انتبهوا .. بعض الأعضاء فيهم سم قاتل !

نعم .. سم قاتل في أسئلتهم وإجاباتهم وتعليقاتهم
بل في صورهم وما ينشرونه من مقاطع وغيرها

بعضهم .. يتصنع البراءة ويلفت نظرك لرابط سؤال
أو تعليق ويسألك وبراءة الأطفال بعينيهك مارأيك؟

بعضهم .. يفعل كما يفعل مذيع الجزيرة بقوله ..
فلان يسبك ويسب أهلك،فلماذا أنت صامت هكذا؟

بعضهم .. يغار من نجاحاتك وحصدك لمحبة وثقة
من حولك فيحاول جرك لسؤال ملغوم ليطيح بك

بعضهم .. لا يهنأ في راحة من حوله ، سعادته
تكمن في استفزازهم واخراجهم عن أطوارهم

بعضهم .. يبتسم لك .. يصافحك وخنجرا يخفيه
وراء ظهرك .. ليطعنك به بأقرب التفاته منك !

لذا .. الانتباه واجب منهم وممن على شاكلتهم
ملحق #1
الصفاء SafSafالأخوة (إِنَّمَا الْمُؤْمِنُـونَ إِخْوَةٌ)Golden Man/
لا نزكيكم على الله .. وبارك الله فيكم
ملحق #2
Salan8hمحتارهانا مسلمة/
تشرفت بمروركم .. ولا تتعجبوا مما كتبت
ملحق #3
awakeسكره/
الشكر لله من قبل ومن بعد
نتمنى أن يكون عالماً نظيفاً
ملحق #4
بيانا ماماfallen angelمحتاره/
موجودون -بقلة- لكن تأثيرهم سلبي علينا وعلى
كل من لا يتقي شرهم ، ويعطيهم الفرصة لوجعه
ملحق #5
محتاره/
تركت لك أوصافهم .. عليك الحذر
ممن تنطيق عليهم هذه الأوصاف!
ملحق #6
حسام غزاوي/
توقع غير المتوقع تسلم
دوري التنبيه لمن... أراد
ملحق #7
❦Q../
الصورة معبرة ، شكراً لكِ
ملحق #8
الجليد الناري/
هذا أحساسك أنت من سؤالي ، وأنت أدرى بأحاسيسك
ملحق #9
الجليد الناريبيانا ماما/
لست الوحيد الذي يضع روابـــط ، كثيرون يفعلون هذا وأنا منهم
يظهر تحسسك ويظهر الكثير من رسائلك السلبية لي ، شكراً لرد
ابنتنا بيانا ..... والتي تفهم ما أعنيه بين السطور ، سامحك الله
ملحق #10
Mka_Ansفاليسقط الطيبالأمل/
جزاكم الله خيراً على هذه العبارات الطيبة
ملحق #11
نسيمٌ عآبر♡(MARY LYY) عروس المطر♡MARY/
بارك الله فيكم .. نحن نتعاون هنا على الأخذ
بأيدي بعضنا البعض نحو الخير بالدارين !!!
ملحق #12
ﻟﺼﻤــﺘﻲ ﺣﻜﺎﻳــﺔ/
في ظل وجود هذه النماذج
من الطبيعي الشعور بذلك !
ملحق #13
الجليد الناري/
شكراً لسوء ظنك .. ولن أقل أي سوء آخر ، فقط سأقول لك
(كل يرى بعين طبعه) ، قلت لزميل هنا : لســــــت وحدك ممن
يجيد خلط الأوراق ، وأكررها لك ، الحمد لله الذي وهبـــــــــني
نعمة الصبر ووهبني محبة وثقة الآخرين،لن أخسر حسناتي
ملحق #14
احمد الفراتي/
بالعكس يا أخي الكريم / أحمد .. فالله مَنْ عليّ بالصبر
لكن فيما يبدو أن الصمت أغرى البعض بتسميم عقول
الأعضاء ، ويستمتع بالإيقاع بينهم ، لذا وجب التنبيه!
ملحق #15
احمد الفراتي/
حاشا لله .. لقد وضعت أوصافاً ، ولم أقصد أحداً بعينه
ملحق #16
الجليد الناري/
أخي الكريم ، أنت حر بحمارك وذنبه
