حـاجـة في نفسي راح اقولها ...

بخصوص ملف المغرب لكأس العالم 2026 ، اشوف الأغلب زعلان وفين العروبة ومن هالكلام وهي بالاخير كورة

طيب وين عروبتكم ياعرب هنا ؟؟

مع احترامي وحبي للمغرب
ملحق #1
القطب الشماليطيب والسعودية يوم صوتت مو من صالحها؟ والا حلال علينا حرام عليكم

والتصويت هذا بس شكلك مو متابع
ملحق #2
تعديل والتصويت هذا حصل بس شكلك مو متابع
ملحق #3
القطب الشماليلم اتهرب لكن مقصد كلامي انهم زعلانين عشان تصويت ( كورة ) لا راحت ولا جت وهم مصوتين لشيء اهم من الكورة !

عموما شكرا على مرورك وعلى ( التوضيح )
ملحق #4
القطب الشماليتقريبا ما اذكر بالضبط
ملحق #5
القطب الشمالياكيد ، البلاء في سياستهم

الله يزين الحال
لكن هذا الكلام متى؟؟؟

وبعدين اللي إمتنعوا أو ضده كان لهم أسباب سياسيه من صالحهم..
علاوي العامري2أنا أدري إنه من صالح السعوديه التوقيع مع أمريكا وأمريكا - حفظها الله وشعبها من كل سوء - أقوى دوله بوزارة الدفاع في العالم فعندهم أقوى جهاز مخابرات في العالم وأقوى جيش في العالم، فيجب مساعدة أمريكا في هذا ولو كان على حساب الشقيق المغربي!!!! هذا أولا من جهه ومن جهة أخرى أقولك كلامي الأول عن المصالحهم مع إيران كان توضيح لك فقط ولا يعني أن كلام بدون مصالح أو غيره!!!! فالمفروض أن تأتي وتكتب لي شكرا على التوضيح!!! لا التهرب!!! نعم الموضوعين فيه مصالح لكن كلامي كان عن الأمم المتحده وليس كورة قدم سخيفه تافهه.
علاوي العامري2لكن من متى هذا التصويت؟؟؟ أتذكره قبل سنه على ما أذكر؟؟؟
علاوي العامري2إلا كتبتها بجوجل، شهر نوفمبر السنه اللي طافت،
على الرحب والسعه، ولكن للمعلوميه بعد معاقبة إيران الدوليه قد تتعدل السياسات الإيرانيه وإذا تعدلت فهم بيكون لهم علاقات سلميه مع السعوديه نفس أيام الشاه قبل ثورة الخميني، وللمعلوميه مملكة إيران البهلويه ما كانت منعزله عن العالم الإسلامي بسبب إنهم شيعه عكس ما يعتقده الهالك (روح الله موسوي خميني) لعنة الله عليه وعلى ثوراته. وبالعكس كان فيه علاقات ممتازه مع إيران بس خربها. وأصلا إيران ما كانت منعزله أبدا بس هو غبي يبي يصير حاكم وحط ولاية فقيه ومن هنا خربت إيران بسببه وأفسدت العالم. وعادل بن صالح الجبير وزير الخارجيه السعودي هو يقول إنه ما عنده مشكله من سفاره مع إيران.
وبصراحه لو إيران صارت دوله معتدله ما فيه أي مشكله من فتح سفاره معهم بالنسبه لي، يعني لو إبتعدنا عن واقعهم السياسي وفرضنا إنها تغيرت سياساتها الخارجيه، بيصير فتح السفاره معهم بالنسبه لي نفس مع أي سفاره ثانيه. يعني المشكله مع إيران هي بسياساتها الخارجيه بعيد عن مذهبهم وغيره.