بعد اخر شخص احببته فقدت طعم الحياة !

منذ اول مرة رايت اذلك الشخص و اعجبت به لم اعد التفت لاي احد اخر ، اصبحت اذا رايت شابا وسيما في الشارع اتجاهله بكامل ارادتي ، اصبحت اشعر بالاكتفاء و الهدوء ، توقفت عن الدردشة في النت مع الغرباء ، لم يعد يهمني اي شخص اخر ، اصبحت ارى لا قيمة و لا فائدة من بناء الصداقات مع زملائي بالصف لانهم مجرد اشخاص بسطاء تافهين مملين و انا اريد شخصا واحدا فقط ، اتذكر كم من مرة ذهبت جميع زميلاتي للمقاهي من اجل الجلوس و التسلية لكنني رفضت الذهاب معهن لاسباب سخيفة مثل انني مرهقة و لا املك الوقت ، رغم انني كنت املك كل الوقت لكنني كنت اشعر ان رؤيتي لهن في صف الدراسة كافية جدا و لا اريد المزيد .. بعد ان انتهت الدورة وجدت عملا بسيطا في احدى الشركات لكنني لم استطع الصمود و البقاء لانه لا يوجد اي شيء يحفزني ، لا يوجد الشخص الذي في بالي !! .. حالتي تدهورت جدا ، بعد ان كنت سعيدة و مشرقة و جميلة اصبحت لا اهتم ابدا لجمالي ، شعري بدأ يتساقط يوما بعد يوم و وجهي بدأت تظهر فيه البثور ، لم اعد ارتدي ملابس متناسقة ، اصبحت اكل بشراهة و لم يعد يهمني وزني ، اصبحت لا اتمشى و لا اخرج و لا افعل شيئا .. وجدت صديقا في النت فيه كل المواصفات التي كنت ابحث عنها في صداقات النت ، يكلمني و يراسلني كثيرا و انا ارد عليه بكل برود ، عقلي يقول لي تكلمي معه لكن قلبي يرفضه .. لا ادري كيف اتخطى هذه الحالة التي انا فيها الان خاصة بعد ان تركت العمل و جلست اسبوعا في البيت ابكي يوميا و مكتئبة و يائسة من الحياة ..
هذا الشخص الذي احببته و تعقلت به في السابق تعلمون انه متزوج و اكبر مني و نحن غير متناسبان ، لكنه قال لنا راسلوني ان احتجتم لي يوما في الواتساب .. انا راسلته بدون ان اقول اسمي و اخبرته انني اشعر بانني لا احب العمل الجديد فنصحني بعدم التفكير و الاستمرار ، و بقينا صامتين لفترة حتى عاد هو و ارسل لي رابط كتاب احبه ، فحاولت ان اكلمه و اناقشه عن الكتاب لكنه التزم الصمت ، ارسلت له صورة مضحكة و بقي صامتا و من يومها لم نعد نتكلم ابدا .. انا سعيدة لانه تجاهلني هذا في مصلحتي و مصلحته .. لكنني لا اعرف كيف اتخطى حالة الاكتئاب التي انا بها الان !
(أفضل إجابة)
خليك قوية
ويكفي تفكري انه عايش حياته وبالمقابل انتي تدمري حياتك
انا لم اقرأ النص لكن استطيع من العنوان اعطيك تعليق عليه وهو انه حياتك تستمر طالما انت على قيد الحياة وليس باخر شخص احببتيه
سيأتي يوما وتستيقظي وتعيشي حياتك.. ماعليك فعله هو اهتمي بصحتك طعامك نومك مظهرك اشغلي وقتك كثيرا لا تضيعيه في التفكير والفراغ .. تحركي !!