وأنت حر .. ما لم تضر ، أعانك الله !
ملحق #17
/
لم اتعود ردودك تكون هكذا .. رجاء حذف هذا الرد
ملحق #18
نسيمٌ عآبر♡/
السكت عن الحق شيطان أخرس ، وهناك ظاهرة بدأت في الانتشار بإجابة
والتي أوضحت ملامحها بالسؤال ، لا أريد لموقعنا هذا أن يتــــــــدمر داخلياً
كما حدث في إجابات ، لم أسمي أحد .. قلت صفات عامة للتنبيه فقط ..!
ملحق #19
Love Maestro/
هذا شرف لي وافتخر بردك وتعليقاتك وطرحك بالموقع
ملحق #20
.DIS/
أنت أدرى بأمور دنياك .. لكني لم أحتك بك بعد في الأسئلة والأجوبة !
ملحق #21
الأمل/
الصبر يجعلنا لا نفقد من نقدرهم ولا نخسر الفرص
ويقلل من الأخطاء و .. الاعتذارات ـ فلنصبر ....!!
ملحق #22
Love Maestro/
أخي الكريم .. أنا ممن يضعون روابط بالرد أو بالسؤال
ووضحت هذا بالملحق رقم 9 ، لا ألمح بل أقرر واقعاً !
ملحق #23
fallen angel/
الله سبحانه وتعالى حينما يعطينا مثلا (ولله المثل الأعلى)
لا يسمي أحداً ، بل يضع صفات ، فيقول [هل يستوي الذين
يعلمون والذين لا يعلمون] .. ولم يضع قائمة بالأســــــــــــــماء
ونحن نهتدي ونقتدي بالقرآن ، والهدي النبوي شجعنا على
تغيير المنكر .. ولو بالقلب ، وحاولت التغيير ما استطـــعت
ملحق #24
fallen angel/
اقدر لكم الاقتراح وأثمنه ، شكراً لكم
ملحق #25
مزاجيّة::
اللهم إهدنا وأهدهم، أمين
معتقدش ان اللي بنا ( السؤال والاجابه ) يخلينا نبقه كده احنا في عالم افتراضي مش في حرب ..
يا رب ما يكون التحذير بشملني لاني واضحه وضوح الشمس :/
مشكور ع النصيحة يا دكتور
مسالخير
أحسنت بارك الله فيك
ياااااا
شكرا :)
ما توقعت هاد الموضوع منك..سيدي
https://uploads.disquscdn.com/images/bb749008c124c11df7045765fbf506e567f62a2500021c732692330f3bde2157.gif
ماعاش إللي يسمك
هؤلاء هم من يتصنعون المثاليه
يتظاهرون بالبراءة وهم ذئاب تنهش بإسلوب راقي ...!!

اقول لهم
اعفونا من مثاليتكم المتصنعه

بارك الله فيك دكتور +
تلك هي نفوس البشر يادكتور
هناك من تهذبه نفسه، وهناك من تعذبه نفسه
فيبدأ ببث سموم طباعه فيمن حوله ......
لا يهدأ أو يخيل له أنه هدأ ، حتى يشعر أنه ضايقهم ...
ولا يعلم أن نار الحقد أول ماتأكله هو ..... صاحبها ...
عافانا الله من شر النفوس ....
الأمر أهون من ذلك بكثير
الجليد الناريqatrلذا فعندما يصعب عليّ أمر ما أستشيركما أنتما الإثنان ..

و بالنسبة لسؤالك د.قطر فلا أحبذ لغة التلميح هذه لأنها ستجرح الكثيرين ممن يضعون روابط للإستشارة و أنا منهم ، و الجليد الناري معذور و لكن طال الجدال بينكما ، و بالنسبة للنقاشات و المحاورات فلنجعل جميعاً كلمة الحق هي التي تسودها كي ننتصر برؤية الحقيقة ..
موقع إجابة عالم مُصغّر!
فيه الصالح والطالح والخيّر والسيء . .

