دكتور بيرج يضع لكم وصفة سهلة لمحاربة كورونا

4 27 4 5

الأمراض [موسوعة إجابة] أفكار

من أهم المواضيع
::

::

ما الذي يمكنك فعله ، إلى جانب الأكل الصحي لتعزيز الجهازك المناعي والمساعدة في مقاومة الفير وس؟ إذا اعتبرنا الفير وس كما لو كان عدونا فإن له نقاط قوة ونقاط ضعف معينة. لن ترغب أبدًا في مهاجمة عدو من نقاط قوته بل عليك مهاجمة نقاط ضعفه

ما هي قوة الفيروس؟
إن قوة الفير وس التا جي هي قدرته على قتل كبار السن والأشخاص الذين يعانون من ظروف صحية مسبقة. أي مهاجمة الأشخاص الذين يعانون من ضعف جهاز المناعة.
ما هي نقطة ضعف الفير وس؟

نقطة ضعفه أن ليس له أي تأثير على الأشخاص الذين لديهم نظام مناعة صحي.
إذا يجب أن تكون استراتيجيتك على تقوية جهاز المناعة لديك

إن تناول الطعام الصحي واستهلاك الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية أمر بالغ الأهمية.
ولكن عندما يشعر الناس بالتوتر فإنهم عادة ما يأكلون الأطعمة غير الصحية بشكل لا إرادي خلال حالة التوتروهنا من المهم الاستمرار في تناول نظام غذائي صحي.
الإجهاد النفسي بسبب القلق والخوف يسبب ارتفاع هرمون الكورتيزول. الكورتيزول له تأثير مهم على نظام المناعة. الإجهاد والتوتر المزمن يمكن أن يثبط الجهاز المناعي.

جهازك المناعي هو دفاعك ضد الفيروسات ومسببات الأمراض. هذا هو السبب في أن بعض الأشخاص تعود لديهم بعض الفيروسات عند التوتر المستمر. يمكن أن يزيد الإجهاد من قابلية الإصابة ببعض مسببات الأمراض. إنك لا تحتاج فقط إلى تقوية جهاز المناعة من خلال الأطعمة والتغذية ولكنك تحتاج أيضًا إلى الحفاظ على الاجهاد النفسي منخفضًا قدر الإمكان.

كيفية المساعدة في تقليل التوتر:
1. ابق منشغلا - كن منتجًا
2. توقف عن تعريض نفسك للأخبار السيئة
3. تمشى لمسافات طويلة
4. الاستمرارفي الأمور التي من شأنها إنشاء جسم صحي
شاهد فيديو تأثير الضغط النفسي:
شاهد فيديو تأثير قلة النوم:
لتعلم ما عليك تناوله وفوائد وكيفية تطبيق حمية الكيتو مع الصيام المتقطع من الضروري مشاهدة المقاطع في الرابط التالي:

https://www.youtube.com/playlist?list...
(أفضل إجابة)
بدأت المشاهدة الآن
جزاك الله خيرا
معلومات مهمه ومفيده وفي وقتها
شكراً لك على هذه المعلومات.
هناك معدن الزنك إذا ما تمّ إيصاله إلى داخل الخلية سوف يكبح خاصيّة نسخ الفيروس لشيفرته الوراثيّة وهذا يعني وقف تكاثر الفيروس, لكن المشكلة هي الحاجة لوسيط يسمح لمعدن الزنك بالوصول إلى نواة الخليّة ضمن الجرعة الدقيقة!
تحياتي
معلومات قيمة والموضوع غني بالفائدة خاصة فيما يتعلق بالجهاز المناعي فنحن بحاجة لمناعة قوية ليس في هذه الظروف فقط بل بشكل مستمر