بعض البنات ريحة عطرهم توصل لبعد كيلو ورائحته جميله ، من وين يجيبون عطور كذا رائحتهم توصل لبعيد !!!!؟؟

بعض البنات ريحة عطرهم توصل لبعد كيلو ورائحته جميله ، من وين يجيبون عطور كذا رائحتهم توصل لبعيد !!!!؟؟
ملحق #1
سهم وقلبيعني عطر يكون على الجسم نفسه بدال لا يكون على الملابس ؟
ملحق #2
مآريآ،ما اشمشم بس مثلا في مره انا قاعد على الكرسي بالجامعه ولا يمرون بنتين ريحة عطرهم توصل لعد كيلو همه طلعو بره لكن الريحه ظلت موجوده بالمكان فتره قصيره بعد خروجهم !
ملحق #3
وردة الياسمين 30انا حتى لما اشتري عطر ماركات معروفه مثل لاكوست وبولو ما تظل الريحه فتره طويله بملابسي
ملحق #4
Abdelkarem Ramadanفعلا هذي الروائح تجذب الرجل
ملحق #5
Uchihaانا الي اعرفه ان الرجل عادي يتعطر جدام الحريم لكن سمعت ان العكس ما يصير
ملحق #6
Uchihaههههه بالعكس انا نااادر اشوف رجل ريحة عطره توصل بعيد ، لكن اشوف بنات اكثر ريحة عطرهم توصل بعيد
من محلات العطور ... والماركات المعروفة
من عبدالصمد
انواع خاصة العطر الزيتي من اقوی الروائح
الي بتلزق بالجسم .... وفي عطور تركيزهم قوي العطور الاصليه
هههههههههههههههههههههه سحر :]
تم التقييم ++++
بتشمشم بنات ولى؟
العالم الأكبريزم انت بتحشر خشمك بكل جواب بجاوبه .... حل عني -_-
انت ويوطوبيتك !!
كلامك صحيح , الشاهد من كلامي ومقصدي هو المبالغة في التعطر (من جانب الرجل) , المرأة حرام تتعطر اذا خرجت من المنزل اساسا
مآريآ،الغرائز موجودة آنستي.... يوطوبيا الملائكة لا وجود لها على كوكب الأرض :).... لا تقولي لنبيع قنابل نووية لأن ماريا لن تفجرها في أحد ...
الله يهديهم التطيب و الرائحة الفواحة هذه لا تجوز ولكن لا مانع من القليل
عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( طيب الرجال ما ظهر ريحه وخفي لونه , وطيب النساء ما ظهر لونه وخفي ريحه ))سنده صحيح أحمد وأبوداود
هذا الامر لا يقتصر على النساء فقط , حتى بعض الرجال من قوة العطر تحسهم اغتسلوا بعطر بدل ماء ، كلاهما يحاول لفت النظر