برسم الانبطاحيين. هيكل إيران صاحبة الصمود الأسطوري وهي التحدي الوحيد لأمريكا بالمنطقة

لكن الأهم أن هيكل و هو أحد أهم الصحافيين و الكتاب المقربين من الرئاسة في مصر ، منذ عهد المخلوع محمد حسني مبارك، وحتى وصول السيسي إلى الحكم ، كشف في الحوار أن "مصر تسعى إلى التقارب مع إيران"
ملحق #1
http://www.tasnimnews.com/arabic/Home/Single/805622
ملحق #2
ايران تفرض احترامها على العالم وغصب عن من لا يحبها , وليس مثل غيرها لا تتجرأ على قول لا لاوباما وعترته ع
ملحق #3
محمد
هل تعتقد انك بالسياسة وبامور اخرى اقدر من هيكل؟
هل تظن ان الحرب والصمود يكون بالرصاص فقط؟
هل تعتقد ان الاتحاد السوفياتي السابق حارب اميركا وخسر الحرب العسكرية ضد اميركا؟
اذهب وتعلم قليلا ثم حاول ان تناقش المسائل الاكبر من استيعابك
ملحق #4
بريك
مصر خزان العرب وام الدنيا سواء كنا اصحاب ام لا
ملحق #5
جليد
نحن الاصحاب من خلف الستار ام غيرنا ممن ينتقد (مغامراتنا) ضد اسرائيل؟
ملحق #6
فهد
يا سلام على تحليلاتك التي لم اتخيل انها ستكون بهذه الدقة, ايران ركعت!!!! هل تعيش في هذا العصر وتتابع الاحداث؟
ملحق #7
هل حبيبتكم اسرائيل عدوة للفلسطينيين؟ فلماذا تسمح بدخول المؤن والوقود والاموال اليهم؟ وتسمح للفلسطينيين بالعمل في مناطق اليهود
ملحق #8
عاشق
وما العيب ان يكون هيكل وعبد الناصر وغيرهم من الكبار قوميين عرب؟
اما مدحه ايران والتملق! فهل تعتبر انت ان شخص بمنزلة هيكل يحتاج لتملق احد؟
لكن الغريب في كونك تحاول التقليل والبخس في الانجاز الايراني , اما لعدم استيعابك لما جرى, او لحسد في نفسك بدا منك بهذا الشكل.
فإيران لم تطلب سوى تركها تتعلم وتواصل تقنيات التخصيب النووي السلمي , وسواء كان بمراقبة لم تقل يوما انها لا تريدها, ام بغيرها, فقد تحقق الهدف الايراني بخضوع العالم لما طلبته ايران منذ اول برنامجها الى اخر يوم في المفاوضات النووية, ولم تقبل بفرض تفتيش لمنشآتها العسكرية, لهذا الامر ليس كما تصوره انه دخول لاخذ زوجة وهزيمة, بل انتصار بكل معايير التفاوض, حيث كانت النهاية كما اراد الفريق الايراني, وليس كما كان يكذب الغرب واسرائيل والعديد من العرب معهم من حلفائهم واحبابهم.
وتحدثني عن استعجال مر عليه 12 عام ! فإن لم تكن ايران مستعجلة كم كان سيبقى هذا التفاوض مستمرا؟
ملحق #9
العاشق ثانيا
أي قواعد ايرانية استخدمتها اميركا؟
قد تكون ايران لعبت دورا بدون تدخل مباشر ضد طالبان ولم تحاربها رغم تحرش واعتداءات الطالبان, لكنها لم تسمح بدخول عسكري اميركي الى اراضيها.
وحول العداء لأميركا واسرائيل فيبدو انك لم تنتبه الى كوني شيعي لبناني, يعني لن تعرف مقدار هذا العداء كما نعرفه نحن واهل مكة ادرى بشعابها
ملحق #10
عاشق
بالنسبة لعمي خاتمي هل علمت منه كيف كانت المساعدة؟ هل كانت بفتح القواعد الايرانية ام انها مساعدة بطرق اخرى؟
وما تعرفه انت هو غير صحيح وغير واقعي, ففي لبنان قاتل المسيحيون ضد الفلسطينيين ثم ساعد الشيعة(والسنة) الفلسطينيين ضد المسيحيين اللبنانيين بما عرف بالحرب الاهلية اللبنانية.
ثم حدثت حرب بين المسيحيين انفسهم والفلسطينيين انفسهم والشيعة انفسهم وبين المسيحيين والسوريين وبين امل والفلسطينيين, والجدير بالذكر ان حزب الله الشيعي انتقد هذه المعركة واعترض عليها ولم يعاون امل في حربها ضد الفلسطينيين
لكن يبدو انك جاهل وتفضح جهلك على النت وهذا يسجل ضدك وليس لصالحك
ملحق #11
عاشق
اما حول عدم قتال الحزب لاسرائيل الا "لمخطط وافقت عليه اسرائيل" حسب تعبيرك, فهذا اسخف من ان ارد عليه
ملحق #12
والمقارنة يا عاشق بين هيكل وعبد الناصر ليس من حيث الموقعية بل من حيث الانتماء للقومية العربية ومناصرتها, فكانت المقاربة بين الاثنين من حيث ان الانتماء للحالة القومية لا تعني عيبا بما ان العيب لم يمس القومي عبد الناصر فلماذا يمس الصحافي هيكل؟
ملحق #13
ثم انتظر لترى ماذا سيحصل بنا, فإن كان كما تتمنى فاشمت بنا, وان لم تتحقق امنيتك فلن نشمت بك لانها ليست مسألة مهمة لهذه الدرجة ان لم تتحقق امنيتك
ملحق #14
جليد
اسرائيل تتجرأ على العرب فقصفت المفاعل النووي العراقي ولم ينبح صاحبكم كثيرا عليها. وفي حرب الخليج رمى بضعة صواريخ لم نسمع بالاف القتلى الاسرائيليين بسببها, اما عندما تجرأت اسرائيل في 2006 وقصفت ضاحية حسن نصرالله في بيروت, وجنوب لبنان الموالي لحزب الله كان الرد الحزب اللهي بقصف حيفا والعديد من بلدات الاسرائيليين وسقط لهم اكثر من مئتي قتيل وعشرات الدبابات المدمرة وفرقاطة ولم يهدأ التهديد الحزب اللهي لاسرائيل حتى اليوم, مع بعض الردود المحلية على اعتداءات اسرائيل ضد حزب الله في عمليات صغيرة بمزارع شبعا بدون خوف من راعبتكم اسرائيل.
اما حول قصف اسرائيل العرب, فالعرب لا يقاتلون اسرائيل لتقصفهم, لهذا نجد ان العدو الوحيد لاسرائيل من العرب هم من تدعمهم سوريا بشار الاسد وايران فقط اما الباقين فانبطاحيين لابعد حدود وكما قالت اسرائيل منذ فترة صغيرة , لا يوجد أي جيش عربي يشكل تهديد استراتيجي لاسرائيل سوى حزب الله لكنه ليس تهديدا وجوديا, هكذا تقول اسرائيل, اما انتم فتتشدقون بالكلام الذي لا يشكل تهديد لاسرائيل ولا يحملها حتى للرد عليه لانها تعتبركم اتفه من ان يرد عليكم.
ملحق #15
ثم يا جليد اذا كنت تشاهد قناة وصال وتصدق كلام من فيها فطبعا ستقول لا يوجد مسجد للسنة في ايران
لكن الحقيقة وان تكن المساجد لعامة المسلمين فهي مساجد المسلمين الا انه هناك مساجد للسنة في ايران وفي هذا الصدد يقول الشيخ عبد الرزاق البخاري لـ الوطن الكويتية : 10 ملايين سني في إيران لهم 250 مسجداً و20 نائباً


