الوزيرات يتحدين انفانتينو بمونديال قطر !

أثار رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو الجدل بسبب دعمه لتصرف وزيرة الداخلية الألمانية بمخالفة قوانين قطر والفيفا، وارتدائها شارة "حب واحد" خلال مباراة منتخب بلادها. وظهر إنفانتينو وهو يقف إلى جانب الوزيرة الألمانية نانسي فيزر، خلال حضورها مباراة "المانشافت" التي انتهت بالخسارة 1-2 أمام اليابان، على مدرجات استاد "خليفة الدولي".

وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لإنفانتينو وهو يشير مبتسما إلى شارة One Love، التي ترتديها الوزيرة الألمانية في ذراعها الأيسر (شارة دعم المثليين)، في تحد واضح لقوانين الفيفا.
واستنكر الكثيرون تناقض تصريحات إنفانتينو مع أفعاله، فرغم إصداره قرارا بحظر هذه الشارة، ومهاجمته لمن انتقد منعها، ظهر وهو يدعهما ويقابل تصرف وزيرة الداخلية الألمانية بحفاوة وتضامن.
ويأتي ذلك، بعد أن فرضت لوائح الفيفا عدم السماح للاعبين بارتداء الشارة المصممة للتعبير عن التضامن مع الأشخاص المثليين جنسيا، في نهائيات كأس العالم في قطر.

ولم تكن وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر الوحيدة بين المسؤولين الأوروبيين الذين تحدوا قوانين قطر ولوائح الفيفا، إذ ظهرت وزيرة الخارجية البلجيكية حاجة لحبيب، بعد الوزيرة الألمانية وهي ترتدي إشارة "حب واحد" على ذراعها أثناء تواجدها لمتابعة فوز منتخب بلادها 1-0 أمام المنتخب الكندي.كما ظهرت رئيسة الوزراء الدنماركية السابقة هيلي ثورنينغ شميت وهي ترتدي ثوبا بأكمام ملونة بألوان قوس قزح، الثلاثاء خلال مواجهة المنتخب الدنماركي لنظيره التونسي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وجهة نظر: ألا يعتبر فعل انفانتينو هذا نوعاً من ازدواجية المعايير ونفاقاً سياسياً (وجه مع حكام قطر ووجه آخر مع الوزيرات الأوربيات ؟


لمشاهدة الصور بمصدر الخبر:
https://arabic.rt.com/sport/1410947-دعم-رئيس-فيفا-لتصرف-الوزيرة-الألمانية-يثير-جدلا/
ملحق #1
::
لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم عليك بالظالمين وأخرجنا من هذه الفتن سالمين، آمين
ملحق #2
أمير النهار::
لست حزيناً عليهم، بل حزيناً لهم ولكيفية تناول هكذا مواضيع، أين فطرتهم السليمة. بل أين عقولهم؟
ملحق #3
أمير النهارصقر الغجر::
الله سبحانه وتعالى أنذرهم، وفي قرآنه الكريم العبر والقصص، هؤلاء ينتظرهم
خزي في الدنيا وعذاب في الآخرة بما كانوا يعملون، ولا حــول ولا قـوة إلا بالله
(أفضل إجابة)
(وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد)
لا تعجل ... (إن الله ليملي للظالم فإذا أخذه لم يفلته)
قاتلهم الله جميعا
قال تعالى: " وَمَن كَفَرَ فَلا يَحْزُنكَ كُفْرُهُ إِلَيْنَا مَرْجِعُهُمْ فَنُنَبِّئُهُم بِمَا عَمِلُوا إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (23) نُمَتِّعُهُمْ قَلِيلا ثُمَّ نَضْطَرُّهُمْ إِلَى عَذَابٍ غَلِيظٍ (24) " سورة لقمان.

تحياتي
qatrعقولهم إستولى عليها الشيطان لذلك تراهم يفعلون الفواحش علانية دون وجود رادع أخلاقي أو ديني يكبح جماح شهوتهم الحيوانية, حتى الحيوانات -أكرمكم الله- لا تفعل مثلما يفعلون.

قال تعالى: " اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ ... (19) " سورة المجادلة.

بعد سنوات من الآن سوف ينقرضون لأنّهم بهذه الطريقة يقطعون نسلهم بأيديهم القذرة, هذا غير الأمراض التي ستصيبهم بحيث يصبح الإيدز مجرّد لعبة فهناك فيروسات أشد فتكاً وألماً تصيب الشواذ لكنهم لا يصرحون بذلك علانية, من يتابع الأخبار الطبيّة سوف يعرف حجم الكارثة التي تحيط بهم.
نسأل الله العافية,إذا كثُرَ الخبَثُ عمَّ العِقابُ الصَّالحَ والطَّالحَ كما جاء في معنى الحديث

عن زينب أم المؤمنين أنَّ النَّبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ دَخَلَ عَلَيْهَا فَزِعًا يقولُ: لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ! ويْلٌ لِلْعَرَبِ مِن شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ؛ فُتِحَ اليومَ مِن رَدْمِ يَأْجُوجَ ومَأْجُوجَ مِثْلُ هذِه. وحَلَّقَ بإصْبَعِهِ الإبْهَامِ والَّتي تَلِيهَا، قالَتْ زَيْنَبُ بنْتُ جَحْشٍ: فَقُلتُ: يا رَسولَ اللَّهِ، أَنَهْلِكُ وفينَا الصَّالِحُونَ؟ قالَ: نَعَمْ؛ إذَا كَثُرَ الخَبَثُ.
آمين