انت يلا اسمك صرصور \\ اسمك يضحكني كثيرا شكرا لك

سُؤال مُوجه الى الصفاء SafSaf (💥)
انت يلا اسمك صرصور \\ اسمك يضحكني كثيرا شكرا لك
ملحق #1
بالعكس مضحك كثير الاسم
ملحق #2
جابر
كل ماقرء اسم صرصور اضحك
ملحق #3
لاول مرة اقول ل صرصور نووورت ههههههههههههه
ملحق #4
ههههههههههههههه
ملحق #5
شو ها
عملتو خناقة في سؤالئ
خليكو هادئيين من فضلكم
(أفضل إجابة)
تسلمي يا اول معجبه بإسمي

دايقوني كتير :(

شدي... خلص .. اسكت بلاش قرف حد اجا فيك؟
أسم تافه وسخيف احد يتمني يكون صرصور !
صرصور ، بالعكس اسمك حلو 😂😂😂

صر ،، صووور ، حتى فيه نغمة حلوة هههههههههه
برأي مايضحك بالعكس يحزن
حلو هعهعهعههعهعهعهعهههه
على فكرة أنت بتسئ لبلدك هيك مو لك بس
شدي ما عندكو صراصير ببلدكم؟؟

اسم و اخترتو فشو فايدة الحكي الناقص هلأ؟؟
عندنا بيندعس بالأحذية
قيمتك أعتقد أكبر من أنوتندعس أو تتشبه
المتل بقول يا بخت من بكاني وبكي عليا ولا ضحكني وضحك الناس عليا