انا عراقي صحيح ولكن اكره كل عراقي يحب ايران

6 129 5 1

الهوايات

سُؤال مُوجه الى متعب بعروبتي
انا عراقي صحيح ولكن اكره كل عراقي يحب ايران

لا تستغرب ولله ياخي يوجد عراقين يحبون ايران بل ملاين حتى في سنة باعو للسف وطنهم لجل ايران

وكل حرب في سوريا او اليمن او في اي مكان يدخل بها العراقي اكون انا ضده ولا اترحمله لأنه يحارب بلد مسلم يحارب جاره لجل الفرس

وجيش الحر في سوريا لم يقصر مع العراقين ابادهم اشد ابادة وانا كنت من مشجعين جيش الحر لأنها دخلها غريب من بلد ثانية يحاربك لجل ايران كيف لا تريد ان اعطيهم الحق اخي ؟

انتا عراقي ماذا دخلك في سوريا واليمن وليبيا حل مشاكل شعبك بعدين تعال تدخل بشعوب ثاانية

اي عراقي من شعبي يذهب الى دولة ثانية يحارب لجل ايران لا اعترف بيه ليس لكوني عراقي لازم اشجعه

ولم انسى ماذا فعلو كتائب زينب وكتائب علي المليشيات العراقية الشيعية الذي دخلت سوريا ماذا فعلو في اخواني السورين من قتل واغتصاب وغيرها كلها بحجة حماية المقدسات ولكن هما دخلو للقتل وسرقة لا اكثر

انا اتكلم الحق لأني عراقي شريف ليس عراقي باع وطنه الى ايران ويشجع كل شيء تأمره بيه ايران
(أفضل إجابة)
الحال من بعضه يا عزيزي
هناك في سوريا من يوالي ايران بشكل اعمى
هناك من يزال يؤمن بخدعة حزب اللات
للاسف ايران لم تتعلم من التاريخ او لا تريد ان تتعلم ان لن تقتلع معتقدات الناس والاخرين وجذروهم بالحروب ..
والعرب لم يتعلموا بعد من التاريخ ان ايران خنجر غدر في خاصرتنا عبر التاريخ
فهناك من يهادنها وهناك من يعض الطرف عنها .. ايران استطاعت ان تقنع الغرب بانها المشروع الرديف للسرطان اليهودي في منطقتنا التي لا نمون فيها على تحريك قطعة حجر الا باوامر خارجية. ..
ايران والحكام العرب نفس الرتبة من الإجرام
حياك وحيا اصلك ...
اعتقد ايران هي سبب مشاكل العالم كله ليس فقط العالم العربي لو اتحد العالم على محاربة هذه الدولة الفارسية المجوسية لهدأت مشاكل العالم كلها .
ايران ارض وعليها شعب متعدد الاعراق ومتعدد التوجهات السياسية كرهك او رضاك عنها لن يقدم ولن يؤخر
كلامك صحيح
ajabat8بل اسرائيل هي سبب المشاكل في العالم كله عن طريق خبثها واثارة الفتن بين المسلمين ، وإيران ليست الا دمية بيد اسرائيل
لاللخضوع (ضدالاستبداد)لكنه يكفي انه قال الحق وربما كلامه او مشاعره تجد في المستقبل من يؤيدها ويقف معها