المصريين اجمالا ح متواضعين وحبابين وبسيطين بالمعاملة

8 19 8 5

مصر

وسهل جدا تكسبهم

يعني الفئة الي بيتكلم عنها شيخ الأزهر فئة بسيطة من عموم المصريين
ملحق #1
انت تبعد بس عن المسؤولين الكبار بالدولة لانهم شايفين حالهم غير الخلق

وابعد عن الي بيتعاونوا مع الدولة لإنهم أوساخ

غير هيك غالبيتهم عالبساطة
ملحق #2
العينات الي بينقيها النظام تشتغل بمعبر رفح عينات تلفانة
ملحق #3
max payneانت عصبي حبتين وبتتحسس بلا داعي أحيانا معليش

رأيي عن المصريين هو هو من زمان

أبوي قضى أشهر طويلة بمصر ما وصفهم الا بكل خير حتى تمنيت أكون منهم.... طلاب ودكاترة وجيران

اما الي بقصدهم فهم اللجان الإلكترونية الي ذكرتهم بملحق ٢

والي بيشغلوهم بمعبر رفح لأن نسبة كبيرة منهم صهاينة أكتر من اليهود..... مفروزين بعناية من أراذل وسفلة القوم لأغراض سياسية

أهلا فيك والله يحييك
ملحق #4
max payneالله يحييك

انا متخصص ماستر MBA وعندي اطلاع جيد بالإدارة العامة

معظم ما اكتبه من وحي دراستي بأسقطه على حال الانظمة الجمهوريث العربية وبأقارن بينها وبين الجمهوريات بالغرب والصين واسرائيل

علما اني تناولت موضوع الادارة العغ في فلسطين ...غزة والضفة كتير بس انت بتكون مش واخد بالك

أما ليش التركيز على مصر فهاد طبيعي ﻹنها أكبر بلد عربي وبالامكان اسقاط كثير من المفاهيم الي درستها على حالة الادارة العامة بمصر

عكس السعودية مثلا الي عندهم نظام فريد عجيب مش موجود مثله بالعالم .....لا يمكن اسقاط اي فكرة عليه وليس بالحالة التي يقاس عليها
(أفضل إجابة)
جزاك الله خيرآ على كلامك اللطيف ، بس سؤال هل ده يا أخ محمد يتعارض مع قول سابق ليك اننا مشهورين بالفظاظة لما حكمت عليهم من ردود الفيس بوك في موقف سابق ليك! تذكر ؟
للعلم انا معنديش اي مشكلة شخصية معاك وكنت طول الوقت بشارك في موضوعاتك، لحد ما حسيتك انك انت اللي واخد على خاطرك مننا شويتين !!
لا تتحدثي عن احد في غيابه
عيب
و الراجل انسحب بهدوء
هذا من ذوقك وطيب اصلك يا غالي.. 🤍
محمد93انا فعلا عصبي،واقولك من قراءتي لشخصيتك انت نفسك شخص حساس، كلامك وقتها كان مستفز وتستشعر منه انك عندك مشكله مع شعب كامل مش اشخاص معينين ، بس انا عارف موقفك من النظام الحاكم و انك مش مركز غير مع سلبيات البلد خصوصا موقف النظام ورجالة تجاه غزة وفلسطين بشكل عام ، عموما وضحت الفكرة، وربنا يهدي الجميع واهلا بيك وبارك الله فيكم
اتفق معك ..ويحبون السوالف 😂
يكفي انه طلع منهم حبيب ألبي النجم الدولي محمد صلاح 😍🌹😍

انت احسن يا محمد
(bazouka (ultras muslmaniهاد ما تحدث بغيابه بالعكس حكيتلو هالحكي اله قبلك وقبل الكل 🤗🤗