لذا فلا عجب . . سطور ذهبية تٌشكر عليها دكتور . .
جدا ممكن :/
qatrاتمنى فعلا ان يكون نظيف :)
هذه الاشياء موجودة صحيح
صارلي فضول اعرفهم
+++++++
بارك الله فيك
هذا النوع سيقتلهم سمهم ! ... ..
اعوذ بالله
الجليد الناريافهم من ردك جليد ان قطر قصدك انت بسؤاله هذا !!!؟

لا .. وأصر على لاااا
أي سم قاتل تحتويه أسئلتك او طرحك ؟؟
شعرت بعدم الآمان
):
احمد الفراتيالجليد الناريبيانا مامااكيد انا
شو القصة كل واحد صار يدخل ع السؤال و يقول أنا المعني
الجليد الناريجليد و انا كمان و الله بعرف مو انت المقصود
ياجماعة الخير استهدوا بالله
وفي الأول والأخير نحن أخوة
و المقصود بسؤال الدكتور هم من يثيرو الأحقاد بالموقع ونحن في غنى عنها
يجب علينا احتمال الآخرين وعدم التجريح و ترك سوء الظن
الله يهدي النفوس
qatrد.محمود قطر ردودك البليغة و مكانتك العلمية تجعلك ممن أهتم لرأيهم بكل حسن نية و شكر و عرفان
الجليد الناريالجليد الناري أخي الحبيب عبد الله ردودك الرائعة و ثقافتك و وعيك بالأمور تجعلك من أوائل الذين أهتم لرأيهم أيضاً و أحمل لك كل الشكر و التقدير
سم قاتل !!!
وصفك للأمر ذهلني بصراحة
ان شاء الله يبعد عننا من توصفهم بالسم القاتل
اذا كانوا هم السم القاتل بإذن الله نحن الترياق
الجليد الناريمو ضروري اذا الصدفة لعبت دورها معك وبالسؤال تكون صدفة صحيحة !!!

الموضوع ابسط من هيك اذا فهمت سؤال قطر رح تعرف موو انت المقصود !!
خلي الجليد يفكر و شيل النار شوي برد اعصابك وشوف مين قاصد قطر

اذا راقبت الاسئلة رح تعرف مين المقصود
سؤالك ياجليد ليس كسؤال ح او ن او س !!!!!
لن اذكر اسماء لاني بسؤال ليس لي

اذا بحثت بأسىلتهم بتلاقي كلام قطر صحيح

بل اكثر من سم قاتل
وازا متأكدة الهم يد بتوقعك وبظنك الان
الجليد الناريqatrصلوا على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام

في ناس عم تموت بالقذائف والصواريخ والقصف وانتم بنفس السؤال للأن
هناك ماهو اعظم

ااكد لك الجليد انك لست المقصود وانا اعرف من هم المقصودين وحتى احلف لك ايضا اذا كنت تريد
الجليد الناريلماذا كل هذه العصبية اخي الكريم (:
اهدأ

قال لك الدكتور محمود ( لست الوحيد الذي يضع روابـــط ، كثيرون يفعلون هذا وأنا منهم ) اي انه لم يقصدك

وليست مشكلة
انا احيانا اظن ان عضو/ة يقصدني بكلامه ويحدث ذلك عند الكثير ولكن يجب ان نتأكد قبل ان نتهم ونتحدث بلحظة انفعال

وانتم من افضل الاعضاء
(:

طالما انه قال بما معناه انه لم يقصطك انا مستعدة احلف على القرآن انه لم يقصدك (:

