بعض أسرار الطاقة البشريه !

6 52 6 5

التعليم والتدريب علم النفس

من أهم المواضيع
1- إذا شعرت بالحزن :
ادخل مكان فيه أشخاص سعداء ولاحظ التأثير عليك .. فطاقتهم سوف ترفع من طاقتك ..

2- إذا كنت منجذب لشخص ما دون سبب واضح فهذا معناه أنك منجذب لطاقته لأن الطاقات المتشابهة تتجاذب ..

3- كل شيء نلمسه أو كل مكان ندخله نترك فيه طاقة وراءنا ، فمن الشائع أن نشعر بحالة شخص ما أو نشعر بشعور في غرفة ما ، لأن طاقة هذا الشخص خلقت أو أنتجت جو معين أو انطباع أو شعور ..

4- هل قمت مرة بزيارة مريض وشعرت بأن طاقتك قد استنفذت أو شعرت بعدها بالتعب أو أنك منهك القوى !؟
هذه حقيقة وليس مجرد شعور، فطاقة المريض بصفة عامة تكون طاقة منخفضة وبالتالي فإنها سوف تسحب أو (تأخذ) من طاقتك بشكل غير متعمد لرفع طاقتها وهذا من اهم الأسباب المهمة لزياره مرضانا ..حتى نسرع بشفائهم بطاقتنا ..

5- إذا كنت تشعر بالتعب أو الإرهاق اذهب للشاطئ أو اذهب للجبال ، حيث أن قضاء بعض الوقت في مثل هذه الأماكن يبعث فيك الحيوية ويوازن من طاقتك ..

جميل هذا الموضوع .. احب مواضيع التنمية البشرية 😍

انا دائما اجد راحتي في اابحر
المختصر المفيد الجم
موضوع مميز

احسنت .
جزاك الله خيرا
موضوع جدا جميل وانا من المهتمين بمجال الطاقة
اما من يقول انها ممارسات وثنية, هناك اشكال عدة للطاقة منها الفيزيائية ومنها الحرارية ومنها الطاقة الكونية التي وضعها الله في هذا الكون لايمكن ان تحكم عليه بانها ممارسة خاطئة لان من يمارسها يؤمن ببوذا او غيره, السيارة اخترعها الغرب, فهل هذا يعني ان قيادة السيارة ممارسة مسيحية يجب علينا تجنبها والاكتفاء باستعمال الخيول والجمال؟
الصلاة والعبادات تشحن الطاقة , والمشاحنات والجدالات وارتكاب المعاصي وغيرها تسحب الطاقة
مثلا عندما تشعر بشعور سيء كالحزن , اذهب وتصدق وشارك باعمال خيرية ستشعر برضا وسعادة بالغتين, لان اي شكل من اشكال التقرب لله عز وجل يطرد الطاقة السلبية وتشحن الروح بالطاقة الايجابية
وع وثنية طاقة وتخاريف وع وع وع