انا بفهم هذا المسؤول شيبي يخليني اقعد بالامام بالكورس ؟

يوم الاحد كان اول يوم بالكورس وكان بالصف الاول جالس المسؤول وباقي الموظفين الي من دفعتي وبالخلف كله هنود وانا رحت جلست بالخلف ماحب اقعد بالامام ما اخذ راحتي باللعب بالتلفون ولا المسؤول يشوفني جالس بالخلف ولا يقولي جيب كرسيك وتعال اجلس بالامام معنا

ياخي شتبي خلني بالخلف مرتاح اكثر 😒😒😒
ملحق #1
قـنـاصـة الـجـزيـرةلا لما التفت تظاهرت اني منتبه لكن ناداني حق اييب كرسيي واقعد معاهم جدام الظاهر عشان يبي
كل الكويتيين يقعدون جدام لان بس في ٧ كويتيين بالكورس والباجي كلهم هنود فيبي الي يعرفهم جدام الظاهر 😂💔💔
ملحق #2
زهـــور الأشــــــواقاي وقريب منه ، كان بينا بس موظف واحد ، لكن هم لعبت بالتلفون بس طبعا ما اخذ راحتي باللعب مثل اذا كنت بالخلف وحدي
ملحق #3
قـنـاصـة الـجـزيـرةانزين خلاص شتبي كيفي ماني قاعد جدام شنو شرط يعني كل الي تعرفهم من عيال ديرتك لازم يقعدون معاك جدام ؟؟ 😂😂
ملحق #4
قـنـاصـة الـجـزيـرةهم لعبت بس ما اخذ راحتي ماحب احد يشوف الشاشه وانا اكتب ، اما ورى كله هنود عادي خل يشوفون مايعرفون يقرون عربي 😂😂
ملحق #5
قـنـاصـة الـجـزيـرةلا بس اليوم كنت اشكره عيني عينك قاعد اول واحد وهم العب بالتلفون وهو قريب مني ولا يقولي انت شنو قعد تسوي ؟؟ قتله ولا شي 😀
ولا يقولي بما معناه ان انتبه حق شرح المحاضر ولا اقوله والله اذا تبي الصج انا مو فاهم 🙂
ولا يقولي شنو مو فاهم ؟ قعد يتكلم عن ااشغله الفلانيه قتله اها اوكي فاضطريت اجامله واقعد اطالع المحاضر على اساس اني فاهم وانا بالاصل مو فاهم شي 😂😂😂
ملحق #6
MR.SmiTHانا ابي اقعد مع الهنود على الاقل العب بتلفوني مرتاح مايعرفون يقرون عربي عكس لمن يكونون يمي كويتيين ما اخذ راحتي وانا استعمل التلفون 🙂
يمكن كشفك أنك تلعب بالجوال 😆
وقعدت بالأمام ؟
عدو الجامعهقول كذا من الأول 😂
عدو الجامعه😂😂😂😂
عدو الجامعهأحسن خلاك جدام 😂
عشان ما تلعب 😂
عدو الجامعهما فيه فايدة يعني المرة الجاية إن شاء الله يجيبك عند السبورة ( البورد ) 😂🤣
ما يبغيك تقعد مع الهنود