توثيق جزء بسيط من جرائم مجموعة (الخوارج) الأرهابيين داعش

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

سأذكر أولا جرائم تنظيم الخوارج الأرهابيين داعش
-------------
أولا إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيا ،، رحمة الله
-------------
ثانيا تجنيد الأطفال
انظرو إلى الصور والمقاطع التالية
الصور:
http://rrr.re/5en2
http://rrr.re/5en7
http://rrr.re/5ena
http://rrr.re/5enf
المقاطع:
http://rrr.re/5enr
http://rrr.re/5ent
-------------
ثالثا تفجير المساجد في اليمن
-------------
رابعاً تفجير المساجد في الكويت
-------------
خامساً تفجير المساجد في السعودية
-------------
سادساً هجوم سوسة في تونس
-------------
سابعاً سبي وبيع النساء وانتشار أسواق الرق
-------------
ثامناً تفجير سوق في بغداد اسفر عن 86 قتيلاً و 116 جريح
-------------
تاسعاً مجزرة قاعدة سبايكر للقوة الجوية حيث أسر 2000 طالب وتم قتلهم
-------------
والجرائم مستمرة ليومنا هذا من قبل الخوارج المتعطشون لدماء البشر مسلما كانا أم كافر
-------------
داعش تخالف علماء وفطاحلة المسلمين وتتبع سبيل الجهلة الذين لا يُعرفون بعلم ولا دعوة ولاسابقة جهاد معظمهم حديثي عهد بإلتزام
-------------
ويكفرون جميع حكام المسلمين والأنظمة والقضاة و الجيوش و الشرطة
-------------
كل شخص من العراق والاردن ومصر والمغرب والسودان وتونس ودول الخليج وكل الحكام والدول والجيوش كفار يعني اخوك ابوك عمك جدك ابنك أي شخص تعرفه يعمل للحكومة فهو كافر عجبا لهؤلا الخوارج !!
-------------
سفهاء يقتلون المسلمين السني والشيعي والمسيحيون الطفل والمراة والمسن والرجل (أعزل) كان أم (مسلح) جميع الطوائف
الكافر لا يجوز قتله بدون وجه حق فكيف (المسلم) !!
--------------
قتل الكافر غير (الحربي) -المسالم والمعاهد والذمي يعتبر كبيرة من أكبر الكبائر وجريمة من أعظم الجرائم، فقد عظم الإسلام قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، فكيف بقتل (مسلم) ، فقال تعالى: ... مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا.. {المائدة:32}، وقال صلى الله عليه وسلم: من قتل معاهداً لم يرح رائحة الجنة وإن ريحها توجد من مسيرة أربعين عاماً. رواه البخاري وغيره.
------------------
لا يكتفون بكل هذا بل يفجرون (بيوت الله) ويقتلون من فيها ويدعون (الأسلام) عجبا لهؤلاء الخوارج

يقول الله عز وجل: [{وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ} [البقرة:114].


-----------------

ادعوا الله لأبطالنا في العراق وسوريا وكل من يحاربهم في كل مكان أنو ينصرهم ويهديهم ويسدد رميهم ... عسى الله أن يفرج عنا وينصرنا نصراً قريباً
ملحق #1
يأخي كبسولة
هل تكرمت واحتفظت برائك لنفسك
لا تتهم بي تهم بطالة لشيخ محمد عبد الوهاب رحمة الله
لا اعلم ماذا بكم أيها الشيعة تكرهون الشيخ محمد عبد الوهاب حتى الميت لن يسلم منكم !!
كفاكم اتهامات باطلة بدون أدلة أو مصدر أو أي شيء
عزيزي انا بتعاملي مع الناس لست عنصرياً لا افرق بين شيعي وسني ولا أميز بين الناس باعتبار الجنس، أو السلالة، أو النسب، أو الوطن، أو اللون، أو الوظيفة، وما أشبه ذلك، فهذا هو الذي يأباه الحق، ويرفضه الإسلام

قال تعالى: يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ {الحجرات: 13}.