واسأل الله العلي العظيم ان يرزقنا جميعا راحة البال
واليوم الجمعة
صلوا على اطهر خلق الله
صلى الله عليه وآله وسلم
بعضهم .. يتصنع البراءة ويلفت نظرك لرابط سؤال
أو تعليق ويسألك وبراءة الأطفال بعينيهك مارأيك؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذي العبارة كأنك تقصدني
انا صحيح سألتك ووضعت لك الرابط لتعرف انني سألتك
بناءا على اجابتك مايبغى لهذه المسألة ذكاء لانها واضحة
وضوح الشمس وكان ا في سؤال حرية المعتقد..وانت كتبت الآية فقط

ولم توضح لها بشرح بسيط لايتجاوز الثلاث كلمات ولما قرأتها انا مااعرف
تفسيرها واخذتها على ظاهرها وسألتك هل يحوز للمسلم ان يغير معتقده؟؟
يعني يتنصر؟؟ او يلحد ؟؟ ووضعت لك رابط اجاباتك..وجاوبتي في سؤال
غير اجابتك بحرية المعتقد..ماادري يمكن تساير صاحب السؤال وتمشي مع رأيه
عشان تحظى الاجابة بالتقييم ولكنك لم تكن واضح في هذه الاجابة..وانا سألتك بحسن نيه
وبراءاة ايضا لم افكر بأفكارك التي ذكرتها..والله على مااقول شهيد...لا اريد اجاملك ولا اجامل
نفسي واكره الكذاب والمنافق حتى لو كان اخي..وانا للعلم واضح وكتاب مفتوح ماعندي شيء
اخاف منه..وانا اقسم بالله العظيم الذي لااله الاهو..إذا كانت تقصدني فوالله انك ماصدقنك فيها
واذا انت متأكد قول اقسم بالله العظيم اني متأكد وانا راح اصدقك..والحساب عند ربي

وهذا السؤال اللي يتكلم عنه الدكتور اذا كان يقصدني بكلامه

http://www.ejaaba.com/881010
لا..انا شفت اجابتك في السؤال وقلت اتأكد ووجهت لك السؤال
ووضعت لك رابط الاجابة الاولى لتعرف اني سألتك بناءا عليها
ولا ليه اضع لك الرابط يعني انا ماغشيتك بل كنت واضح
والظن السيء ربي يحاسب فيه .. والمسألة واضحة
واي واحد يفتح الرابط يجد كلامي اوضح من كلامك
يادكتور..لأنه حقيقة عشان مانقعد نسيء الظنون
ونحللها..والمسألةواضحة يادكتور..لكن ان احد
يتهمني زورا راح ادافع عن نفسي لاني مااقبل الظلم
ولانني صادق بما ذكرته وانت لم تصدق بل ظننت
الظن السيء...وبعدين يادكتور انت لست جاهل
ولست طفلا عشان احد يلعب ويغشك انت
تعتبر واعي وفاهم ومن الصعب انه احد يتذاكا عليك..
واذا كان المتكلم مجنون المستمع عاقل وانا مالي
مصلحة اسوي كذا لانها ليست من طباعي
اليوم على غير عادتك تبدو عصبيا جدا في شي صاير اخ محمود
الجليد الناريالدكتور محمود
واضح جدا انه لم يقصدك اخي الكريم

وهو معروف عنه انه حذر في اختيار كلامته ، بحيث انه ينصح بشكل عام وليس تحديد ... لانه يعلم كيف ينصح بطريقه صحيحة

ولو اراد قول شيء لك اخي الكريم سيقول بسؤال موجه لك

اعتذر على التدخل
لكن اردت كتابة ما هو واضح لي
(:
على العموم انت اخ عزيز وصديق كريم .. شكرا على التنبيه واتمنى أن لا اكون ممن شملهم هذا التنبيه وشكرا .
mohammed-ahmedلاحول ولا قوة الا بالله


لا لست انت
(MARY LYY) عروس المطر♡MARYانتي عروس مافي غيرك المقصودة
وبالذات بس تدخلي بأسئلتك المسابقات

