بعد ما يقارب الثلاثة اشهر وجدت انني كنت اركض خلف السراب !

كل مجهوداتي و احلامي ضربت في الصفر ، عندما صدمت انا و زملائي في اخر يوم للدورة التكوينية انه لا يوجد عمل مع الشركة التي حلمنا بها و لا توجد مبالغ مالية للمتميزين .. و استاذي الذي حلمت بأن يتقدم و لو خطوة امامي او يعاملني و لو لمرة برقة و لطف لم احصل على اي شيء منه و انتهت احلامي بين ليلة و ضحاها ! ..
ملحق #1
وٌآحًدٍ وٌعٌشُريَـــــنِلم ينهبوا مالنا ، نهبوا مال الدولة لانها هي التي مولتهم من اجل تشجيع الشباب على الولوج لسوق الشغل .
ملحق #2
وٌآحًدٍ وٌعٌشُريَـــــنِتم التلاعب بنا بشكل غير مباشر او نحن كانت احلامنا كبيرة !! نحن وجدنا عرض عمل في احدى الشركات فتقدمنا للوظيفة و هذه الشركة هي نفسها من قامت بعمل الدورة لنا فظننا اننا سنشتغل معهم بعد الانتهاء حتى اخبرونا ان الشركة ليس لديها الخصاص و ان هذه الدورة كانت مجرد تعليم نظري و لن تنفعنا في الحصول على وظيفة !
ملحق #3
أمير النهارلكن القانون لا يحمي المغفلين !
ملحق #4
وٌآحًدٍ وٌعٌشُريَـــــنِشكرا لك 🌹
ملحق #5
أمير النهاراعطونا فقط الوعود الكاذبة و الان مر اسبوعين و ما زلنا لم نرى اي عمل او مال .. المشكلة انه في اعلاناتهم قبل الدورة كتبوا لنا ان الاكل و المواصلات مجانية و التوقيت مناسب ، و الان عملوا نفس الاعلان للفريق الجديد و كل هذا فقط كذب !!
(أفضل إجابة)
Feelingsفهمت شي مؤسف عموما اي تجربة فيها تعلم لا تندمي عليها وربنا يعوض لكن حاولوا تفضحوهم بكل مكان و في وسائل التواصل وغيرها
وبنسبة لاستاذك او احلامك ربنا يعوضك اسالي الله من فضله وان شاء الله ربنا يكرمك
يعني كانت نصب في نصب ونهبوا أموالكم
اذا كانوا وعدوكم بالتوظيف تجمعوا ضدهم وطالبوهم على الأقل برد أموالكم
لم تجري خلف السراب ولكن إكتسبتي خبرة ودراية بجدوى مثل هذه الدورات الوهميّة, فهم مجموعة من النصّابين أتّخذوا من العلم عباءة تخفّي لجني الأموال فقط ثمّ البحث عن ضحايا جدد ليستمر مسلسل النصب.

يجب تقديم بلاغ رسمي بحقهم لدى المدعي العام وتوكيل محامي ليكون مصيرهم السجن بتهمة النصب والإحتيال.

تحياتي
ان شاء الله ربنا يعوضك خير
Feelingsاذن ولماذا لا يوجد عمل. هل كانت مجرد دورة تدريبية
Feelingsمن قال لكي هذا؟, القانون وجد لحماية المغفلين فجميعكم ضحايا النصب والإحتيال ومن خلال شهادة الشهود بوعدهم بالعمل بعد التخرّج (طلبة الدورة) ومكافئات مالية فقد تحقق ركن أساسي ودليل يُأخذ به في قضيّة النصب والإحتيال.

من لا يستطيع إحضار الدليل هو المغفّل, فالمحاكم في كل دول العالم تأخذ بدليل الإدانة لإصدار الحكم.
Feelingsالعفو
Feelingsخذي الإعلان الجديد وبعض الطلبة للمحامي بهدف رفع قضيّة نصب وإحتيال. سوف تستردون أموالكم وأيضاً مبلغ تعويض وأتعاب المحامي.
Feelingsقلنالك هالحكي من زمان ...
الدورات عبارة عن تضييع للوقت ..
واستاذك كان تفكير خاطئ ليس أكثر