رأيك بالعضو الذي يُجيب في السؤال الذي لا يريده ولا يعجبه ؟!

تراه يتكبد العناء والمشقة ويرتفع ضغطه ويُجبر نفسه على الإجابة ! وفي النهاية إما يُجيب بإساءة أو يحذف إجابته أو ينحظر من قبل طارح السؤال ! فلماذا لا يُجيب المرء على السؤال الذي يُحبه ويُفيده

ويلقى بذات الوقت القبول لديه؟!
ملحق #1
رجل معاصرلا يا أخي ,,صدقني أتكلم بالمطلق,! والله لا أقصد أحد ,!
(أفضل إجابة)
انا اعرف انك تقصدني ... لكن يا اخي اقول لك لاتاخذ كل الامور بهذه الحساسية ومثل ما يقول المثل هونها بتهون