نفى رئيس هيئة العلماء السُنة في ايران الشيخ عبد الرزاق البخاري ان يكون السنة في ايران مضطهدين، مؤكداً بانهم يعيشون جنباً الى جنب مع الشيعة في ظل من العدالة والمساواة في الحقوق والواجبات، موضحا بان عدد السنة في ايران عشرة ملايين ولديهم اكثر من 250 مسجداً اضافة الى مراكز دينية وحوزات علمية مناهجها تطابق المناهج الدراسية في الأزهر الشريف والمدينة المنورة وسورية.
وأبدى البخاري استياءه في لقاء مع «الوطن» خلال مشاركته في «ملتقى الاخوة الاسلامية الثالث»، من الاشاعات التي تطلق جزافاً دون التحقق من بعض ما يدور في الساحة مطالباً بالتحقيق والتدقيق، مشيراً الى ان السُنة والشيعة يعيشون تحت راية التوحيد والشهادتين والاخوة في الاسلام، حيث ان الحكومة الايرانية بعد الثورة الاسلامية استطاعت التأليف بين المسلمين واذابة المشاكل التي كانت فترة الشاه.
واشاد البخاري بدولة الكويت ودروها الكبير في التأليف بين المسلمين وذلك تحت اشراف القيادة الحكيمة من قبل سمو امير البلاد المفدى الذي يعتبر احد اقطاب الوحدة الاسلامية.

