اليوم الاستاذ اتهمني اني و شابين سعوديين و اخت فلسطينيه بتهمة الغش في الامتحان وتم احتجازنا لمدة 3 ساعات في الادارة .. ولكن انصدمنا بال

حسبي الله ونعم الوكيل...

طبعاً اليوم الساعه 8 الصباح داخلين الصف علشان الامتحان قرانا دعاء التيسير وبدأنا..
وبعد الامتحان بـ ساعه تم استدعانا حنا الـ 4 الي الاْدارة وقاموا 3 من الأساتذة بتحقيق معانا
قال واحد من الأساتذة .. حنا نبي نعرف كيف حصلتوا ع المعلومات وكمان حليتوا زي بعض
ودرجاتكم نفس بعض بس طريقت الحل مختلفين عن بعض.. طبعاً استغربنا حنا الـ 4 من الكلام يالي سمعنه
بعد التحقيق تم احتجازنا لمدة 3 ساعات في الادارة .. رن الجرس صار وقت الاكل دخلت واحده من الطالبات قالت يلا لنش تايم
قام واحد من الشبان السعوديين( فيصل ) قال لها وهو معصب اخرجي ...حنا الـ 4 عاملين إضراب ونظر إلينا وقال لنا اجلسوا وياويل يالي يقول انه جوعان... طبعاً سكتنا ولااااا كلمة... بعدها بـ نص ساعه بعد ما عرفوا ان حنا عاملين إضراب وصل الخبر لعند المدير اجى المدير لعندنا
وشرحنا له كل شي وانو حنا ما غشينا و راحوا وشافوا الكاميرا المراقبة شافوا.. انو كل واحد منا في زاوية...يعني كيف راح نغش من بعض ؟!!!! يعني المدير شاف بنفسه كاميرا المراقبه.. قال لاتاكلون هم راح اتعامل مع الأستاذ يالي أتهمكم .. وبعد لحظات..
فجأة طل علينا الوحش المتوحش .. قال له فيصل .. انت كيف تتهمنا بالغش والكاميرا بتراقبنا
ضحك في وجهنا قال تذكروني ... طبعاً استغربنا من هاذا الأهبل ؟! ..وقالنا ..ترى اول مره تطل علينا و اول مره نشوفك في المدرسه .. قال بس انا اذكركم واحد واحد ... قال .. انا فلاااان ...انا
الشاب يالي استهزاتم به قبل 5 سنوات تذكرون هذاك اليوم يالي انطردت من المدرسه والسبب انتو...
(( بوووم O_o مالت ع غزاله و فيصل و عائشه و حسن.. رحنا فيهااا )) وبعد الشرح الملل تأبين لنا انو هو راجع علشان ينتقم منا... الله اكبر.. وش هاذا يا ربي... خمس سنوات وهو حاقد علينا ..لا اله الا الله ..
و القصه هي .. قبل خمس سنوات كان معانا رحله الي الـ High school علشان نشوف مدرستنا يالي راح ننتقل اليها وتعرفنا ع هالاستاذ كان لساته طالب وكانت اخر سنه له في الـ High school .. المهم ولما كان يورينا الفصول ندخل فصل ونخرج من فصل.. ضحك معانا كان دمه خفيف ..لحتى دخلنا معه في المزاح وفجأة انقلب المزاح لجد.. حنا الـ 4 كنا لساتنا صغار وحط عقله في عقولنا وتهاوشنا وياه ونطرد من المدرسه لمدة يومين مع انو هو واحد من اذكى طلاب المدرسه... واليوم بعد خمس سنوات رجع ابن اللذيييين علشان ينتقم منا..
قهرنا واحد واحد.. ولما شافنا ساكتين قال خلاص مسامحكم انا من اليوم راح ادرسكم ..مادة الـ world history وضحك في وجهنا ..وحنا ابتسنمنا إبتسامة المهزومين .. الله اكبر .. وش هالمصيبة يالي انكبت علينا
.(( وطبعاً هاذي الحركة قام به الاستاذ وبعض الأساتذة بتنفيذها علشان ينتقم .))
وخرجنا حنا الـ 4 من الادارة بـ حاله لا تصدق وحاسين انو في ماء انكب ع روسنا... والله حالها لا تصدق .. الله من هالدنيا.. نعم هزمنا... لكننن كما قال فيصل .. سيأتي يوماً من الايام ونقوم حنا الـ4 برد الصاع صاعين .. ولكن ورغم يالي صار لنا نجحنا و درجاتنا عاليه و الحمدلله ..وغداً اجمل بأذن لله
ملحق #1
لااا فيصل شيطان وعنده الف خطه وخطه
اي راح نقدر عليه
ملحق #2
ما صار فينا شي بس تبهذلنا شوي ههههه
والدرجات الحمدلله حلوه