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن الله لا ينظر إلى صوركم، وأموالكم، ولكن ينظر إلى قلوبكم، وأعمالكم. رواه مسلم.
ملحق #2
عرين الغربة (فہٰڷسہٰطينہٰي ﻣطلہٰؤب دؤڷيہٰآﺄ):

اولا أين المصدر اللذي استطعت معرفت أنه يقتل أهل الرقة أترك الأتهمات الباطلة ،، مصدرك رجاء !!؟
ثانيا الأردن جزء من التحالف اللذي يهاجم الخوارج داعش نصرهم الله
الأرهابيين داعش أسقطو طأئرته ومن ثما أسرو معاذ رحمة الله وقتلوه حرقاً وهو حي كما يفعل اليهود الأسرائليين في أطفال غزة
وعن أي كذب تتحدث عنه !!؟
لماذا لا تذكر جرائم الدواعش الخوارج الأخرى !؟ ،، ايعجبك السبي وبيع النساء !!؟،، ايعجبك تجنيد الأطفال !!؟ ،، ايعجبك تفجير المساجد ،، ايعجبك القتل الجماعي أجب !!؟
ملحق #3
أخي كبسولة
انا لا أريد التسرع بالرد عليك بتأكيد وصلتك معلومات خاطئة حتى تتهم الشيخ محمد عبد الوهاب بهذه التهم الباطلة ،، فلو تكرمت أخبرني أين مصادرك اللذي استنتجت منها كل هذه التهم بمكأنك أجابتي هنا أو في الخاص شكرا لك
ملحق #4
عرين الغربة (فہٰڷسہٰطينہٰي ﻣطلہٰؤب دؤڷيہٰآﺄ):

هل تجيب على أتهماتك الباطلة بي الضحك !! ،، لماذا تتهرب لا تستطيع الأجابة أم ماذا !!؟ ،، أجب بانتظارك
ملحق #5
عرين الغربة (فہٰڷسہٰطينہٰي ﻣطلہٰؤب دؤڷيہٰآﺄ)

الأن أنا اسئلك ثم ترفض الاجابة وتضحك !! فأكرر عليك بالأجابة ،، فتجيبني بسؤال عجبا لك !!!


انت من محبين داعش او انت منهم حتى تدافع عن جريمتهم بقتل الطيار معاذ رحمة الله اذا انت تدافع عن جميع جرائمهم ،، بيع النساء ،، وتفجير الأسواق في العراق ،، وتفجير بيوت الله ،، وتجنيد الأطفال ،، و القتل الجماعي
لماذا لا تجيب أين مصدرك اللي عرفت أنه يقتل أهل الرقة !!؟
وعن أي كذب تتحدثه عنه في ردك السابق !!؟
ام أنك تكتفي بكتابة التهم الباطلة والهرب وعدم الأجابة !!؟
ملحق #6
عجيب أمرك تكرر السؤال وأنت تعرف الأجابة سقطت فوق الرقة ماذا تريد ان تثبت ،، هيا كف عن المماطلة واجأبة السؤال بي السؤال واجب ماذا تنتظر !!؟ ،، لماذا لاتجيب أين مصدرك اللذي عرفت منه أنه يقتل أهل الرقة !!؟ ،، أجب أيضا عن أي كذب تتحدث عنه !!؟ ،، أرى أيضا أنكك أتيت بتهمه جديدة تصف الطيار معاذ رحمة الله بالخائن أجبنا أيضا من أين اكشفت أنه خائن وخان من !!!؟

حليف القوم منهم انت مع جرائم داعش بتجنيد الأطفال وتفجير بيوت الله والأسواق في العراق وبيع النساء والقتل الجماعي

ماذا بك أجب تطرح الاتهامات الباطلة وتتهرب من الأجابة أجب !!؟
ملحق #7
انصار داعش لماذا لا تدافعون عن انفسكم وتحاولون قدر الأمكان عدم ذكر جرائم داعش ذكرت لك جرائم الخوارج داعش اللتي لا تمت بالأسلام بصلة انكروها أم أنكم لا تستطيعون أو انكم تواقفون عليها ولا تنكرونها اذا تعترفون بتلك الجرائم فأنتم تعترفون بتضاهركم بالأسلام وأنكم مجموعة خوارج إرهابيين لا دين لكم هيا أجيبو !؟
ملحق #8
أعجب ما فيك . تناقض أسلوبك ، فبخلآف تخاطبك الفظ مع من يناقشك من أهل السنة، تتحدث مع من يسب الإمام محمد بن عبدالوهاب في سؤالك - وهو يخالفك عقيدتك- بقمة التهذيب وألطف العبارات :"(أخي .. ربما وصلتك معلومات خاطئة .. لن اتعجل في الرد عليك . أنا لست عنصري لا أفرق بين سني وشيعي )" !!


