حديث صحيح ينطبق على ابن عبد الوهاب شيخ ادعياء السلفية والدواعش

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
إن مما أتخوف عليكم رجل قرأ القرآن حتى إذا رئيت بهجته عليه وكان رداؤه الإسلام اعتراه إلى ما شاء الله انسلخ منه ونبذه وراء ظهره وسعى على جاره بالسيف ورماه بالشرك،
قلت (يعنى راوي الحديث)
يا نبي الله أيهما أولى بالشرك المرمي أم الرامي ؟
قال بل الرامي )

صدق سيدنا رسول الله وصدق تخوفه . .
لقد جاء النجدي واتباعه بمثل ما انبئنا به سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
إن ذلك من أعجب نبوءات النبي وعلامات نبوته . . .
والذي يقرأ التاريخ وكتب النجدي أبن عبد الوهاب سيعلم ان الحديث ينطبق على النجدي وأمثاله واتباعه
سيعلم أنه قرأ القرآن وكان رداؤه الإسلام اعتراه إلى ما شاء الله انسلخ منه ونبذه وراء ظهره وسعى على أهل الإسلام بالسيف ورماهم بالشرك

قال النجدي ابن عبد الوهاب في كتابه كشف الشبهات
(إن شرك الأولين أخف من شرك أهل زماننا . . .)

سبحان الله !
المشركون عبدة الأصنام أعداء الله ورسوله الذين كفروا بربهم ووصفوا سيدنا النبي بأقبح الأوصاف وكذبوه وحاربوه وعذبوا المسلمين وقتلوهم ودفنوا البنات وشربوا الخمور وأكلوا الربا وارتكبوا جميع أنواع المحرمات . .
شركهم أخف من شرك أهل الإسلام !
هل هذا شيخ إسلام أم شيخ خوارج يا اصحاب العقول!

وقال النجدي ابن عبد الوهاب في الدرر السنية (ومعلوم أن أهل أرضنا وأرض الحجاز الذي ينكر البعث منهم أكثر ممن يقر به ، وأن الذي يعرف الدين أقل ممن لا يعرفه . .

وقال في كتابه كشف الشبهات (العامي من الموحدين"يقصد أتباعه" يغلب ألفا من علماء هؤلاء المشركين ."يقصد علماء المسلمين ومنهم اخوه العلامة سليمان")

ولنرى كيف رد عليه شقيقه الأكبر الشيخ سليمان بن عبد الوهاب رحمه الله
وكيف افحمه وكشف كذبه و جهله وضلاله

(ياعباد الله تنبهوا و ارجعو الى الحق وامشوا حيث مشى السلف الصالح وقفوا حيث وقفوا ،لا يستفزنكم الشيطان ويزين لكم تكفير هل الاسلام وتجعلون ميزان كفر الناس مخالفتكم وميزان الاسلام موافقتكم)

(. . .لما تقدم الكلام على الخوارج وذكر مذهب الصحابة واهل السنة فيهم وانهم لم يكفروهم كفرا يخرج من الاسلام مع ما فيهم بانهم كلاب اهل النار وانهم يمرقون من الاسلام ومع هذا كله لم يكفرهم الصحابة لانهم منتسبون الى الاسلام الطاهر وان كانوا مخلين بكثير منه لنوع تأويل وانتم اليوم تكفرون من ليس فيه خصلة واحدة مما في اولئك بل الذين تكفرونهم اليوم وتستحلون دماءهم واموالهم عقايدهم عقايد اهل السنة والجماعة الفرقة الناجية جعلنا الله منهم )