بس راح يجي له يوم ... والمشكله الحين ان هو راح يدرسنا الـ Would History
ملحق #3
صبرك ي خوي
وربي راح ناخذ حقنا منه سوا اليوم او بكره
يتهمنا بالغش فقط علشان ينتقم منا اعوذ بالله
ملحق #4
ايييي -_-
ملحق #5
كان وقح ولسانه كانت طويله
ملحق #6
خير ان شاءالله ي خوي
بس لازم نرد كرامتنا
ملحق #7
يالطيب
صح انه هالغبي اتهمنا بشي ما سوينه والشاهد ع ذالك كاميرا المراقبه
الحمدلله حنا عارفين أنفسنا وحنا العرب مو حق لعبه بس الاخوان السعوديين متوعدين عليه -_-
ملحق #8
عرفنه بعد ماقال كل شي وبعدين حتى ملامحه تغيرت
يعني كيف راح نعرفه -_-
يلا ما علينا الايام بينا ...
ملحق #9
واللهي كل الطلاب العرب يالي في المدرسه بداون يحتقرونه
بس ما ندري الاخوان السعوديين على شنو ناويين
خلهم يضربونه ويكسرون عظامه
ملحق #10
اي هو لساته جديد
وراح يدرسنا مادة الـ Would History
ملحق #11
-_- اخخ ي الجامعه وش اقول لك ي خوي

خايفه شوي بس ما راح يقدر يرسبني بروح ع الادارة و ارفع شكوا عليه
وما يقدر يرسبني الا اذا في سبب اذا كنت مهمله اي يقدر يرسبني
اما ان هو يرسبني فقط علشان ينتقم بهاذي يقرا الفاتحة ع روحه
وبعدين تراه عنصري هالحقير يكرهه العرب
ملحق #12
ي خوي كل الطلاب ملاحظين عليه
ما يحترمنا زي ما يحترم باقي الطلاب
يتعمل مع الأميركيين يضحك وياهم وحنا العرب ما يعطين وجه اعوذ بالله منه
ملحق #13
ايييي -_-
ملحق #14
اعوذ بالله من بعض الأساتذة
هاا وبعدين عطاك درجة التعبير ولا لا
ملحق #15
اها المهم انك تهداء ههه

حنا ما نقص درجاتنا ولا شي بس قال انه عمل كل هالأشياء علشان ينتقم
وبعدين قال لنا يلا انا مسامحكم ويلا نفتح صفحة جديدة قلت له اني لا يمكن افتح صفحة جديدة مع أشخاص من امثالك ابتسم لي ابتسامة غبيه
ملحق #16
تسلم يالطيب
ومن يتوكل ع الله فهو حسبه
الله يكفينا شره
ملحق #17
الله يوفقك
هههههه لا تفعل هاذا 👎🏼 بل افعل هاذا 👍🏼
شد شد شد شد شد شد شد شد شد شد حيييلك
ملحق #18
اي بس لو نخليك ع الموقع 24 hour ماراح تحس بالملل هههههه
يلا عااد بلاش دلع هههههه ما بقى الا القليل وبعدها ارتاح ^_^
ملحق #19
أوه طيب روح ع المكتبة و اشتر .. Dictionary ..Arabic and English
ترى حلو راح يساعدك ي خوي
ملحق #20
هههه عارفه بس الـ Dictionary حلو وبيساعد ي خوي
الله يعينك الانجليزي يبي له شد حيل