لا تعليق .،
----------
اتنتقدني لأنني مهذب في كلامي !! ،،أتريدني أن أكون فضاً غليظ القلب سليط اللسان عجبا لك !!
وبماذا يخالف عقيدتي الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمة الله أجب تلقي أتهامات باطلة وتهرب !!



إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيا ،، رحمة الله
-------------
نتفق مع الدولة في قتله فقط - فهو محارب وتحت راية النصارى- لكن نخالفهم في طريقة قتله -مجرد خلاف فقهي المخطئ فيه مأجور بإذن الله -.
وعموما لم يكن الكساسبة هناك ليلقي على المسلمين أكياس الثلج .!

أفلم يكن أشرف وأحرى بالنظام الأردني - الذي غرر بهذا المسكين- أن يقصفوا مقرات النصيرية في دمشق وهي أقرب لهم، لماذا تجاوزوا كل هذه المسافة لقصف المجاهدين ولم تعترضهم دفاعات الجو لنظام بشار.!

أين كانت هذه الأنظمة عن بشار في أوج استبداده، لماذا الآن وبعد دعوة أمريكا لهذه الحرب جاؤوا معها ولم يقصفوا نظام النصيرية بقنبلة واحدة .!

-----------
تتفق مع الخوارج على قتل معاذ رحمة الله بالحرق حيا مثل ما يفعل الأسرائليين بي أطفال غزة أيها الأرهابي أنتم لستم بمجاهدين أنتم مجموعة خوارج لا دين لها ، الله ينصر التحالف وجميع من يشاركهم على قتلكم حتى يبيدونكم عن بكرة ابيكم
---------

تجنيد الأطفال
-------------
كان رسول الله يجند في جيشه من بلغ الخامسة عشرة -كما ثبت عن ابن عمر وغيره في الصحاح - أما من دونها فيتعلم ويدرب. لا بأس في ذلك بل "مندوب" وربما كان في بعض النوازل "واجبا" وقد روي عن الفاروق : (علموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل .. ) .، و الرمي والخيل أشد آلات الحرب بأسا ذاك الزمان، ويقاس عليها البنادق والدبابات وكل آلات الحرب في زماننا.

---------
شر البلية مايضحك !!
أيها الدويعشي الصغير اتقول عن اطفال بأعمار 7 و 8 سنوات أنا اعمارهم 15 أرحم عقولنا ولا يبرر التجنيد من الأصل لهؤلاء الأطفال قاتلكم الله أيها الخوارج
----------


تفجير المساجد في اليمن الكويت السعودية
-------------
نبرأ لله من صنيع المتعاطفين معهم في هذه البلاد كما تبرأ رسول الله من صنع سيف الله خالد مع بعض قبائل العرب، هذا إن تبنته الدولة ، ولا نبرأ من الدولة مهما وقع منهم أو من المتعاطفين معهم في هذه البلاد، فأخوة الإيمان لا تنتفي إلا بالكفر .

----------
نعم تبنته مجموعتك الأرهابية تفجرون بيوت الله أثناء صلاتهم وتفجرون الأسواق وتقتلون الأطفال والنساء بدون جه حق وتقولون نحن مسلمين ننصركم أنضمو لنا قاتلكم الله
يقول الله عز وجل: [{وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ} [البقرة:114].
----------

سبي وبيع النساء وانتشار أسواق الرق
-------------
لم يحصل هذا إلا مع عبدة الشيطان "اليزيدية" . وهم الذين سفكوا دم الشابة دعاء أسود سحلا ورجما رحمها الله بعد إسلامها
https://m.youtube.com/watch?v=qcUMaQkkwI0
والحمد لله الذي انتقم لها وأخزاهم على يد الدولة، ومع ذلك كانت الدولة أرحم بنسائهم، ففتحت باب فدائهن، ولم نرك أنت ولا أمثالك يرف له جفن ولا ينكر او يذكر جرائمهم .!

