بقدر ماأرى من كفر وشرك وفسق وطغيان منتشر ، بقدر مايزيد حبي وعشقي لك والشوق لللقاء .








دولة الخلافة اصبحت تمشي في عروقي .
لأنها الوحيدة في العالم التي تحاول بقدر الامكان تطبيق شرع الله ، وستنتصر باذن الله وتمتد عاجلا أم اجلا .


من هؤلاء الذين كل همهم هو خالف تعرف

(أفضل إجابة)
دولة الإسلام باقية أما من ينتقدونها وينزلون عليها لعناتهم وينفرون الناس منها بغير علم وفير لديهم فمثلهم كمثل المنافقين في دولة الرسول الذين ليس لهم من الإسلام سوى اسمه ومثلهم أيضاً كمن يأخذ ببعض الكتاب ويكفر بالبعض الآخر . . هل قرأ هؤلاء الإسلام جيداً، هل قرأوا كتبِ السيرة أو حروب دولة الرسول ؟!

هل انتشرت الفتوحات الإسلامية بالزهور والرياحين أيها الجُهال المغفلون ؟!
الصورة الاخيرة جميلة
الصورة لاخيرة ذكرتني بعبارة اخرى .
داعش تلعب على الوتر الحساس للشباب لامة و هو الحنين لدولة اسلامية مثالية ,, ابشرك عما قريب سوف تملين من خداع نفسك و التستر على جرائمهم ثم نتقلبين ضدهم ثم انه لا احد يفرض عليك ان تكوني طاغية و عاصية المساجد مفتوحة في و جه الكل ببلدك .

بالتوفيق .
الصورة الاخيرة مافهمتها ماعلاقتها بالموضوع ؟
عزيزي لماذا تختصر الإسلام بالشريعة الإسلامية التي تتصورها أنت ومن يحمل فكر تنظيم الدولة الإسلامية بالحدود (أي العقوبات فقط)
هل الله خلقنا لنعمر الأرض أم لنفسدها باسم الشريعة
سؤال لك وأتمنى جدا أن تجيبني بصراحة:
هل الإسلام أنتصر عندما قام أحد الشباب صغار السن بقتل خاله الذي رباه وثم تفجير نفسه على عسكريين بسطاء ربما أحدهم عاطل ووجد ضالته في العسكرية ولم يفكر أنه أنظم "لجند الطاغوت" آل سعود
الا ترى أن مثل هذه العمليات لن تزيد التنظيم إلا كراهية المسلمين وليس عوام المسلمين فحسب بل وصل حتى لمن يعتنقون الفكر الجهادي ومن كانوا بالأمس يحملون راية الجهاد مثل تنظيم القاعدة وغيرهم من السلفيين.