¼كيف ترى وضع المسلمين سنة وشيعة بعد قيام الثورة الاسلامية في ايران؟

- هناك الكثير من الايجابيات بعد انتصار الثورة الاسلامية، فقد ذابت الخلافات التي كانت بين السُنة والشيعة خلال حكم الشاه، ولكن بعد انتصار الثورة الاسلامية اعلن السيد الخميني في كافة الصحف بان المسلمين سُنة وشيعة جميعهم اخوة متساوون في الحقوق والواجبات، ومنع اهانة البعض معتبراً ان من يقوم بهذا العمل ليس سنيا ولا شيعيا، حيث ان الأمة الاسلامية تجتمع على كلمة التوحيد والشهادتين «لا إله إلا الله محمد رسول الله»، وان من دخل الاسلام ونطق الشهادتين فقد عصم نفسه وعرضه وماله وجميعهم اخوة في الاسلام ويجب عليهم التآلف والمحبة وفقاً لما جاء في القرآن الكريم وكذلك الاحاديث النبوية الشريفة.
والجميع يدرك بان هناك اختلافاً في المذهب السني وبين المذاهب الاربعة، ولكن نلتقي ونجتمع على كلمة التوحيد والعقيدة الواحدة، كما ان الجميع يؤدون العبادات والفرائض، وهذا ما هو موجود بين السنُة والشيعة، والمعروف ان الاختلافات الفرعية الاجتهادية لا تدخل ضمن الخلافات والنزاع بين الاخوة المسلمين السنة والشيعة، ويمكن الوصول لحل هذه الخلافات الفرعية عن طريق الحوار والمناقشة وابداء الرأي، ولكن المهم ان الجميع متفقون على المحور الاساسي الا وهو كلمة التوحيد.
وهنا اناشد الاخوة في الاسلام الابتعاد عن التعصب والتحجر في الرأي، واجزم بان هذه الخلافات او من يقوم بها تأتي عن طريق الجهل، لان العقلاء ملتزمون بالاخوة الاسلامية، كما جاء في القرآن الكريم «انما هذه امتكم امة واحدة وانا ربكم فاتقون»، اذا الاساس هو التقوى والعبادة وليس السُنة او الشيعة، فالمنزلة عن طريق التقوى كما قال الله تعالى «ان اكرمكم عند الله اتقاكم»، لذا الاساس هو التقوى حيث انه لا فرق بين عربي او اعجمي ولا اسود ولا ابيض الا بالتقوى ولذلك وبرغم ان الحكومة الايرانية شيعية الا ان الجميع سواسية امام القانون فالسنة والشيعة جميعهم اخوان في الدين والوطنية.


مساجد في كل مكان


¼ كم يبلغ عدد المسلمين السُنة في ايران واماكن تواجدهم وعدد مساجدهم؟
- هناك ما يقارب عشرة ملايين من السُنة منتشرون في كل مكان من مناطق ايران، ففي منطقة تركمان هناك مليونان وهم معروفون بقوم بخارى، كذلك هناك البلوش في شرق جنوب ايران وفي خراسان وفي الجنوب حيث العرب في جزيرة قشم وغيرها من الجزر الاخرى وكذلك في منطقة الاتراك، وعامة السُنة في كل المناطق الحدودية لايران.
ومن الطبيعي ان السُنة في ايران لديهم مساجد من اجل العبادة، ففي منطقة تركمان هناك 200 مسجد اضافة الى مسجد مركزي لصلاة الجمعة، كما يوجد في كل منطقة عدد من المساجد من اجل القيام باداء العبادات.