انتي المعنية
(MARY LYY) عروس المطر♡MARYخلاص انا قلت الكلام اللي عندي وحرجت
من السؤال ولا عندي نيه ارجع له لانه ماعندي
اضافه شيء لانه ماعاد بقي شيء ولا اقبل لنفسي
اني اتهم احد بسوء ظني والفق له التهم ولا انا مفتري
واتهم الناس بالباطل لانه مافيه شيء وكويس انه ليس انا المقصود
وبالنسبة لي انا متأكد من برائتي ولا يهمني من يشك بي بعد انا وضعت
النقط على الحروف وهذا السؤال ميت بالنسبة لي انا متأكد من برائتي
وتكلمت عن شيء لولا هذا السؤال لما تكلمت به ولم يكون لدي رغبه
بالحدبث عنه واعتبرته سؤال جاء وراح وانتهي وايضا هذا السؤال بالنسبة لي انتهي
دمحمود بما أن لك مكانة بين الأعضاء ووصل الحال إلى هذا السوء
لصرحت بما كنت تلمح له و ارتاح الجميع
و وضح الموضوع .
بيانا مامابس انا لو مكان الدكتور اقول كلامي على بلاطة مادام انا صادق واقول
فلان قال كذا واضع لهم الروبط اما مثل هذا السؤال السخيف حتى اللي ت
قولي عليه ماراح يهمه لانه لم يذكر بالسؤال ولم يعرف والمفروض ان
الدكتور يفهمنا ويقول العضو الفلاني قال كذا وكذا وعيب عليه يسوي كذا
وليس بهذا الاسلوب السخيف وكأننا طلاب اولى ابتدائي
أخي انت اعرف بحالك ..
انا فقط اقترحت .
والله يادكتور كنت أحسبك أكبر من كذا ليه تطول
اللفة وهي قصيره وهذا السؤال اللي مزعل حضرتكم
وانا رديت على جواب لمتعب حتى السؤال مثل جوابه
نفاق وتملق على حساب الاعضاء وقلت رأي بالاجابه
وجائتني اشعارات كثير قسما بالله مفتحتها ولا ادري
الى وقتك هذا وش مكتوب من صاحب السؤال ومن
الشخص اللي رديت عليه..وانا قلتها واقولها دائما
انا عدوي الكذاب والمنافق...اكرهه ومااطيقه
ولا اتحمله ايضا.اللي عاجبه عاجبه
واللي مو عاجبه بكيفه هو حر
بس لايقل ادبه علي....وهذا السؤال اللي رافع ضغطك يادكتور هههه
https://www.ejaaba.com/872410?a=4279951
ﻟﺼﻤــﺘﻲ ﺣﻜﺎﻳــﺔصمت وانا احذر في كلامي ولا انتقي إلا اجمل العبارات
فأنا اتذوق كلامي قبل ان اخرجه من لساني و مادام
معي حق فلا بد ان ابين الحق واللي يصدق يصدق
واللي مايصدق بكيفه هو حرهو قال في اول محلق
وجهه لي ان اللي على رأسه ه بطحا يحسحس عليها
طلع الدكتور ربي يهديه هو اللي على رأسه بطحا
واللي يحطني عن خشم الحمار احطه انا عند ذيله
وانظري لاجاباتي انا اتكلم على المكشوف
وبالحقيقة وليس بسؤ الظن وكلامي صادق
ولا فيه تملق ولا نفاق
بيانا ماماههههههههههه معلش انا المقصودة
سكرو ع الموضوع يا جماعة
بصراحه اخوي ياليتك ماحطيت هالكلام الحين الكل صار يشك ف بعض وبعدين يمكن الي انت فهمته من هالاعضاء الي يدسوون السم ف العسل غلط ويمكن ان نيتهم حسنه وطيبه! بس ترا مرات الانسان يتصرف بعفويه والناس تفهمه غلط وهو مااا بنيته شي مما يظنووون....
هل أنا من هؤلاء الخبيثين؟ جاوب بنعم أو لا وبوضح كوضوح الشمس في الظهر بعد صلاة الجمعه
أعتذر بشدة
Love Maestroشكرا يامحمد
لكن بعض الرجال يسمعوا لكلام النساء ويتأمر مهم على سخافات
وعلى ضوء كلامهم يطرحوا الاسئلة والاتهامات من غير فهم
ولا ادراك ولا وعي ويستغلوا شهرتهم بالموقع عشان
يسيئوا للاعضاء ويلاقي التعزيز كما في هذا
السؤال..وما قلت الا الحق في اجاباتي
كلها وانا رجال الاساليب الصبيانية
ماتعجبني ولا اتعامل بها
وانا واضح وضوح الشمش حتى بعض هذه الاجابات جائتني اشعارات تقيم السمعة
لكن ثواني إلا وهي اسفل شيء..وكل الاجابات على كثرتها مافيها ثمرة
والكلام المفيد والصحيح قلته انا..وبالحق وفي الحق
انا مااخاف ولا استحي
موقع اجابة بأعضائه لا يختلف عما يحدث خارجا في الواقع، فتجد هنا كل اصناف الناس، الفرق الوحيد هو غياب الصورة...فأنا لا أندهش مما أقرأه هنا لأني أسمعه و أراه يوميا !
بيانا مامالا اخت بيانا مافيها شيء اسألتي ولكن انا وضعت له رابط اجابته
وسألته سؤال وموضح عندك في اجابتي وقبلها كان في سؤال كله
نفاق وتملق وقلت رأي بالسؤال وبإحدي الاجابات وطلعته منه من وقته
واشعاراتهم لحتى الان مافتها ولا اريد اني افتحها لما يكون مصدرها
نفاق او منافق هذي هي المسألة وانا رجال اكره الكذاب والمنافق
ويسقط من عيني بالعربي الفصيح
فيه مثل يادكتور عشان ماتؤاخذني
وهو مشهور عند العرب يقول المثل
اللي يحطك عند خشم الحمار
حطه انت عند ذيله
وهذا مافعلته :)
بيانا مامايقول الدكتور بالملحق اللي على رأسه بطحاء
كان قال مااقصدك وانا لست غبيا واللبيب
بالاشارة يفهم وانا ماقلت غير الحقيقة
الواضحة وليس بسوء الظن لاني
ماتعودت اسيء الظن بأحد
ويغرف المرء من كلامه...وانا اتكلمت وهو تكلم عشان تعرفونا
صدقت يا دكتور !! قرأت سؤالك اول مرة

