انا من متابعين قناة جزيرة واصدقها بكل شيء لماذا الاغلب يكره جزيرة ؟

2 118 2 5

الصحة

منذ حوالي 12 سنة وانا اشاهد قناة جزيرة

العرب يقولون خنزيرة وقناة طائفية وكذابة ويهودية

كلام كله ملفق اليهود لا يحاربوك بل اعلام والفضائيات

يحاربوك بشياء كثير ولها الف باب وجزيرة قناة غير دينية تنقل اخبار

اجيبلك اهم الاشياء في القنوات العربية مصرية ولعراقية وغيرها

عند قتل احد من مليشيات شيعية يقولون تم قتله من قبل مليشيات مجهولة او ارهابية

اما جزيرة تقولك لقد قتل فلان من فلان مليشيات شيعية او سنية ليس عندها فرق بين احد

اما قنوات ثانية تخاف تذكر اسم جهة او طائفة حتى لا يلغقون قناتها فيقولون جهة مجهولة حتى قضية تنسي ولا احد يفكر بيها او يخافون على سمعة قناتهم

مثل عندك مجزائر بشار ولقتل وذبح والقمع تذهب القنوات الاخبارةي عادية سواء مصرية او غيرها يقولك قتل شابين واصيب خمسة جرحة طبعا ما تشوف بعينك انتا مجرد تسمع

تروح جزيرة تسمع وتشوف يقولك قتل اكثر من 150 شخص جراء قصف جوي روسي ويطلعلك فيديو الجثث والناس ما يهمهم مناضر الي تشوفها اهم شي تشوف بعينك وتسمع حتى يثبتون لك نحن لا نكذب عليك

واذا نقول قناة يهودية في حرب غزة عام 2006وتلاحم والاسرائلين عندما قتلو مئاد وقصفو مئات مساجد كل الاخباريات غطو يطلعلوك اشياء بسيطة

وانما جزيرة تطلعلك ضحايا غزة والاطفال الميتة ولقصف وتفضح الاسرائلين

ويفضل العىربي يقول ولله جزيرة كذابة خنزيرة عميلة يهود هوة شعبه نفسه وحاكمه عميل اليهود وبحماية امريكا تأتي تكذب قناة فضائية تنقل اخبار تقول عليها عميلة

يا سيدي رضينا قناة وكادر ومخرج عميل بس ليس شعب وحكام بأكملها عميلة اسرائيل اليست عيب نقول فلان عميل وحن نفسنا عملة وبحماية ماما امريكا كلنا

انا لا اكذب الجزيرة ومعها ومؤيدها

واحصائيات تصديق الجزيرة في عام 2008 النتائج 40 بل مئة معارض جزيرة

و 100 بل مئة مؤيد جزيرة

اذن ليس انا فقط من يؤيد جزيرة الاغلبية غيري
اتفق معك الجزيرةقناة غير طائفية
أحترم رأيك لكن أنا صراحة لا أتابعها
هي تهول الخبر كثيرا ... يعني أنا أشاهد الجزيرة أعتقد ان سوريا كلها تفجيرات لكن السوريين انفسهم يعترفون أن الامر ليس بذلك الحد
اما من ناحية صدقها فلا استطيع تقييمها, لكن هناك احتمالين قد تكذب وقد تكون صادقة