(ومما يدل على بطلان مذهبكم . . .
ان النبي صلى الله عليه وسلم دعى للحجاز واهله مرارا وابى ان يدعو لاهل المشرق لما فيهم من الفتن خصوصا نجد . . .
وانتم الأن مذهبكم انه يجب على العامة اتباع مذهبكم وان من اتبعه ولم يقدر على اظهاره في بلده وتكفير اهل بلده وجب عليه الهجرة اليكم وانكم الطائفة المنصورة وهذا خلاف هذا الحديث فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم اخبره الله بما هو كائن على امته الى يوم القيامة وهو صلى الله عليه وسلم اخبر بما يجري عليهم ومنهم فلو علم ان بلاد المشرق خصوصا نجد بلاد مسيلمة انها تصير دار الايمان وان الطائفة المنصورة تكون بها وانها بلاد يظهر فيها الايمان ولا يخفى في غيرها وان الحرمين الشريفين واليمن تكون بلاد كفر تعبد فيها الاوثان وتجب الهجرة منها لاخبر بذلك ولدعى لاهل الشرق خصوصا نجد ولدعى على الحرمين واليمن واخبر انهم يعبدون الاصنام وتبرأ منهم اذ لم يكن الا ضد ذلك فانه صلى الله عليه وسلم عم المشرق وخص نجد بان منها يطلع قرن الشيطان وان منها وفيها الفتن وامتنع من الدعاء لها وهذا خلاف زعمكم وان اليوم عندكم الذين دعى لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم كفار والذين ابا ان يدعو لهم واخبر ان منها يطلع قرن الشيطان وان منها الفتن هي بلاد الايمان تجب الهجرة اليها وهذا بين واضح من الاحاديث ان شاء الله )
راجع كتابه الصواعق الآلهية ستجد الرد كاملا .

قال مؤرخ الوهابية عثمان ابن بشر في ترجمة شيخه النجدي ابن عبد الوهاب (كان هو الذي يجهز الجيوش، ويبعث السرايا . . الخ)عنوان المجد.

وهذه الجيوش والسرايا لم تتوجه لدحر أعداء الإسلام
بل توجهت لقتل المسلمين في مكة والمدينة وغيرهم من بلاد المسلمين !
وهذا ما جاء في تاريخ نجد
وهذا ما أكده الشيخ سليمان أخو محمد بن عبد الوهاب في رده عليه (. . .أما في هذا عبرة لكم تكفرون عوام المسلمين وتستبيحون دمائهم وأموالهم وتجعلون بلادهم حرب . . .)

وها هم يقتلون اهل الإسلام في المساجد ويزعمون ان اهل الإسلام مشركين
مثلما كان يفعل اجدادهم الخوارج القدماء
ومثلما يفعل الآن أتباعهم الدواعش وأمثالهم. .
قال ابن غنام تلميذ محمد بن عبد الوهاب في (تاريخ نجد ) يقول محمد بن عبد الوهاب : إن عثمان بن معمر - حاكم بلد عيينة - مشرك كافر ، فلما تحقق المسلمون من ذلك تعاهدوا على قتله بعد انتهائه من صلاة الجمعة ، وقتلناه وهو في مصلاه بالمسجد في رجب 1163 هـ .)
وهنا المزيد من الأدلة على أنهم تكفيريين ، مجرمين ،مستحلين لدماء المسلمين
http://www.ejaaba.com/1025867
.
عن ابي سعيد في حديث الخوارج . . . فقال ذو الخويصرة للنبي صلى الله عليه وسلم
اتق الله
فقال رسول الله :ويلك الست احق اهل الارض ان يتقي الله
ثم قال ثم ولى الرجل فقال خالد يا رسول الله الا اضرب عنقه؟
قال الرسول لا لعله ان يكون يصلي
قال خالد وكم من مصل يقول بلسانه ماليس في قلبه
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
لم اؤمر ان انقب عن قلوب الناس ولا اشق بطونهم رواه مسلم .

فكيف يدعي إي مفتري كذاب بعد ذلك ان النجدي واتباعه الدواعش وامثالهم على نهج رسول الله عليه الصلاة والسلام !؟
.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من صلى صلاتنا واسلم وستقبل قبلتنا واكل ذبيحتنا فذلك المسلم الذي له ذمة الله ورسوله فلا تخفروا الله في ذمته رواه البخاري
معنى " فلا تخفروا الله في ذمته " أي فلا تنقضوا عهد الله فيه، ولا تخونوه بانتهاك حقوقه، فإن أي اعتداء عليه هو خيانة لله ورسوله، ونقض لعهدهما، وإهدار لكرامة الإسلام.
وقال رسول الله عليه الصلاة في حديث آخر . . .فمن أخفر مسلما فعليه لعنة الله، والملائكة، والناس أجمعين، لا يقبل منه صرف ولا عدل)

إذن هم ليسوا الفرقة الناجية واهل التوحيد كما يزعمون
بل عليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين لأنهم خانوا الله ورسوله واعتدوا على أهل الإسلام . .
وكذلك إي طائفة تفعل نفس أفعالهم .