20 نائباً سنياً

¼ هل لديكم اعضاء في البرلمان الايراني؟
- لدينا ثلاثة اعضاء من منطقة تركمنستان فقط ، والجدير بالذكر ان مجموع الاعضاء من السُنة في البرلمان الايراني 20 عضواً.

¼ يقال بان السُنة في ايران مضطهدون؟
- الحمد لله ليست لدينا اية مشاكل في ايران، حيث ان الحكومة الايرانية توفر لنا كافة الامكانيات والمتطلبات، كما ان السُنة والشيعة سواسية في الحقوق والواجبات، وللعلم فان السُنة لديهم مدارس خاصة اضافة الى حوزات علمية ومراكز دينية تدرس فيها كافة الدراسات المتعلقة بالمذهب السُني من تفسير واحاديث وفقه واصول، وهذه الدراسات مطابقة للمناهج التي تدرس في جامع الازهر والمدينة المنورة وسورية.

أسبوع للاحتفال بالمولد النبوي

¼ اذا ما ردكم على هذه الاشاعات؟
- للاسف الشديد هناك اشخاص يودون ابراز انفسهم عن طريق تصريحات واقاويل لا تمت الى الحقيقة بصلة، وهم لا يعلمون ما يدور في ايران، وبعيدون كل البعد عما يحدث هناك.. ومن الطبيعي ان هؤلاء يعانون نقصاً في احدى الجوانب الانسانية، واني انصحهم بالتوجه الى الباري عز وجل وتقديم الشكر على هذه النعمة الكبرى التي نحن فيها.
واشير هنا الى ان هناك مؤتمرات يعقدها السُنة والشيعة في ايران سنوياً حول الوحدة والاخوة الاسلامية.
وللعلم استطاع الامام الخميني بعد انتصار الثورة الاسلامية اقرار اسبوع الوحدة بين السُنة والشيعة خلال فترة المولد النبوي الشريف، فلهذه المناسبة تاريخان احدهما 12 من ربيع الاول للسنة والآخر 17 ربيع الاول للشيعة وعليه اقر اسبوع كامل للاحتفال بهذه المناسبة الشريفة باسم اسبوع الوحدة الاسلامية مع ان هذه الفترة لا تكفي للاحتفال بمولد النبي الاكرم.
ونحن في منطقة تركمنستان نقيم احتفالاً كبيراً بهذه المناسبة وندعو كبار المسؤولين في الدولة ويحضرها اكثر من الفي مدعو، وهذا العام حضر النائب الاول للقوى الغذائية السيد الرئيسي، وكذلك محافظ المنطقة والقى كلمة بهذه المناسبة، كما حضر ايضاً في الاحتفال السابق وزير الخارجية منوجهر متقي وشارك الجميع بكلمة بهذه المناسبة.

الكويت ملتقى الأخوة

¼ ما رأيكم بملتقى الاخوة الاسلامية الثالث؟
- اشم رائحة الوحدة في الاسلام، حيث ان دولة الكويت من الدول التي تتبنى الوحدة بين الاخوة المسلمين دائماً وتساهم في تراص الصفوف والدفاع عن الاسلام والمسلمين، ولدي علاقات منذ القدم مع اهل الكويت الخيرين والمفكرين وان اياديهم البيضاء في كل مكان، ووصلت هذه الايادي الى تركمنستان حيث بنى الكويتيون مسجداً كبيراً فيها وكذلك عدة مساجد في جنوب ايران، اضافة الى العديد من المساجد في افريقيا وجنوب شرق آسيا.
وارى ان الشعب الكويتي محب للخير في كافة المجالات وادعو الله عز وجل ان يحفظ هذا البلد ويكتب له التقدم والامن والامان.

دولة ديموقراطية

¼ كيف رأيت الكويت؟
- مهما تحدثت عن الكويت فلن أفيها حقها ولن استطيع وصفها، فالكويت دولة تتحلى بالديموقراطية وحرية ابداء الرأي، وتنفرد بوجود الديوانيات، التي يجتمع فيها افراد الشعب الكويتي من كافة الطبقات والتوجهات والمذاهب والاطياف وتتم المناقشة الحرة في كافة المجالات، بل ان هذه الدواوين تؤدي الى زيادة الالفة والمحبة، ولا توجد مثل هذه الدواوين في معظم الدول العربية.
وبودي الاشارة الى ان هذه الدولة محبة للسلام، خاصة وان امير البلاد المفدى هو احد اقطاب الوحدة الاسلامية وان الاسرة الحاكمة يتصفون بالصفات الحميدة والتي جعلت محبتهم في قلوب كل افراد الشعب.

