انا اليوم انصدمت بشكل مش طبيعي

كنت عند صديقتي بالعمل
فرايت الكثير من المدخنات كثيييييير بشدة وكأن كل البنات الي بيدخنو اجتمعوا هناك

الصدمة : بنتين بحجابهم بيدخنوا 🙄🙄 قلبي انفطر بشكل مش طبيعي

مش لاقية تفسير بجد ..
عروض خاصة
ملحق #1
WOLFالمغرب 😣 بس خلي بالك.. انا انصدمت يعني انه مش اشي عادي بشوفو كثير 😉
ملحق #2
Khaildstlonyحجاب وتدخين 😏 اوكي باي
ملحق #3
مجرد شخص...غالبا هذا هو التفسير
ملحق #4
Khaildstlonyفهمت وجهة نظرك اخي خالد
لكن التدخين لا يعني سوء الاخلاق بالنسبة للرجل لانه شيء متفشي وصار عادي .. لكن ان البنت تتجه للتدخين هنا ما في اي ريحة للاخلاق بها
ثانية طبعا المحجبة ليست افضل من غير المحجبة والله يعلم ما في القلوب ويعلم ما تخفي كل واحدة منهما لكن على الاقل هذا الامور الباطنية و السرية التي لا يمكن للاخرين الاطلاع عليها فقد تزني المحجبة وقد تنافق وتكذب وتعصي ربها ووالديها
لكن ان تدخن امام الملأ بحجابها هنا يختلف الامر
اخيرا
الحجاب ليس زي ..
ملحق #5
Khaildstlonyملك الشكشوكة العظيم ^^يا جماعة انا ما سلبتكوش ليكن بعلمكم ✋
ملحق #6
WOLFيا اخي انا لما كنت بكلية علوم كان في بنت وحدة بدخن ومعرووووفة الكل بيحكي هديك البنت الي بدخن .. تتخيل قديش انه اشي مش متداول
بس بكلية الاقتصاد وحتى القانون ممكن تلاقي نسبة كبيرة من الاناث بيدخنوا
لكن مع الحجاب ما ينفعش يا اما محجبة وتلتزم ظاهريا اما باطنيا فما بيطلع عليه الا رب العالمين ويا اما غير محجبة وتدخن وتعمل الي بدها ظاهريا وكمان باطنيا نفس المبدأ
ملحق #7
ملك الشكشوكة العظيم ^^هل تقصد فعليا كا كتبته يا شكشوكة
التدخين شيء مألوف عند الشباب اوكي .. بس عند البنات لا .. ما بيتماشى مع طبيعتهن .. ما بيلبق مع الحجاب ..
ملحق #8
WOLFهههههه ناس دالعلوم غااالبا خباشا بمعنى كيبغيو القراية ومعقولين وداخلين لافاك بكل جدية وخاصة البنات فقليييييل فين تلقى وحدة تدخن
لكن الاقتصاد كاتلقى الاغلبية عندهم عقلية فشكل .. يا اما داروه حيت صعيبة عليهم العلوم اغلبية كاتلقاه مامسوقش للقراية وعزيز عليه الزهو الضحك النشاط هاد النوع هو لي كاتلقاه ممكن البنت كاتكمي وقس على ذلك عنهم الحفلات ديالهم وداكشي

يمكن هذا غير رأيي مانقدرش نفسر 100% لكن كاين واحد الفرق كانقدروش ننكروه
الحجاب غالبًا عادة مجتمعية.. قد نجد الفتاة غالبا تلبسه هي بإرادتها بنفس الطريقة التي كان فيها الطربوش، في مصر مثلا، سمة بارزة في المجتمع... مع فارق التشبيه طبعًا.
وفيه يشربن اركيلة
للاسف حتى انوثتها تضيع
وكانهن رجال
التنافر المعرفي حالة نفسيه
التمسك بالدين وأيضا ممارسة ما يخالف معتقداته
غالبا لم يلبسوا الحجاب عن قناعة لبسوه لاسباب اجتماعية فقط
في اي بلد ؟
حرية عادي
المصطلح الفاسد والدارج في مجتمعنا هو (ساعة لك وساعة لربك!) ويبدو أن الفتاتين تسيران على هذا النهج الفاسد..++
ولو الحجاب مجرد زي بنظري ليس مقياس لاحد المحجبة والغير محجبة سواسية القيم والاخلاق تحتاج احتكاك بيننا وبين الشخص لنقيمها ونقيسها، اما التدخين فالله لا يوريك شر الخرمة هههه يعني هو بالاول تسلية وبالاخير ادمان خطر ع الصحة صحيح بس ما يعني ان اللي يدخن عديم اخلاق طبعا
هل التدخين دليل على فسق الفتيات ؟ يجب ان نفرق بين من يدخن وبين الفجور والفسق هناك فرق كبير
ع سيرة الحجاب فكرتيني بافغانستان لما رح لها اخوي في سنة 2005 في السفارة غادي
قالي شاف نساء لابسين خمار ومن تحت الخمار يطلع دخان 😂😂😂
القصد انه مش الحجاب هوا الي يمنع المراة من التدخين نفس ماقلتي انتي بنهاية الملحق
بس السؤال
المهم
اشمعني القانون والاقتصاد الي فيهن يدخنوا البنات عكس العلوم ؟
الله يهدييهون
ههههههههههه ماشي
بس بصراحة
المغرب تونس سوريا مصر الاردن
هم اكثر الدول الي فيهن نساء تدخن حسب ماسافرت وشفت بالوطن العربي
وده مش حكاية عيب من عدمه
بس بهاي الدول المراة لها حرية اكبر من بقية الدول العربية