اين تقع شلالات نياجرا

اين تقع شلالات نياجرا
ملحق #1
احبك يا جوجو ♥الحمد لله كيف حالك انت
ملحق #2
احبك يا جوجو ♥استعدادي مشي الحال ههه
ملحق #3
احبك يا جوجو ♥باقي اسبوعين
بس انا يمكن لان بختبره على الله يعني احس مو اني حاطه امل كبير انهم بيوظفوني شهادتي مو تربويه وحتى اللي شهادتهم تربويه ما يوظفونهم بس قلت بختبره احتياط ما ادري شنو يصير

احس صاير ما في هدف معين مشجعني ومحمسني للاختبار
و في نفس الوقت فعلا ما ابغى ادخل اختبر على الله ابغى احظر نفسي وهاليومين صرت اجلس امسك الكتاب التدريبي للاختبار واقرا في الاسئلة و الاجابات و ان شاء الله خير
ملحق #4
احبك يا جوجو ♥لا ما عندي دوام
و لا عندي وقت فراغ ههه
دايم شاغله وقتي في الجوال وفي شغلات ثانيه اقوم ابها
بس مثل هالفترة جد جد يمكن اجابه ماخذ وقتي كثير كل من قلت بتركه اجلس كذه احتار شسوي ادخل اجابه ههههه
ملحق #5
احبك يا جوجو ♥الا كنت موجودة قبل في اجابات بس عجبني اجابه اكثر
اجابات كان ما في قوانين
كان كثير جدالات طائفية وعقائدية و ياكثر الملحدين فيه و مو بس كذه
كان كثير ناس ماصخه فيه و يتكلمون كلام وقح و يحطون صور وقحه
هذه افضل بكثير

لكن اجابات له ذكريات بالنسبة لي كنت وقتها ادرس في الجامعة فكنت احيانا ادخله خاصه ايضا اذا احترت في سؤال معين يتعلق ببحث او غيره ادخل استعين بأعضاء اجابات
ملحق #6
احبك يا جوجو ♥حتى لو قلت ما راح تتذكرني مشاركاتي كانت قليلة ما احد من هنا يتذكرني الا اللي تواصل معي خاص هم يذكروني
ملحق #7
احبك يا جوجو ♥انا كنت متوقعه ان هذه اسمك من اجابات

المهم اني ايام قوقل اجابات ما اذكر اني صادفت كويتين في الموقع ولا اتذكرك لا انت ولا عدو الجامعة
اتذكر اعضاء قله من اعضاء قوقل اجابات
(أفضل إجابة)
تقع هذه الشلالات على نهريدعى بنهر نياجرا و الذي يقع فى أمريكا الشمالية ويبلغ طولنهر نياجرا 54.5 كم و يصل بين بحيرة أونتاريو فى الشمال و بحيرة إيرى فى الجنوب
بامريكا وهي مكان سياحي كلا يروحون له السياح هناك
عدو الجامعهما شاء الله خبير بهالامور ، عسى بس حطيته ضمن أهدافك بعد التخرج ؟ هههههههههههههههه
نور الوجودبس هناك ما راح يمشونك هههههه لان في اعداد كبيرة وكل يبوون التوظيف ، ليش ما استعديتي بس 💔:(
احبك يا جوجو ♥امريكا من ضمن المخطاطات المستقبليه طبعا 🤓
مرحبا اختي نور ، كيف حالك ؟
الحمدلله بخير ، باقي اسبوع على اختباراتك ، كيف استعدادك ؟
احبك يا جوجو ♥امريكا من ضمن المخطاطات المستقبليه طبعا 🤓
يوه حاس فيك تيجيني مثل هالحالات ، اسبوعين كويس تقدري تنجزي فيها ، ايش تسوي بيومك ؟ عندك دوام مثلا ؟ اشياء تسوينها ؟ ولا عندك وقت فراغ ؟
ههههههههههههه عاد اجابات كان احلى بكثثيير والله ، كنتي موجوده هناك ؟ ما اتوقع انك كنتي هناك صح ؟
ايييي صححح هناك ذكرياته جميييييله جددددا والله :"( ايش كان اسمك هناك ؟
صح كلامك والله اصلا حتى انا اسم عضويتي ما اتذكرها ههههههههههه والله جد كانت من سنين
اي صح 💔