وهذا مسجد للسنة

https://www.youtube.com/watch?v=LRIFFAoI5_E
ملحق #16
ومن المضحك يا جليد قولك "لماذا إسرائيل لا تقتل حسن نصرالله وطائراتها تحوم فوق بيته في ضاحية بيروت بينما
في فلسطين تقتل قادة المقاومة حتى لو كانوا داخل المساجد "
هل تعلم انت واسرائيل اين هو السيد حسن نصرالله لكي تقصفونه, لو كانوا يعلمون لما قصروا , وعندما يخرج علنا يخرج لوقت قصير ليضيع عليكم وعليهم فرصة اغتياله والحمد لله.
ملحق #17
اما اكذوبة ابن سبأ التي تكذبونها على السذج ليصدقوكم انه مؤسس المذهب الشيعي والكثير من الشيعة لا يعلمون من هو, بينما يعلمون ان مؤسس مذهبكم هو ابن عبد الوهاب فهل يكون مؤسس المذهب مجهول بالنسبة لاتباعه؟ وهل تظن ان أي شيعي يعلم انه من اتباع مذهب اهل بيت الرسول ص انه سيصدق ان ملعون كإبن سبأ هو اصل مذهب الشيعة ولم يحدثه اهله بفخر عنه لو كان صحيحا, هل وصل تفكيركم الى هذه الدرجة من الضعف؟
ملحق #18
عاشق
أي نظام ينهار ان لم يتملق هيكل؟
ملحق #19
جليد
العيب من تحالفكم مع اميركا انها داعمة وحامية النظام الصهيوني عدو العرب الاول القاتل لاخوتنا الفلسطينيين ومرتكب المجازر بهم وبنا في فلسطين ولبنان. فأي كرامة في التحالف مع هكذا بلد يقتل اخوتكم من جهة ويمد اسرائيل بالمال والسلاح والفيتو من جهة اخرى, هل تحتاج لمن يعرفك على قاتل اخوتك وغاصب اراضيهم وبلادهم ومدنس الاقصى , اليس عيب هكذا كلام منك
(أفضل إجابة)
مساكين آل سعود
صلوات على اوباما وعترته
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا} [الأحزاب : 23]
ههههههههههههههههههههههه
ايران صاحبه الصمو الاسطوري ضد امريكا
يعني لو قال العراق اهون شوي
بالله عليكم كم ايراني قتل في مواجهه امريكا؟؟
كم فلسطيني قتل في مواجهه اسرئيل حليف امريكا
كم عربي قتل في افغانستان في قتال الجيش الامريكي
اعتقد كلكم بتعرفوا الاجوبه
أنتم اصحاب قوي مع امريكا واسرائيل
ولكن من خلف ستار هههههه
.
مصر مثل العاهرة من يدفع لي أكثر، تساوم على المال!
منذ ثلاثين عاما وأمريكا وإسرائيل تهددان إيران لكنها تضرب العرب هل تعلم لماذا ؟؟!!

الأسباب هي : صحيفة "يدعوت أحرنوت" تقول : أكثرمن 30 مليار دولار حجم
الإستثمارات الإسرائيلية داخل الأراضي الإيرانية رغم الإعلان الرسمي عن عداوات متبادلة .

وكذلك تقول "يديعوت أحرنوت" : إن 200 شركة إسرائيلية على الأقل تقيم علاقات تجارية
مع إيران وأغلبها شركات نفطية تستثمر في مجال الطاقة داخل إيران .

تجاوز عدد يهود إيران في إسرائيل 200000 يهودي يتلقون تعليماتهم من مرجعهم في إيران
الحاخام الأكبر يديديا شوفط المقرب من حكام إيران خاصة جعفري وهؤلاء لهم نفوذ واسع
في التجارة والأعمال والمقاولات العامة والسياسة ونفوذ أكبر في قيادة جيش اليهود .