وفهمته فهما قاصرا ! وقرأت الإجابات حينها

فهمت .... أغبطك على صبرك وحلمك
الله يزيد وعينا ويبعدهم عنا ..
انا يادكتور مااعلم الغيب لكن اذا كنت انا المقصود فأنا قلت الحقيقة ومالي مصلحة بالكذب
وأنا الآن بدأت أظن الظن السيء وش اسوي اعديتني يادكتور
وظني يقول إنه انت يادكنور زعلان من ذاك السؤال سأضعه بالرابط في الاسفل
ههههههه والله لو كان ظني صحيح لأقول المفروض انه يكون تفكيرك اكبر
ومانخلط الامور واللفة طولتها وهي قصيرة وهذا السؤال اللي
مزعل حضرتكم وانا رديت على جواب لمتعب حتى السؤال مثل جوابه نفاق وتملق
على حساب الاعضاء وقلت رأي بالاجابه وجائتني اشعارات كثير قسما بالله مافتحتها ولا ادري
الى وقتك هذا وش مكتوب من صاحب السؤال ومن الشخص اللي رديت عليه..وانا قلتها واقولها دائما
انا عدوي الكذاب والمنافق...اكرهه ومااطيقه ولا اتحمله ايضا.اللي عاجبه عاجبه واللي مو عاجبه بكيفه هو حر
بس لايقل ادبه علي..ولا يفتري على..وهذا السؤال اللي رافع ضغطك يادكتور هههههههههههههههه
https://www.ejaaba.com/872410?a=4279951