خمسة امور تكرها ادارة اجابة. ابتعد عنها.

ربما لا اتحدث باسم اجابة، لكن اتحدث بصفتي عضو غيور على مصلحه اجابة ، كما هو معلوم اجابة هو من مواقع رائده في بناء محتوى عربي، ذو فائده ومواضيع لا يمل منها وتجلب المزيد والمزيد من زوار اجابة.

1. ضربني وبكى وسبقني واشتكى

هذا المثل ينطبق هنا على ارض واقع اجابة، كثير من اعضاءنا الموقرين، يردون الاساءه بالاساءه ، من ثم يبلغون الاشراف ، ينسون انهم خسروا حقهم في تبليغ، لانهم اساءوا بردهم.
ادارة اجابة تكره هذا نوع من الاعضاء لانها تزيد المشاكل اكثر، وتزيد الفوضى نحن بالغنى عنها.

2. الانتقام
عندما يريد عضو معين ان ينتقم من ادارة اجابة بسبب لم يرد على طلبه او رفض طلب سجنه او عضو اخر يزعجه، فانه يقوم بشتائم وطرح مواضيع ليس بها محتوى ، هذا نوع مستفز جدًا، وتكرهه اشراف اجابة ، لانها تهين هيبه المشرف اجابه ، تهين اعضاء اجابة وسياسة اجابة.

3. العضو المتغزل
احد الانواع الذي تحاول ادارة اجابة مجابهته هو العضو الذي يتغزل ببنات اجابة ان كان في تعقيبات ، رسائل واسئله، هذا نوع لا يليق بكيان اجابه، وتنبذ شكل اجابة. ومن ناحيه اخرى لا تريد الادارة ان تكسب وزر ووثم بسبب بعض حاقدين.

4. التكرار
تكرار الاسئله والطرح يجعل اجابة يفقد قيمته ، ان كان في طرح على المشرف او طرح بشكل عام ، حاول ان تبتعد عن هذا الامر.

5. التدخل بامور الغير
ادارة اجابة تكره من يتحدث باسم عضو اخر ، تكلم باسمك ، لا تتدخل بشؤون الاخرين ، نحن لسنا في محكمة.

اخواني تذكروا ان اجابة هو موقع عربي ضخم يضم العديد من المجتمعات والمحتويات التي تجلب زوارها

اجابه هو لنا ولكم .. ونحن نحب اجابه ونحن اعضاءها .. نحب ادارتها..
ملحق #1
Ahmed ziadردك روعه يا غالي
لكن اقسم ان هدفي هو يستوعب بعضنا هذه الامور
ولانني اغار على مصلحه اجابه
ملحق #2
صقر الغجرمرورك العطر انارني اخي ولكل شخص وجه نظره
انت اخي وحبيبي واحبك في الله
ملحق #3
al_beautifulاحترم رايك المتواضع..
ملحق #4
صقر الغجريكفي اني قيمتك موجب اخي .. ويكفي اني بعزك وبحترمك
الا يكفي يا غالي؟؟
ملحق #5
صقر الغجراتمنى ان لا اكون من منافقين مثل ما تظن .. ومشاركتك على عيني يا غالي وبحترمها ❤️❤️
ملحق #6
دنيا_تفكيري قديمالمهم انك انرتي موضوعي اختي دنيا الغاليه
ملحق #7
مستعدةمرورك شرف لي اختي مستعده .. ورايك على العين والراس
وساحاول ان اصحح هذه الاخطاء ..
تقبلي مروري اختي
و الله الذي يسمعك يا الاخ امير يقول ان هذا الموقع الهزيل ينافس الفيس او تويتر حينما قلت(( ان اجابة موقع عربي ضخم ))
بينما اغلب من سالتهم عنه يقولون انهم لم يسمعوا به قط و حتى الذين يعرفونه لا يعتمدونه كمرجعية لهم
دعونا من المجاملات و التكلم بالعاطفة و لنتحدث بلغة الارقام ....كم يبلغ عدد زوار الموقع يوميا
و كم عدد اعضائه و كم عدد المشاركين الفعالين فيه ؟ ستجد انه اقل بكثير
من المشتركين في جروب فقير من جروبات الفيسبوك
بينما ادارة هذا الموقع فلا داعي للتحدث عنها
فسمعتها تسبقها و تنبي عنها
شكراً لهذا الطرح.

الرسول عليه الصلاة والسلام وجهنا قبل ما يزيد عن 14 قرناً من الزمان في كيفيّة التعامل مع الآخرين حيث قال: " من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم جاره، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه " رواه البخاري ومسلم.