كنائس اليهود في طهران وحدها تجاوزت 200 معبد يهودي بينما أهل السنة في طهران
عددهم مليون ونصف لا يسمح لهم بالصلاة في مساجدهم وليس لهم مسجد في العاصمة طهران .
حلقة الوصل بين إيران وبين حاخامات اليهود داخل إسرائيل وأمريكا هو حاخام إيران
ويدعى حاخام أوريل داويدي سال .

من بين يهود كندا وبريطانيا وفرنسا يوجد 17000 يهودي إيراني يملكون شركات نفطية
كبرى وشركات الأسهم ومنهم أعضاء في مجلس العموم "اللوردات".

تستفيد إيران من يهودها في أمريكا عبر اللوبي اليهودي بالضغط على الإدارة الأمريكية
لمنع ضرب إيران مقابل تعاون مشترك تقدمه إيران لشركات يهودية .

من اليهود الأمريكيين في الولايات المتحدة 12,000 يهودي من إيران ويشكلون رأس
الحربة في اللوبي اليهودي ومنهم أعضاء كثر في الكونجرس ومجلس الشيوخ .

توجد ليهود إيران إذاعات تبث من داخل إسرائيل ومنها إذاعة "راديس" التي تعتبر
إذاعة إيرانية متكاملة كما توجد لديهم إذاعات على نفقة دولة ايران .

في إيران ما يقرب من 30000 يهودي وتعتبر إيران أكبر دولة تضم تجمعات كبيرة لليهود
خارج دولة إسرائيل ولم يقطعوا تواصلهم بأقاربهم في إسرائيل .

كبار حاخامات اليهود في إسرائيل هم إيرانيون من أصفهان ولهم نفوذ واسع داخل
المؤسسات الدينية والعسكرية ويرتبطون بإيران عبر حاخام معبد أصفهان .

وزيرالدفاع الإسرائيلي "شاؤول موفاز" إيراني من يهود أصفهان وهو من أشد
المعارضين داخل الجيش الإسرائيلي لتوجيه ضربات جوية لمفاعلات إيران النووية .

الرئيس الإسرائيلي "موشيه كاتساف" إيراني من يهود أصفهان وتربطه علاقات ودية
وحميمية مع نجاد والخامنئي وقادة الحرس الثوري لكونه من يهود إيران .

يحج يهود العالم إلى إيران لأن فيها جثمان "بنيامين" شقيق نبي الله يوسف عليه السلام
وفاق حب اليهود الإسرائيليين لإيران أكثر من حبهم لمدينة القدس .

اليهود يقدسون إيران أكثرمن فلسطين لأنها دولة "شوشندخت" الزوجة اليهودية الوفية
للملك "يزدجرد" الأول ولها مقام مقدس يحج اليها اليهود من كل العالم .

إيران بالنسبة لليهود هي أرض كورش مخلِّصهم وفيها ضريح "استرومردخاي" المقدس
وفيها توفي النبي "دانيال" دفن النبي "حبقوق" وكلهم أنبياء مقدسون عند اليهود .

لماذا إسرائيل لا تقتل حسن نصرالله وطائراتها تحوم فوق بيته في ضاحية بيروت بينما
في فلسطين تقتل قادة المقاومة حتى لو كانوا داخل المساجد ؟! ..

كيف إستطاعت إيران أن تخادع العرب بعداوتها لإسرائيل وشركات إسرائيل لها الأفضلية
في الإستثمارات داخل إيران عبر أكثرمن 200 شركة إسرائيلية !! ..

وأخيرا هل تعلم أن ثلثي الجيش الإسرائيلي هم من يهود إيران وأكبر المستوطنات
يقبع فيها يهود إيران وإيران تعتبرهم مواطنين مهاجرين ؟!

وللعلم إقرأ هذا الحديث العجيب عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
﴿ يَتْبَعُ الدَّجَّالَ مِنْ يَهُودِ أَصْبَهَانَ سَبْعُونَ ألْفاً عَلَيْهِم الطَّيَالِسَةُ ﴾. رواه مسلم..

