يميناً وشمالاً قبل أن نذكر الله ونحن خائفين مرعوبين من أن يسمعنا أو يرانا أحد ما.
انهم يتبعون دينا جديد
لا أحسب أن مسلمة تعلم بحرمة ذلك و تقدم عليه .
العقد باطل من الأساس .
كفار
لا حول ولا قوة إلا بالله ؛
لعنهم الله واخزاهم ، هنيئا لهم بديانتهم الجديدة
يتجهون نحو علمنة الدولة للأسف، تأسيا بالجدة فرنسا !!
مستعدةقرارهم كحذائي،لا بل حذائي له قيمة أكبر والله !..هؤلاء حيوانات..سيبقى الإسلام رغما" عن كل صغير وتافه ولو كره الكافرون...++
مستعدةلا عزيزتي هذه ليست هتافات بل هذه حمية إسلامية وإيمانية..ورسول الله لم يخبرنا أن الإسلام سيضعف ،بل والله الإسلام يقوى يوما" بعد يوم والداخلين إليه أكثر من المرتدين عنه ! ولله الحمد..والإسلام لا يتوقف على برلمان تونس أو أهلها ...من شاء أن يسلم ويتبع ملتنا كما أمر الله، أهلا" وسهلا" ومن لم يشأ فجهنم بالمرصاد...العجب كل العجب عندما نسمع هذه السفاهة والهجوم على الشرع من قبل العرب ! فكيف بالغرب؟ لا عتب على ألمانيا أو الدنمارك إذن !
مستعدةوهل سأفعل أنا أو أنت لبورما ما عجز عنه أمير بلاد التوحيد المدعو سلمان أو زعماء العرب قاطبة بشكل عام !!
مستعدةوالله لن يحصل هذا ،طالما هناك موحدون وعارفون بالله وحدوده! الإسلام أصلا" هو دين الله ولن يقبل إلا الإسلام يوم لقاء الله فهنيئا" لكل من دعا إليه ولكل من استمسك به ولكل من عاش فيه ولكل من آمن بالله وبعقيدة الإسلام..فأنا مع الإسلام أختي أو ابنتي ولست مع الإستسلام! ولو بقيت فردا" وحيدا" على هذه المعمورة سأبقى أدافع عن ديني ضد الأرذال والعداة. ..
ضد زواج المسلم والمسلمة من الكفار
مبروووك 😃