تحياتي
Ahmed ziadاتفق ويكون مثبت لمدة طويله حتى يُدرك البعض أننا هنا في موقع اجابه لا في موقع رعايه للأطفال!
سأتبع أخلاقي ومبادئي..وسؤالك مره ضحكني/
شوف كيف سلبوا ردي يا امير هههه لا تعجبهم الحقيقة بل يريدون النفاق و المجاملات
المساكين يعيشون في احلام اليقضة ... انا والله لا يهمني التسليب البتة للاني
و الحمد لله ناحج جدا في حياتي الواقعية و طعنات الظهر نتركها للفاشلين
المشكلة أن البعض هنا وذكرت هذا سابقا يظن نفسه في حلبة مصارعة سواء مع المشرفين أو مع الأعضاء! سواء بتلميحات مباشرة أو غير مباشرة! وبصرف النظر عما يحبه المشرف أو يكرهه فهذا لا يهمني ولا يعنيني كعضو أنا أو غيري !ما يعنيني أني عضو أدخل إلى إجابة للمشاركة التفاعلية في الأطروحات التي أحبها وأستطيع التجاوب معها والنقاش مع أصحابها دون قتال عند الخلاف في الرأي!! في الحقيقة أخي العزيز لو أن كل عضو هنا يحترم نفسه قبل أن يحترم آراء الأعضاء لما وجدت زر الحظر في الأصل هنا ! من يعلم ماله وما عليه ،ومن يحترم نفسه ولا يتطاول على الأعضاء خاصة الذين في سن والده فسيجد نفسه معززا مكرما..يوجد أعضاء ذكور لم يتطاولوا على أحد ولم يتدخلوا بأحد ويناقشوا بأدب وإذا اختلفت معهم انسحبوا بأدب أو لم يجيبوا ولا علاقة لهم لا بمغازلة ولا بغيرها!! وهناك أعضاء إناث محترمات ويغلقن الخاص ولا يسترجلن مع أي عضو أو مشرف من وراء الشاشات ويعلمن حدودهن في المشاركة والخطاب ولا يضعن أنفسهن في مواقف محرجة بعد فوات الأوان !! من يعلم حده لن يسيء إليه أحد واقعيا أو إفتراضيا هذه قاعدة حياتية وتخص كل أحد هنا..++
انا جديد في اجابة. و السبب استخدام اجابة التعلم اللغة العربية لكن المؤسف لغة الدارجة .و لغة الشعبية هي المستحوضة على الموقع اجابة.
موضوعك يجب ان يضاف لقائمة المواضيع المهمة
+++++++++++++++++++++++
شكرا للطفك البالغ و للاخلاقك الراقية يا اخي سعيد آغا
و انا كذلك احبك و احترمك و اكن لك بالغ الود و التقدير
ســـعـــيــد آغــــاطيب شو مشان العضوات المتغزلات هههههه ليش على راسهم ريشة
هو اصلا وجودك بالموقع يسعدني و يشعرني بالغبطة فكيف اذا تشاركنا الافكار و تبادلنا التقييم ...
انا فقط اكره المنافقين .. هذه هي مشكلتي الوحيدة مع غيري بالموقع
لا اتحمل حينما ارى فاشلا ما يدعي النجاح او جبانا ما يدعي الشجاعة
عش كما انت في واقعك و لا تزد عليها ليحبك و يحترمك الناس ولا انا
مخطيء اخي امير ؟ انا فقط لا اتحمل رؤية النفاق و ازدواجية الاوجه
مع خالص تحياتي و ودي و احترامي لك و للاصحاب القلوب الصافية
عزيزي اغا باشا ... حتى اكون صريحة معاك و مع الجمهور الإجاباتي و مع نفسي ... انا مقدرش إقرأ الكلام ده كله ... و شكرا

رد لا يحتوي على أي نص بواسطة الجليد الناري (a.allah).

تسلم علي مجهودك
وننتظر موضوع اخر
يحكي عن

خمس اشياء يكرها الاعضاء في طاقم ادارة اجابة
حشا و كلا و الله يا امير ... انا لم اعتبرك يوما منافقا
للان المنافقين بالنسبة لي يقبعون في سلة الحظر
و انت عالعين و الراس يا شيخ الشباب
هذا هو الصح الله يقويكم إدارة إجابه ما شفنا منكم الا كل خير
انا ساتبع قواعد وسياسة استخدام
جزاك الله عنا خيراً بهذه المعلومات الهائلة والمفيدة فى حياتنا !
ربنا يسعدك فى حياتك ويرزقك الخير والعلم اللذى تنفعنا به
أخ سعيد، شكراً على مجهودك ولكن... أشعر بأنك أحد مشرفي إجابة... لأن لديك نفس الأخطاء الإملائية التي يقع فيها المشرف العظيم لهذا الموقع العظيم وخصوصاً نسيانك في بعض الكلمات كتابة ألف ولام التعريف.
بشكل عام لانتختلف على بعض النقاط، ولكن وصفك لموقع إجابة بأعبتاره موقعاً رائداً ومفيداً فهذا فيه مبالغة قد تثير السخرية لدى البعض... يكفي أن تقول أسمه بدون سلبيات أو أيجابيات..
تطلع ايه ادارة اجابة دي