صدق سيدنا رسول الله وصدق تخوفه . .

فها هم الدواعش وأمثالهم اتباع النجدي
قرأوا القرآن وكان رداؤهم الإسلام ،انسلخوا منه وسعوا على اهل الإسلام بالسيوف والأسلحة ورموهم بالشرك . . .

حسبنا الله ونعم الوكيل في النجدي وأمثاله وأتباعه
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يكفر أهل الإسلام ويستحل دمائهم
حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن يبرر أقوالهم وأفعالهم
حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن شق صف المسلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن شوه صورة الإسلام العظيم.

حسبنا ونعم الوكيل في النجدي الذي كفر أهل الإسلام أحباب الله ورسوله
وأثنى على المشركين أعداء الله ورسوله
http://www.ejaaba.com/1030291



يا أتباع النجدي ابن عبد الوهاب ، يا ادعياء السلفية ، يا دواعش
إني أنصحكم لله أن تكفوا ألسنتكم وأيديكم عن أهل لا اله إلا الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( كفوا عن اهل لا اله الا الله لا تكفروهم بذنب فمن كفر اهل لا اله الا الله فهو الى الكفر اقرب .)

(. . . قلت يا نبي الله أيهما أولى بالشرك المرمي أم الرامي ؟ قال بل الرامي )

( . . .فمن أخفر مسلما فعليه لعنة الله، والملائكة، والناس أجمعين، لا يقبل منه صرف ولا عدل)

(المسلم من سلم الناس من لسانه ويده)ا

صدق رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.
ملحق #1
لقد اثبتنا ضلاله بالأحاديث الصحيحة
وبكلامه وأفعاله
وبكلام شقيقه الأكبر

موتوا بغيظكم يا متعصبين للباطل يا اتباع النجدي
ملحق #2
شخص جيدمعنى كلامك ان المسلمين في عصر ابن عبد الوهاب كانوا يعبدون الاوثان او القبور !
لا يا اخي
لقد رد اخوه الشيخ سليمان على هذه الأكاذيب بالأحاديث الصحيحة
فلا تكرر نفس أكاذيبهم وتكفر أهل الإسلام من اجل النجدي
http://www.ejaaba.com/1030575
الفهد الجريحربما يحتاج لمعرفة انه لا علاقة لمحمد بن عبد الوهاب بداعش الارهابية ! اليس كذلك ؟؟
شوف با اخي انت لم تقرا عن الامام محمد بن عبد الوهاب هذا الرجل جاء عندما كانت البلاد تغط في جهل وقتل وفساد واعتمد على صحيح الحديث وما ورد السلف الصالح ولم يتخط
وكان من شروط مبايعته للحاكم اقامة شرع الله فاتق الله قبل الطرخ واعلم بانك ستسال عما كتبت يداك
الفهد الجريحهذا الرجل لا يقبل الحوار هو هنا من أجل التحذير من محمد بن عبدالوهاب الذي يكفر من يقول يا حسين ارزقني الولد وفقط فلا تتعب نفسك معه
العالم الأكبرالظاهر كده
هيلولوكيضايقني من يطرح الطرح وهو جاهل قيتحمل الوزر ووزر من اثر فيهم بكذبه
الاحاديث صحيحة وانا اؤمن بان دم المسلم على المسلم حرام وعلى الذمي والمعاهد ... الخ
وتقديم العفو والصفح وترك الغلوا والتشدد في الدين , لكني لم ارى من عبد الوهاب ما يدين او يدعوا لعكس ذلك
مقدمة الكلام به خطأ، فالشرك المقصود به الذين يعبدون الأضرحة والقبور والأموات، ليس أكثر.
كلامك منطقي جدا لانك عززنه بالدليل الله ينتقم من الدواعش
×