للتذكير : مؤسس المذهب الشيعي يهودي من أهل اليمن إسمه "إبن سبأ" قبح الله وجهه
يهودي إدعى الإسلام ليزرع بذور الفتنة والتفرقة بين المسلمين

معرفة الشئ افضل من الجهل به
ومايزال هناك من يجهل هذه
المعلومات لذلك نرجوا نشرها ياباقر للفائدة
لن اخش معك بفلسفتك البهلولية لكن اختصرها لك ظهر التعاون الامريكي الايراني الاسرائيلي للعلن بالتدريج منذ ٢٠٠١ الحصار الذي كان مع ايران لم يكن حصارا قاصما مثل العراق سابقا وكوريا الشمالية لو أرادت امريكا حصار ايران حصار فعلي حقيقي لما كان هناك حوثيينوحزب الشيطان وجماعة مقتدى السطل ودعم بشار وغيره
لماذا تبرر تعاونوا مع الامريكان وتبرر وتبرر نعم فتحوا القواعد الجوية الايرانية للامريكان وفتحوا اراضيهم للعلاج حتى لو كان اصغر تعاون كيف تبرره لدولة تسمي نفسها عدو الشيطان الاكبر ام انها الطائفية العميان التي تحول الخنزير لملاك؟

حسنا انا جاهل يا عالم :)
هيكل لا يقارن حتى بالموقف والمكانة امام عبدالناصر اين العروبة وهو يبجل ايران عبدالناصر رغم جرائمه ليس كما تقول سجله نظيف لم يكن عميلا لاحد كان عروبيا حقيقيا اما هيكل فهو يتملق لايران حتى لا ينهار النظام الاخير

لا اتمنى الشر للشيعة هناك بلبنان شيعة ليبراليين ومثقفين كثر اكثر من اي بلد اخر يكثر فيه الشيعة انا اتمنى الشر فقط لجماعة المجرمين اتباع حسن هم وعوائلهم فمناطقهم معروفة وسيتلقون العقاب..
ماهو عيب تحالفنا مع الامريكان
مثل ما ايران متحالفة مع روسيا
وكذلك سوريا..والروس اعداء اعداء أمة الاسلام
فهي تكره الاسلام وتحاربه اكثر من الغرب وامريكا
واول الحملات الصليبية كانت من روسيا..والروس
هم الذين يقال لهم الرومان..وايران تريد التوسع
والنفوذ وهذا هدفها من عداوتها الظاهر لاسرائيل
على حساب القضية الفلسطينية واطماع ايران توسعية ولكن هذا
لن يتحقق لها واول هذا الانتصار هو انتصار عاصفة الحزم في اليمن
وسوف تتوالى الانتصارات وسترى ذلك والحوثي سوف يكون جزء
من المكونات السياسية في اليمن ويعود لحجمه الطبيعي.وتقلم اظافر ايران هناك
.وسوريا سوف يتم اصلاحات جوهرية وحقيقية واشتراك المعارضة في الحكم
وينتهي الملف السوري..وهذي هي التفاهمات الدولية للدول الاستعمارية...
الوهابية اذا راوا اتباع مرحب اليهودي يستغيون بمرحب يعتقدون ان هذا يأس من السرداب بالعكس الموالي يقبل رجل مرحب اليهودي ويقول هيهات منا التقية
هيكل الإرهاب في العالم

:)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايران هي من ركعت وفي نفس الوقت امريكا واسرائيل تريدها حليفة لها
اذا كانت امريكا عدوة ايران لماذا جعلتها تتحكم في امور العراق وتتدخل فيه ولماذا فتحت أجوائها لضرب طالبان
اولا بخصوص هيكل هذا الشخص قومجي عربي ويؤيد النظام السوري الذي على فكرة يمجد باناشيده بنو امية والعباس لاسباب قومية بحتة وكلامه عن ايران ليس الا تملقا للحفاظ على اخر نظام عروبي في الوطن العربي وهذا ردي بخصوص ان هل انت اعلم منه فهو قد يعلم لكن مواقفه لا تاتي من علمه بل من تعصبه اللعين