--------
أتقول أيضا أنكم انتم أرحم بنساء اليزيدية وانتم تقتلون رجالهم وتغتصبون نسائهم وتبيعون وتشترون فيهم والله لا يوجد عبدة شيطان الأ أنتم أيها الخوارج المجرمون
--------


مجزرة قاعدة سبايكر للقوة الجوية حيث أسر 2000 طالب وتم قتلهم
-------------
ليس مطلوبا من الدولة أن توزع الحلوى على من يحاربها من جنود الرافضة .! هذه حرب . ومع ذلك تم العفو عن كل أهل السنة في هذه القاعدة - بأمر من أبي بكر الحسيني نفسه - منا دون فداء، ولو قتلتهم لجاز لها ذلك لكنها لم تفعل.

--------
والله لا يوجد رافضة وزناديق غيركم تحاول ان تبيح مجزرة قتلتم فيها 2000 نفس قاتلكم الله اللهم انصر القوات العراقية على هؤلاء الرافضة

لا يُعرفون بعلم ولا دعوة ولاسابقة جهاد معظمهم حديثي عهد بإلتزام
-----------------
ومن هم أصحاب العلم و"سابقة الجهاد". سمهم لنا ؟! وأين كانوا في 2003م من الاحتلال الأمريكي في العراق .؟! ، حين كنت أنت وأمثالك لم تبلغ سن الحلم بعد، كان جنود الدولة يقاومون الجيوش الغازية في العراق -من العجم ومرتدة العرب- حتى طردوا الاحتلال وقامت لهم الدولة بفضل الله عليهم ولا زالوا يقاومون أذنابها في أرض الرافدين ونسأل الله أن ينصرهم ويخذل عدو الله وعدوهم .

--------
أتسمي إنسحاب أمريكا من العراق طرد عجبا لك !!
بالتأكيد ليس أنتم أصحاب العلم
أيها الدواعش تكفرون الأب والأبن الخال والعم وكل المسلمين والدول وتبيحون دمائهم والله جرائكم أعظم من اليهود أيها الزناديق
إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيا ،، رحمة الله
-------------
نتفق مع الدولة في قتله فقط - فهو محارب وتحت راية النصارى- لكن نخالفهم في طريقة قتله -مجرد خلاف فقهي المخطئ فيه مأجور بإذن الله -.
وعموما لم يكن الكساسبة هناك ليلقي على المسلمين أكياس الثلج .!

أفلم يكن أشرف وأحرى بالنظام الأردني - الذي غرر بهذا المسكين- أن يقصفوا مقرات النصيرية في دمشق وهي أقرب لهم، لماذا تجاوزوا كل هذه المسافة لقصف المجاهدين ولم تعترضهم دفاعات الجو لنظام بشار.!

أين كانت هذه الأنظمة عن بشار في أوج استبداده، لماذا الآن وبعد دعوة أمريكا لهذه الحرب جاؤوا معها ولم يقصفوا نظام النصيرية بقنبلة واحدة .!


تجنيد الأطفال
-------------
كان رسول الله يجند في جيشه من بلغ الخامسة عشرة -كما ثبت عن ابن عمر وغيره في الصحاح - أما من دونها فيتعلم ويدرب. لا بأس في ذلك بل "مندوب" وربما كان في بعض النوازل "واجبا" وقد روي عن الفاروق : (علموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل .. ) .، و الرمي والخيل أشد آلات الحرب بأسا ذاك الزمان، ويقاس عليها البنادق والدبابات وكل آلات الحرب في زماننا.


