اللي يخليني أكره النساء عموما هو أنها بعد الطلاق تصير تحرض الأولاد على أبوهم وتتكلم بطريقة سيئة أمام الأبناء عنه

9 23 7 5

women

80 % من النساء المطلقات يفعلن ذلك
ملحق #1
موني الحلوة (بنت اجابة)لكنه أسلوب حقير أنها تستغل سلطة أن الحضانة في بدها وتحرض الأولاد على الأب

لو أنا طليقتي حتسوي معاي كذا ، راح أخطف الأولاد وأحرمها من شوفتهم طول عمرها
ملحق #2
موني الحلوة (بنت اجابة)كلامك غير واقعي ، الأم لو ملت رأس أولادهم بالكراهية فهم سيضلون يكرهون الأب طول عمرهم .
ملحق #3
قديسةمين حكالك أنه كل الآباء سيئين ، في آباء بحاولو يشوفو أولادهم بعد الطلاق لكن بسبب ملعنة المطلقة يتم حرمان الأب من رؤيتهم لأنه من حقه
ملحق #4
..الامير..إنت تظلم الرجل ، ليس كل الرجال كذلك . في رجال حريصين على التواصل مع الأبناء حتى لو تزوج من إمرأة أخرى
هذه ضريبة الطلاق بشكل عام فاليتحملوا الازواج هذه الضريبة
وممكن الاب ايضا يعمل مع اولادة هكذا اذا كانوا بحضانته
المهم مثل ما قلت لك هذه ضريبة
وبعدين الاولاد مهما حدث وصار وتشبعوا صدقني في النهاية مستحيل مستحيل يستغنوا عن الاب اوالام بالحياة بشكل عام مهما بلغت القسوة او زاد البعد
صدقني قد تملي راسهم بكلام عن ابيهم وقد يكرهوا ابيهم بس بالنهاية سيرجعوا له مهما كان وصار ولا يستغنوا عنه والعكس صحيح بالنسبة للأم
عن نفسي لو انا مكان الام مستحيل املي راسهم او اشبعهم حقد على ابيهم في النهاية عارفة انه ابوهم وراح يرجعوا له وهو جزء لا يتجزء منهم
واقعي صدقني واقعي
هو اصلا الولد اللي أبوه يطلق امه
ويتركها تربيه وهو شايف حالو ومتزوج.
المفروض الولد يتف على وجه أبوه لأنه مش راجل
وأغلب الطلاق على مواضيع صغيره ويكون أسبابها الرجل
والمرأة في الموضوع ده مظلومة واكبر خاسر
يعني لازم تكذب عليهم وتسوي الاب الملائكي وهو تاركهم اصلا
بدون إسمهذه ابنة كلب لعنها الله..بلا شرف ..هذه أقسم بالله تحتاج إلى رمي بالرصاص ..ما علاقة الأولاد بأبيهم ؟ إذا كانت هي حمقاء وأفشلت الزواج برعونتها فما علاقة الأولاد ؟!
*
هذه امرأة ليست متربية في بيت أهلها كما يجب.
يجب على اي امرأة تطلقت من زوجها لأي ظرف كان أن لا تنمي حقد أولادها على والدهم .
لان القانون فصفها غالبا للاسف
اذا هم زينين فمحد راح يذمهم