راابـــطة المـــووقع الأدبية ــــــــــ دعـــوة لرفع التحدي وزياادة التناافسية و رقي الموقع نحــو الأفـــضل ــــــــــ

16 516 16 5

موقع إجابة

بــسم الله الرحـــمن الرحيـم ــــــــ

راابطة الموقع الأدبية ــ فكرة خطرت على بـــاالي وأتمنى أن تــناال إعـــجاابكم ـــ
هي عـــباارة على مـــجموعة أدبية تتكون من أعـــضااء المـــوقع الذين يميـــلون نحــو الموااضيع الأدبية
شعـــر ،،، خـــــــوااطـــــرر ،،، صــــور أدبيـــة ،،، قصصة وحــكايات أدبية ،،، ومــن يهتمون بالأسئلة الأدبية ــــ إلــــخ ــــ
ســـنكون هذه الــراابطة من الأعضــااء الذين يـريون المشااركة فيهاا ـــ
حــتى يـــكون هنـــااك رقي في الموااضيع وتناافس في إختياار المشااركاات والأســئلة ـــ
ســـتكون لجنة من هذه الراابطة الأدبية تقيم كل أسبـــوع المشااركاات الأدبية للأعضاء المنضمين لهذه الراابطة
وفي نهااية الأسبـــوع نمنح هدية رمزية لمن فااز بأفضل مــشااركة
ســـوااء في : شعـــر ،،، خـــــــوااطـــــرر ،،، صــــور أدبيـــة ،،، قصصة وحــكايات أدبية ،،، ومــن يهتمون بالأسئلة الأدبية ــــ

ـــــــــ
ويـــمكن للأعــضااء الآخــرين الذين يهتمون بمــجاالات أخرى أن يكونوا راابطاات أخرى في مجاالاتهم
وبهـــذااا ينشط الموقع ويـــــكون هنـــااك حمــــااس و تناافس أخوي ــــــ

وفي نهـــااية كل شــــهر سيــــقوم المـــوقع أو أعضااء مكونين من رؤسااء الربطاات هناا بإختياار أفضل مشااركة وأفضل راابطة هنــاا ـ

فهل هنــــــااك مــــــــواافق على هذه الفكــــــــرة ؟
(أفضل إجابة)
انا عن نفسي مواااااااافقة جدا ونحن معك في فكرتك ومستعدة للقيام بما هو مطلوب في سبيل الرقي بهذا الموقع والرقي بدورنا فيه
وحتى نستفيد ويستفيد غيرنا من وجودنا هنا وحتى لانضيع وقتنا فيه هباء لاخير فيه ولا اجر من الله.
بارك الله بك اخي وجعله في ميزان حسناتك
شكرا لك
نعم أنــــــــــــا متفقه معك..
وموافقه على هــــــــذه الفكره الرااائــــــــــــــعه
فكرة رائعه ولكن للاسف انا من محبى الاستماع الى الخواطر والقصص والشعر والروايــــــــات الادبيه فقط
سأكتفى بمشاهدتها فقط
ولكم منى الدعاء بالتوفيق
والى الامـــــــــام دائمــــــا ......
شكرا لك
فـــكـــره جـــمــيــلــه
اتــفــق مـــعـــك
++++
نعم فكرة جيدة ..

ممكن نكون عدة رابطات ..

رابطة دينية وأدبية وما شابه ;)

وشكرا على الفكرة ..
فكـــرة جميـــلة جــدا

أتفــق معــك ويشـــرفني الاشـــترااك معكـــم ....

بــاارك الله بكــم ...........
عني سأقدم اي مساعدة ممكنة و خاصة في مجال الشعر التقليدي فقد نشرت عدة مقطوعات شعرية على أوزان الشعر و صححت كذلك اشعارا كتبها بعض الأخوة في اجابات !!
شكرا لك
اريد ان انضم الي قسم الصور والفيديوهات والنكات
مواااااااااااافقة على الفكرة المميزة :)
روعـــــــــــــة
انا سأنضم معكم ان كان ممكن

لدي سؤال اخي هل يجب ان تكون من كتابتنا الشخصية ام يجوز النقل في الخواطر والشعر ؟؟؟
عن جد فكرة رائــــــــــــــــــــعة
وانا موافقة
نعم موافقه وانا شاء الله فكره مميزه ونسميها ملتقى الشعراء
شكرا لك اخي
نعم موافق

فكرتك جميلة شكراً لك..