تفجير المساجد في اليمن الكويت السعودية
-------------
نبرأ لله من صنيع المتعاطفين معهم في هذه البلاد كما تبرأ رسول الله من صنع سيف الله خالد مع بعض قبائل العرب، هذا إن تبنته الدولة ، ولا نبرأ من الدولة مهما وقع منهم أو من المتعاطفين معهم في هذه البلاد، فأخوة الإيمان لا تنتفي إلا بالكفر .


سبي وبيع النساء وانتشار أسواق الرق
-------------
لم يحصل هذا إلا مع عبدة الشيطان "اليزيدية" . وهم الذين سفكوا دم الشابة دعاء أسود سحلا ورجما رحمها الله بعد إسلامها
https://m.youtube.com/watch?v=qcUMaQkkwI0
والحمد لله الذي انتقم لها وأخزاهم على يد الدولة، ومع ذلك كانت الدولة أرحم بنسائهم، ففتحت باب فدائهن، ولم نرك أنت ولا أمثالك يرف له جفن ولا ينكر او يذكر جرائمهم .!


مجزرة قاعدة سبايكر للقوة الجوية حيث أسر 2000 طالب وتم قتلهم
-------------
ليس مطلوبا من الدولة أن توزع الحلوى على من يحاربها من جنود الرافضة .! هذه حرب . ومع ذلك تم العفو عن كل أهل السنة في هذه القاعدة - بأمر من أبي بكر الحسيني نفسه - منا دون فداء، ولو قتلتهم لجاز لها ذلك لكنها لم تفعل.


لا يُعرفون بعلم ولا دعوة ولاسابقة جهاد معظمهم حديثي عهد بإلتزام
-----------------
ومن هم أصحاب العلم و"سابقة الجهاد". سمهم لنا ؟! وأين كانوا في 2003م من الاحتلال الأمريكي في العراق .؟! ، حين كنت أنت وأمثالك لم تبلغ سن الحلم بعد، كان جنود الدولة يقاومون الجيوش الغازية في العراق -من العجم ومرتدة العرب- حتى طردوا الاحتلال وقامت لهم الدولة بفضل الله عليهم ولا زالوا يقاومون أذنابها في أرض الرافدين ونسأل الله أن ينصرهم ويخذل عدو الله وعدوهم .
أعجب ما فيك . تناقض أسلوبك ، فبخلآف تخاطبك الفظ مع من يناقشك من أهل السنة، تتحدث مع من يسب الإمام محمد بن عبدالوهاب في سؤالك - وهو يخالفك عقيدتك- بقمة التهذيب وألطف العبارات :"(أخي .. ربما وصلتك معلومات خاطئة .. لن اتعجل في الرد عليك . أنا لست عنصري لا أفرق بين سني وشيعي )" !!


لا تعليق .،
الأردن جزء من التحالف اللذي يهاجم الخوارج داعش نصرهم الله
--------------


من هو قائد هذا التحالف - الذي تدعو له بالنصر - ومن الذي دعى له ، وتحت أي راية يقاتل ؟! وما حكمه في الإسلام؟!

وأين يوجد بنك أهداف هذه الحملة الصليبية -أليس في وزارة الدفاع الأمريكية - هل يجوز للمسلم أن يأتمر بأمر النصارى ويضرب في بلاد المسلمين بناء على معلومات النصارى الاستخباراتية وأوامر كبار ضباطهم؟! التي تستهدف وتستبيح فيها أرض وسماء المسلمين بكرة وعشية، ثم الدولة والجبهة وكل الجماعات الإسلامية بلاءاستثناء، إلا نظام بشار طبعا . !
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ وين الطيار الاردني مسكوه ؟ ولا جابوه من داره ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخ ي بطني
من المعضلات توضيح الواضحات !!