ما اقول الا الله يوقفك ويسهل لك وان شاءالله الايام تمر بسرعه علشان ترتاح من تعب الجامعه
ملحق #21
العفو يالطيب
ههههه قريب قريب بتتخرج ان شاءالله
ملحق #22
هههههههههههه خذ عصابه معاك و اعملها ههههههه
وبكذا يكون قد أخذت حقك
ملحق #23
ههههههههه المهم انه اخذ حقه
وانت ركز في دراستك وبعد التخرج يبقى انتقم ي الجامعه
ترى والله احيان استحي لما اقول لك الجامعه -_-
احيان أغلط وما ادري وش أسميك
ملحق #24
هههه ما ادري احيان اقول اسميه عدو شفت ان الاسم مو حلو
قلت بقول الجامعه وبس

وأحيان لما اكتب لك تعليق يخطر اسم ع بالي اقسم بالله
كل مره كل ما حاولت اكتب التعلق يرن الاسم في راسي ههههه
هل فعلا ستقدرون عليه.
لا أظن
وش صار فيكم انفصلتو ولا الغيت درجاتكم وش سويتو معه ..
غريب
لو ارجع للمدرسه حاليا والاستاذ يتهمني بالغش وانا مو غاش اتشاجر معاه ممكن
الان هو أصبح استاذ عليكم
وهم ليش يستهزؤون عليه ؟
خلى بالك قلت لك الأمر اختلف
الان ليس كالسابق
صدقيني ممكن اقوم اصرخ بوجهه امام الطلبه حتى لو كان استاذ
ههه كيف ما تعرفونه ؟
اخر شي بتصير ضرب معاه
اهو يدرسكم هذي السنه بعد ؟
ما تخافين يرسبك ؟
كيف عرفتو ان يكره العرب ؟
يمكن يكرهكم انتقام لكن ما يكره كل العرب
هو امريكي ها ؟
اتذكر استاذ اتهمني انا وطالب ان ناسخين تعبير الانجليزي من بعض واحنا ما عملنا كذا !!! لما كنت بالصف الاول بالثانويه ، كان عمري 15 وقتها ، قتله استاذ صدقتي ما غشيت منه !! قالي اذا هو غاش منك !! قلناله لا ما غشينا من بعض وكذا ، لكن كان مصمم على رأيه ولا بعدها اعصب واقوم من مكاني واروح عنده واكلمه بلهجه عصبيه مع ارتفاع صوتي ( قليلا ) عليه ولا يعصب ولا يقولي بما معناه ان ما اعلي صوتي عليه واستمريت بالنقاش الحاد معه ولا بالاخير يعصب ويقولي انت الحين ايش تبغى ؟؟؟ قتله ابغاك تعطيني درجة التعبير ولا يقولي اوكي بس ارجع مكانك ولا بعدها ارجع مكاني
الله اعلم ما اعرف فعلا عطاني الدرجه ولا بس قالي كذا عشان يخليني اهدأ
ديرو بالكم منه ،
بكره عندي كوزين وتعبير انجليزي 👎
شكرا ، وييين اشد حيلي انا ماااالي خلق ادرس ابدااااا
كلا حفظ بالانجليزي حتى مو فاهم معناه بالعربي عشان ادرسه ، اصلا الموقع صاير ممل لكن ادخل للتسليه
هي الماده حفظ وبالانجليزي ، مو معقوله بترجم المنهج بالكامل !
شكررررا على هذي الدعوات الجميله
اااااخ بس متى التخرج 💔
بعدها لازم اروح الجامعه يوم واحد عشان اخذ حقي من الدكاتره الي غلطو بحقي وما احترموني واحتقروني
في جامعه قريبه من جامعتنا فيها طالب تخرج بعدها راح للدكتور عشان ينتقم منه لان الدكتور كان يعامله معامله سيئه قبل
لوووووول ليه تستحين تقولين لي الجامعه ؟
لووووول وشنو هو الاسم الي براسك؟
لا عادي جربي حظك ، هو اكيد ماراح تقولين الاسم صح لكن جربي حظك
عاشت ايامك يا ما اعرف مين