خمسة قادة حصيلة قتلى حزب الله الإرهابي للآن في معركة القلمون ...,ويستمر الدعس على حسن زميرة

نعى حزب الله الإرهابي قائداً ميدانياً يدعى علي خليل عليان، وقال إنه سقط "أثناء قيامه بواجبه في الدفاع المقدس" في سوريا، حسب نعي تناقلته صفحات التواصل الاجتاعي المقربة من الحزب.

وقالت صفحات محسوبة على الحزب إن عليان، واسمه التنظيمي "ابو حسين ساجد"، من بلدة قلاوية الجنوبية، وأنه سيشيع فيها اليوم الأربعاء.

من جهة أخرى، قالت مصادر إعلامية لبنانية إن قتيلا آخر سقط للحزب واسمه توفيق النجار، وقتل خلال معارك مع المقاتلين السورييين في القلمون.

كما قتل حسن عدنان عاصي و حمزة حسين زعيتر و حسين لويس وبالتالي يكون حزب الله الإرهابي قد فقد 5 من قاداته على يد مجاهدي جيش الفتح في جبال القلمون

يأتي ذلك فيما قالت قناة المنار التابعة لحزب الله الإرهابي إن "مواجهات عنيفة دارت بين المجاهدين (مقاتلي الحزب) والمجموعات المسلحة في جرود الطفيل وبريتال شرق لبنان تم خلالها تدمير 5 آليات ومقتل 12 مسلحاً بالمواجهات".

ونقلت المنار عمن سمتها "مصادر ميدانية"، قولها إن "العشرات من مسلحي جبهة النصرة قتلوا في كمائن نصبها المجاهدون في جرود الطفيل وبريتال"، حسب تعبيرها، فيما لم يصدر حتى اللحظة أي تعليق على الصفحات التابعة لجبهة النصرة.

ويأتي هذا بينما أعلن حزب الله والثوارفي القلمون بدء معركة القلمون، قرب الحدود اللبنانية، في ظل استعدادات كبيرة من الجانبين.
ملحق #1
باقر
مو مشكله السوري من حقه يحرر بلدة من الاحتلل الايراني واحتلال حزب الشيطان
شو جاب اللبناني حسن نصر الشيطان ليحتل القلمون
ولازال حسن زميرة ينعق من هول الكارثة
آح هنيا للمجاهدين الذين أتيح لهم مجال شفاء الصدور
جيش الفتح تحالف من كل الفصائل والنصرة احدى مكوناتها ونفذوا ضربه استباقيه ذكيه على حشود الحرس المجوسي وحسن زميره ومن والاهم من المرتزقه استعدادا لشن حرب على القلمون وقتلاهم بالعشرات ودائما ما يصرحون به يضرب بعشرة للوصول للرقم الصحيح فهم يصرحون عن القاده المعروفين ومن تبقى يدفنون بمقابر جماعيه لعدم استفزاز اهاليهم ضد الحزب
ويستمر الدعس ههه
اكد موقع “الخبر برس” مقتل مسؤول “جبهة النصرة” في الجبة “ابو وديع” و”ابو فاطمة” مسؤول “كتيبة الصقور المحمدية” و”ابو بدر” و”ابو فرج العمري” مسؤول عمليات رأس المعرة، وذلك بقصف حزب الله لتجمعات ارهابية في السلسلة الشرقية للحدود اللبنانية.
وظهر في الصور قتلى من المسلحين تلقوا رصاصات في الرأس في وقتٍ أعلنت مصادر المقاومة، ان نحو 20 قتيلاً و 50 جريحاً سقطوا في الهجوم الفاشل الذي شن فجر أمس الاثنين مع تدمير العديد من العربات التي كانت تستخدم من قبلهم.
http://www.i2arabic.com/article/lebanon/بالصور-قتلى-النصرة-في-جرود-الجبة-أمس-جريدة-الحدث-نيوز-170019
اين الاحتلال الايراني في سوريا!!!
النصرة تحتل وتقتل الجيش الحر الذي هو باعترافنا سوري ولا نقول انه ليس سوري وان تكن اجندته ليست سورية.
لكن الدواعش والنصرة تقتل الجيش الحر وتصفي قادته لتحمي من؟