تنرفزت منكم .....

18 40 13 5

موقع إجابة

ماذا تعرفون انتم عن الحياة ؟
ابسط مشاكلكم تدمركم ؟؟؟؟

........
ملحق #1
Feelingsليس بسبب شخص واحد
Feelings
انا تنرفزت لان الدخول في الاحباط والافكار الانتحارية شيء يقتل الانسان حيا قبل ان يقتل نفسه.....
والمزعج في الامر ان لا يبذل الانسان مجهود يغير حياته فقط يجلس وينتقد نفسه ويظن نفسه ضعيف ...
والحقيقة ان في داخله قوة تحتاج منه ان يديرها ويستجمع ثقته ، ولا يقتل الشغف في نفسه ابدا .....
صدقيني هناك امور جميلة في الحياة ، هناك جانب يجب ان نراه
ملحق #2
سلطان العاشقينماذا لو تهور احدهم ، وقام بذلك !
والسبب لا يستحق ...
ستكون خيبة بالنسبة لي ....
ملحق #3
(bazouka (ultras muslmaniعمق الاكتئاب وعمق الافكار الانتحارية تكون بسبب مرض وليست مشاكل بسيطة عابرة .......
وهذا لي يضايقني انها فترات عابرة تخلي الانسان يضعف، وعندما تاتيه اول ازمة حقيقية بالحياة تدمره ...

الاب القاسي ، ليس هو محور الحياة ممكن الابن يجتهد بحياته ويختار مستقبل ناجح يفيده ...
تاخر الزواج يسبب الانكسار لمن يعلقون حلمهم فقط بالزواج وهمهم الاكبر ان يبقى شريك حياتهم معهم .....
ملحق #4
Feelingsلا تعتذري ، انا يحزنني ان ارى اخواتي العضوات يصلن هذه المرحلة ممكن غيري يراني قاسية او ردة فعلي قاسية
الله يشهد اني احبكم وانفعل عندما اراكم هكذا انتم رمز القوة ، اجابة متنفسنا جميعا
لكن لن نساعد احد ان يتخلص من نفسه بل نريده ، نريد بقاءه ... نريد استمراره ورؤيته بخير 💗
ملحق #5
Full fatقدرة التحمل يجب ان تكون كافية لتمنعنا ان نزهق ارواحنا ، لنتمسك بالايمان .
ملحق #6
ليلى مقدادلا اتفق معك
ملحق #7
ليلى مقدادلان فكرتك غير مقنعة
ملحق #8
Feelings💗💗
(أفضل إجابة)
البعض يستخدم هذه المحطة لينفسوا عن معاناتهم ، لكن قدرة التحمل تختلف من شخص لآخر ، المشكلة البسيطة بنظرك أو بنظري أو بنظر الغير هي كبيرة لشخص آخر ، الفيصل في الأمر هو فرق القدرات وطبيعة ما تربوا عليه (الدلال ، الإنطوائية ، الإجتماعية ، الخشونة ، تجارب الحياة الكثيرة ... إلخ ) وكمية المشاكل التي يقعون بها من الصغيرة للكبيرة ، ما نقوله دائمًا هو على اليافعين أن يستجمعوا قواهم .
سلطان العاشقينههه بسببي انا
اعتقد يختلف الامر على حسب المجتمع الذي يعيش به الفرد
غالبية الاعضاء هنا يتحدثون بما يشعرون به بأريحية
كما ان البعض لديهم تراكمات سابقة لذلك نرى المبالغة في المشاعر
وبعضهم يرى بأنه ضحية لكل شيء يحدث له.
كلامي هذا فقط عن ما قد نراه بسيط ويأثر عليهم ولكني أيضاً اتفق بأن الحياة تحتاج قوة وتماسك وطبيعي معظمنا يمر بفترة احباط وتحطم.
صدقتي ياطيوف
ماذا تعرفين انت عن قدرة تحملنا ؟؟ عن مشاعرنا ؟ عن مشاكلنا ؟؟
بلاش نحكم من بعيد كتير
بسبب الدلع وانا قلت قبل كيذا ان اغلب مشاكلنا النفسية الدلع وليس الشدة
ما الذي جرى. هل بسبب بعض الأعضاء الذين يفكرون في الإقدام على الانتحار؟
من يرى مصيبة غيره تهون عليه مشاكله .
لاتخافي لاينتحر من يشتكي
او يفضفض لك بالخاص وغيره
هؤلاء متعلقون بالحياه كتعلقهم بالاكتئاب
يجدون الحياه صعبه وتحتاج الى جهد
فيختارون الانطواء لانه الجهد الاسهل الذي يكسب به لفت الانتباه مثل النجاح
المشكلة لما تيجي تسمعي المشاكل اللي عايزين ينتحرو بسببها تلاقيها

علاقات فاشلة
اب عصبي قليلا او متسلط
تاخر زواج

انا مش مستوعب اني اكون مرتبط بحد و ننفصل فانتحر!!!!!!

مش فاهم الناس دول لو قابلتهم مشاكل حقيقية هيواجهوها ازاي ؟

ربنا يعين
طيف (ذكريات محطمة)انا اعتذر عن افكاري الحزينة التي اشاركها احيانا معكم ، لكنني لا اجد متنفسا لاحزاني الا هنا خاصة انني اجد المعلقين لديهم مستوى جيد و راقي لهذا يساعدني كلامهم .
طيف (ذكريات محطمة)قدرة التحمل تختلف من شخص لاخر ..
طيف (ذكريات محطمة)وليه تخبريني انك لا تتفقين معي🤔
طيف (ذكريات محطمة)شكرا عزيزتي 🌷
Insecticide👍👍👍
ما رايك أن تدربيني على الحياة ؟
أنا سابقا فكرت بالانتحار لان مدرستي لن تحبني
طيف (ذكريات محطمة)لا تحتاجين ان تخبريني انك لا تتفقين معي.