ثانيا انا اعلم انت شيعي وترى في ايران القوة الشيعية التي يجب ان لا تسقط ويجب ان تضل شامخة باعينكم طبعا حتى تعطيكم دفعة نفسية لكن للنظر للواقع الاتفاق النووي ليس بنجاح لايران فهل تجريدها من القدرات النووية وجعله على رهن المراقبة ٨ سنين حتى يتم التخلص منه نهائيا وعدم رفع عقوبات السلاح والتمويل حتى رغم الاتفاق النووي هل يعتبر نصرا هل حينما ادخل منزلك واخذ زوجتك هل يعتبر هذا نصرا هل تقليم اظافر ايران نصر يا ذكي! الاتفاق سيعطيها حرية اكبر لكن اكبر رهانها تم نزعه وكان تعب ١٢ سنة بعد كل الحصار ذهب هبائا منثورا وسبب تنازلات ايران واضح فهي تنهك بشكل هائل بسوريا والعراق والمليارات التي صرفتها على الحوثيين ذهبت ادراج الرياح ولم تستطع حتى امدادهم برصاصة بعد التحالف وهذا يفسر مدى هشاشتها

ايران استعجلت هذا الاتفاق المهين حتى لا تنهار في الداخل بعد ان اهلكت في الخارج بكل ما تحمله الكلمة من معنى تصرف على النظام السوري سنويا ٢٥ مليار دولار ولم يستطع الا الحفاظ على ٢٠٪ من الارض للتي يسيطر عليها وهي مهددة بالضياع قريبا بعد اقتراب معركتي دمشق والساحل وحينما ينهار نظام سوريا ستنهار ايران داخليا من قومياتها المختلفة وستعاد حدود ماقبل ١٠٠ سنة مجددا
ثانيا لدي تعليق هل عداء الغرب واسرائيل للبرنامج النووي الايراني يعني انهم اعداء واقعا لا قبل بدء البرنامج في ٢٠٠٣ كانت ايران حليفا وثيقا لامريكا والغرب وتحالفت معها في افغانستان والعراق حيث استخدمت امريكا الاراضي والقواعد الجوية الايرانية لضرب افغانستان بل ان الجرحى الامريكان كانو يتعالجون في ايران اما العراق فحدث ولا حرج تاتي امريكا وتسقط عدو ايران وتسلم البلد لازلام ايران الذين يعيشون بطهران وبتعاون استخباراتي واضح كما اعلن رفسنجاني ونجاد وغيره من الايرانيين فكيف يكونون اعداء واما بداية العداء فكان في ٢٠٠٣ حينما بدا البرنامج النووي وسببه ليس حتى يمنعوا ايران من ذلك وانما وهذا ماصرح الامريكان واليهود به انفسهم ان بداية برنامج نووي ايراني يعني سباق تسلح نووي ضخم بالشرق الاوسط من تركيا ومصر والسعودية وغيرها وستكون اسرائيل حينها بخبر كان!
https://m.youtube.com/watch?v=iXnIsCQ7gWc

هذا عمك السيد خاتمي رئيس ايران بتلك الفترة يعترف بانه ساعد الامريكان بافغانستان والعراق وهو من اقترح غزو العراق ماذا تتحدث عنه انت!

ما اعرفه بخصوص كونك شيعي لبناني هو انكم قتلتم الفلسطينيين بصبري وشتيلا وغيرها وقضيتم على المقاومة الفلسطينية في جنوب لبنان ورميتم الورود بوجه الدبابات الاسرائيلية ولم يقاتل حزب الله اسرائيل الا لمخطط وافقت عليه اسرائيل يهدف لخلق كيان يمثل دولة موازية يفكك به لبنان ويقضي بالوقت ذاته على المقاومة الفلسطينية التي ارقت اسرائيل بجنوب لبنان واما عن تلك الحرب وصواريخ هيفا واليسا فلم يتضرر منها الا السكان واخيرا لا تنسى ان حزب اللات حامي حدود اسرائيل ويمنع اي متسلل من ضرب اسرائيل! هذا ما اعرفه عنك يا شيعي لبناني رغم اني لم اسئل عن جنسيتك بل اتحدث عن ايران العظمى التي ستحتل امريكا عما قريب :)
لا يوجد مقارنة بين عبدالناصر وهيكل فهيكل ليس بشخصية مرموقة حتى تقول من انت مجرد كاتب مرتزق اما عبدالناصر فهو قائد

نعم ايران كسبت كل شيء لكني انتظر ان ارى تلك النظرة على اوجهكم حينما ترون نهاية ايران وتدعكم تواجهون مصير جرائمكم التي ارتكبتومها بايديكم وانتم محاطون باغلبية سنية ستاكلكم عما قريب

اتحدث طبعا عن جماعة حسن زميرة وليس عن شيعة السفارة حسب وصف المعتوه