الطيار الاردني الخائن الكساسبة وين مسكوه ؟ من وين اخذوه
قلت لك اين تم القاء القبض على الطيار الخائن إلي كان بحلف طائرات بامر سيدتهم امريكا :)
وين مسكوه ؟ بس جاوب وين مسكوه
ليش انت ترغي كثير ؟ خلص اهيك جاوبت فوق الرقة :)
وكم من منزل قٌصف وقتل اهله بسبب هذه الخائن إلي يركب طيران الحلف الامريكي ؟
سؤال ؟ الطيار الاردني شو جاي يسوي في الرقة ؟

ايش الظلم هذه حلال للطيار الاردني المجرم يقتل من اهل الرقة وحرام ينقتل

فعلآ ايام عجب يكذب الصادق وبصدق الكاذب
اخي سلطان لاترد عليه انا من يوم ماشفته يترحم على المرتد الكساسبة و يدافع عن الجيش الكر العميل اللي مع روسيا و يهاجم الدولة الاسلامية و جبهة النصرة وانا غاسل يدي منه
سلطان مو يقولوا اذا طاح الجمل كثرة سكاكينة
انا اقول هذا الكلام وانا لست مؤيدا لداعش
وداعش عندي مشكوك في أمرها..أما
بالنسبة للطيار فمن الطبيعي ان
يقتلوه او يحرقوه لأنه يعتبر
معتدي عليهم وهو في حكم
العدو بنظرهم وقتله او حرقه
طبيعي جدا..على ابن ابي طالب رضي الله عنه
حفر حفرة وشب فيها النار واحرق الخوارج
ونجا من نجا منهم بهروبهم ولكن هذا حدث
وصار في ولاية علي بن ابي طالب رضي الله عنه
وعلي يعتبر امام وولي من أولياء الله الصالحين
انا مااقول هذا الكلام تبريرا ولكن العدو عاقبه القتل وحسب نوع الجرم
والكساسبة في نظرهم معتدي يقوم بحرقهم بالصواريخ والقنابل أليست تحرق
انت يايوسف خذها من هذا الباب...مع اني اشوف قتله او حرقة أمر طبيعي ان يحدث
انا والله لست مع داعش واشوفها في نظري انهم صناعة استخباراتية بأمتياز ربما اكون
مصيب وربما اكون مخطئا ولا الزم احد بكلامي هذا ولكن احببت المشاركة عندما شاهدت
احتدام النقاش وهذا مجرد رأي ممكن اكون صادق وربما اكون مخطئا فيه ولكن الاكيد أن
داعش وجميع التنظيمات التي تدعي انها جهادية فجميعها تحركها ايادي خفيفة يعني
تحركها اجهزة مخابرات...ولا اعترف بأي تنظيم جهادي مما نراه اليوم هنا وهناك
ولا أراهم إلا مرتزقة وأمراء حرب ويتحكم فيهم من يمولهم ويسلحهم فإين الجهاد
وضد من هذا الجهاد..لأن الجهاد ضد اعداء المسلمين وهو نوعين جهاد الدفع وهو
فرض عين على كل المسلمين عندما يحتل العدو أرض المسلمين كأسرائيل الآن
وجهاد الطلب وهو فرض كفاية يقوم به بعض المسلمين يعني ان ترفرف راية
الاسلام على الكونجرس والبيت الابيض وكذلك الكرملين وهذ هو مفهومي
عن الجهاد ودينا الاسلامي عقيدة وجهاد كما اننا أمه اصحاب رسالة للعالم أجمع
ورسولنا صلى الله عليه وسلم رسول العالمين..كما ان للجهاد آدب..
فلم نراه عند هذه التنظيمات وانا ماآراهم إلا مرتزقة وامراء حرب...
وليسوا مجاهدين..مع اني افرح عندما آرى هروب الجيش العراقي الشيعي
او جيش بشار وشبيحته النصيرية أحس بالفرحة ماادري يمكن عشان أكره
من يشوه الدين الاسلامي بالطقوس التي ماانزل الله بها من سلطان
وبالمعتقد الفاسد..والسلام
خوارج
نعم هم وجبهة النصرة في نفس الخندق يعملون من اجل الصهاينة

مع حكام السوء
ماث 313
هات دليللك
ترمي التهم وانتم اكذب خلق الله
حسبنا •اللّـہ̣̥ ونعم الوڪيل 😔..
طبعا العلويين والشيعة لاشك انهم مجرميين وارهابيين
ومافي احد سبقهم في الاجرام
لكن هذول داعش المشكلة انهم يرتكبوها باسم الاسلام
لاترد عليه هذا لانه يترحم على الكساسبة المرتد