حوار بيني وبين عاشقة الأقصى

سُؤال مُوجه الى عاشقه الاقصى
سيدور بيننا الحوار التالي ، وفي الأخير نطلع بدون أي بتاع يذكر .

عاشقة الأقصى : ليش تلومون مصر فقط ، أنتم أين مساعداتكم ،، دائما اللوم على مصر ؟ .

الرائع : خلاص احنا نجيب المساعدات ، وإذا خنقها السيسي وصادرها ؟ .

عاشقة الأقصى : إن شاء الله تصل غزة بأمن وسلامة شديدين .

الرائع : هم ما يسمحون للبنزين (وأنابيب النفط لوسط إسرائيل) ، فكيف يسمحون بما فوق البنزين ؟ ولا يسمحون بسفر المرضى والأدوية فكيف يسمحون بما هو فوق ذلك ؟ وقد صادروا كم مرة ؟ وكم من مريض جالس ع المعبر ما قدر يخرج ونساء وأطفال يبكون ؟

عاشقة الأقصى : احنا الكهرباء عندنا منقطة كيف نعين فلسطين ؟؟

الرائع : ايه ، النفط لإسرائيل وليس لك ي رائعة ، خلاص أنا إذا جبت مساعدات وحاولنا نعين فلسطين واعترضني السيسي وحرس حدوده ، هل أمسح به الأرض أم لا ؟ .

عاشقة الأقصى : لا تسب السيسي ، لا تسب مصر ، السيسي هو مصر ، ومصر هي السيسي ، أي واحد يتكلم عن مصر ، مصر دية أم الدنيا .

الرائع : أعرف ام الدنيا لذلك طلعت الظروف بدون تربية ، بس الحين ليش تدافعين عن السيسي وتعتبرينه مصر ؟ هل إذا سبيت السيسي فقد سبيت مصر ؟

عاشقة الأقصى : أه ، ده الجيش المصري اللي انتخبه مبارك والسيسي على أساس الأمانة ، مبارك ما يختار في الجيش إلا واحد رائع .

الرائع : عندي سؤال يا عاشقة الأقصى ي رائعة .

عاشقة الأقصى : بس لا تلوم مصر .

الرائع : لو أن مصر فاتحة باب المساعدات ، هل تظنين المساعدات ستقف يوما ؟ والله سوف تأتي المساعدات من الغرب قبل العرب ، ومن الصومال قبل مصر ،، هل تعرفين أن مصر هي التي تحاصر المساعدات أم لا ، أليس السيسي ومبارك هم من يزحلقون المساعدات ؟ .

عاشقة الأقصى : مصر ما تزحلق أحد .

الرائع : ي رائعة لماذا تدافعين عن هؤلاء المجرمين البتاع ؟ .

عاشقة الأقصى : أنا أدافع عن مصر ، بعدين ليش تلومونا فقط ؟ .

الرائع : عشانكم أكبر دولة في حدود الجوار ، والمعابر بيدكم ، وعشانكم في نفس الوقت الدولة تمد إسرائيل بالنفط وتحاصر فلسطين ، ليش ي عاشقة الأقصى كذا ؟ يعطي إسرائيل النفط ويمنع تهريب علبة بنزين لإخوانك الأقصويين ؟ .

عاشقة الأقصى : مصر دي أم الدنيا .

الرائع : سلام يا عاشقة الأقصى .

عاشقة الأقصى : مع السلامة ،، لا تنسى أن السيسي خال الدنيا .

الرائع : عساه المر ابن البتاع .
ملحق #1
خلاص ي رائعة لماذا تأخذين كل شيء بمحمل الجد ؟؟ مجرد كلام
(أفضل إجابة)
<h2>من اعطاك الحق ان تتحدث باسمى</h2>

على فكره انت مصمم تستفزنى , و كتبت الحوار من خيالك المريض , ومش مطره اخسر يومى علشان انسان متلك , يرى عيوب الاخرين وما بيرى نفسه .
وبحذرك ان تأتى بسيره مصر وفلسطين بشىء , وان توجهه لى اسئله متل هذه وسيتم الحظر , لانى مستكفيه اللى فينى مكفينى >_<
شو عملتلك لحتى توجهيلي هيك كلام
انا كنت اتكلم مع الرائع ولم اقصدك بكلامي نهائيا
هههههههههههههههههههههه
والله انك رائع ي رائع :)
والله انكم ناس مستفزه وبسببكم هبطل ادخل هنا تانى