تحذير عاجل من شركة جوجل!

تحذير عاجل من شركة جوجل!
ملحق #1
قم فوراً بتحديث متصفّح جوجل كروم إن كان مثبّت على جهازك, فقد تم إكتشاف 6 ثغرات أمنية (تصنيف خطورة مرتفع) تهدد أمن خصوصية بياناتك.
إن كنت تستخدم الإصدرا رقم 106.0.5249.119 فأنت ضمن منطقة الأمان في الوقت الحالي.
ملحق #2
#كيف يمكنك تحديث متصفح كروم الخاص بك؟#

- انقر فوق شريط القائمة الكاملة (ثلاث نقاط رأسية) في الزاوية اليمنى العليا من المتصفح.
- انقر فوق تعليمات > حول جوجل كروم، سيؤدي هذا إلى إجبار Chrome على التحقق من تحديثات المتصفح.
- بمجرد اكتمال التحديث، تأكد من إعادة تشغيل المتصفح ليكون محميًا بالكامل.
ملحق #3
يحيى عبدوأنا أفضّل متصفح جوجل كروم عند التعامل مع بيانات حساسة لأن شركة جوجل تراقب على مدار الساعة عن طريق الإستعانة بخبراء في أمن المعلومات لإكتشاف أي ثغرة أمنية وسدّها عن طريق التحديثات. بخصوص باقي المتصفحات دعهم ينامون بالعسل (^_^). هل تعلم أن جوجل تدفع مبالغ نقدية كبيرة لمن يكتشف أي ثغرة بمتصفحها!!
ملحق #4
يحيى عبدونعم صحيح هذه الثغرات خاصة بمتصفح كروم لأنظمة ويندوز وماك أو إس ولينكس.

تعدّ هجمات (UAF) الأكثر انتشاراً. حيث تتلاعب هذه الثغرة بوصول تطبيق الويب إلى ذاكرة الحاسوب، ويتمّ استغلالها في تثبيت برامج خبيثة على الحاسوب، قد تؤدي إلى تعطله أو جعله يتصرف بغرابة. وقد كانت هذه الثغرة من أكثر الطرق نجاحاً في مهاجمة متصفح جوجل كروم.

أمّا هجمات (HBO) فهي تستغل الذاكرة في محاولة استبدال هياكل البيانات المهمة. وتعرف أيضاً باسم “Heap Smashing”. كما تسمح الثغرات من نوع “Inappropriate implementation” بتسريب البيانات.

هناك أكثر من 3 مليارات شخص يستخدمون متصفح كروم لذلك يحاول قراصنة الكمبيوتر الوصول لبيانات المستخدمين بهدف الإستيلاء عليها.
ملحق #5
حجيلةوجزيتم من الخير مثله. لا لأنّ آخر تحديث يجب أن ينتهي بـ 119. وليس 118.

قم بتحديثه فوراً لسد الثغرات المكتشفة لحماية بياناتك. طريقة التحديث آلية وسهلة موجودة أعلاه في ملحق #2
و الله لو يكتشفو خرم مش تغرة انا في الطناش
تم
بستخدم اوبرا عالموبايل و فايرفوكس عالكمبيوتر هدول ما اكتشفوا هالثغرة بمتصفحاتهم؟
أمير النهاريمكن بس احتمال هالثغرة بس بمتصفح غوغل و الباقي ما عندهم
جزاكم الله خيرا
حاليا استخدم الإصدرا رقم:
106.0.5249.118
هل هذا الرقم الإصدار آمن؟
و شكرا.
شكرا سأحاول
شكرا
محدث عندي الحمدلله ... الله يعطيك العافية