جديد تويتر.. غرِّد بالفيديو



أضاف موقع التدوينات القصيرة "تويتر" خاصية جديدة تتيح للمستخدمين التقاط مقاطع الفيديو القصيرة، ورفعها مباشرة على الموقع، في الوقت الذي تمثل فيه الصور والمقاطع المسجلة أهمية كبيرة لخدمات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية أن المستخدمين يمكنهم البدء في التقاط وتعديل ورفع مقاطع الفيديو (مدة 30 ثانية) على تويتر اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، والفيديوهات المرفوعة لن يتم تشغيلها تلقائيا، وسوف تُعرض بملء الشاشة عند الضغط على زر تشغيل.

وتعتبر خاصية الفيديو الجديدة هي الأحدث في سلسلة التحسينات التي تم إدخالها على تويتر لجذب مستخدمين جدد، ولدفع المستخدمين الحاليين للبقاء فترة أطول، ويهدف الموقع إلى أن تكون مقاطع الفيديو بطول عشر دقائق كحد أقصى، وذلك بأي دقة كانت، وبالتالي لا يهم ما هو حجم المقاطع.

وكان تويتر قد أعلن في نوفمبر الماضي أن لديه خططا لتقديم خدماته الخاصة بالفيديو خلال النصف الأول من عام 2015، كجزء من استراتيجية أكبر لإبراز نفسه على أنه منصة إعلامية.

ويبدو أن تويتر تتطلع من خلال خدمة "تويتر فيديو" إلى الحصول على المزيد من عائدات الإعلانات، وجذب المعلنين من يوتيوب إلى خدمتها، حيث تشكل عائدات الإعلانات على يوتيوب قدرا كبيرا من إيرادات جوجل.
ملحق #1
anass(tarik) (عندما تتوقف عن الحقد تنتهي)
صديقتك وليس صديقك...^^

العفو...
شكرًا للمعلومة
شكرا للاعلام صديقي
هههه آسف
شكرا لك صديقتي واختي