الصوره هذه كانت في شوارع القاهره . . .

6 80 3 5

Zean KSA

علم داعش يعانق مع صوره الخائنون
حق اصحاب النواح واللي زعلانيين وبيقولوا انهم كانو يبقو لاجئيين
ملحق #1
ورد جوريغش ايش مو فاهم ؟؟

وثانيا انتي الي سلبتي سؤالي !
ملحق #2
ورد جوريخبر كاذب كيف ههههههه تكذبون مو يجي علي مزاجكم
انتم بس الاخوان المتاسلمين مو تبوا تصدقون الحقيقة ... رئيسكم صار خائن بحكم قضائي غير قابل للنقض لسة انتم مفكرينه رئيس ههههههه
يلا ياقطة روح العبي بعيد ولا تنسي سلبي تاني اسئلتي
ملحق #3
أمة اللهوالدليل على كلامك ممكن ...

لم اري انها فوتشوب الناس والكوبري والتاكسي فوتوشوب ههههههههه

البلتاجي نفسه اقر ان هناك جماعات مسلحة في سيناء وكان القصد انها جماعات المتطرفة من حسم وكتائب بيت المقدس وعرب شركس بالاضافة الي عناصر من حماس .... ولكن هات دليلك وليس كلام
ملحق #4
أمة اللهلم تاتي بدليلك اعتقد ان هناك اعضاء يملوون عليك تكتب في هذا السؤال هههههههههه

انت ليس مصري وبالتالي لا تعرف شوارع القاهرة ولا حتى لون التاكسيات راي هذا بصراحة

ولكن شكرا لمرورك
ملحق #5
أمة اللهعشت هناك واعرف شوارها
يا اخي مافي مهاوشة او اختلاف انت اتهمتني اني مفبرك الصورة قلت هات دليلك لاني متاكد بنسبة 100% مو تعرفه تجيبه لانك مو تعرف البلد
على العموم اخي الصورة حقيقية والناس حقيقة وهذا التاكس يستخدم فقط في القاهرة

ثانيا المناقشة المحترمة لا تفسد الود اخي الكريم

تشرفت بمرورك بسؤالي
(أفضل إجابة)
ههههه مفيش داعي نتخانق الله يعمم السلام على بلادنا يارب.
أنت سعودي إسمك يعني ذلك يعني لم تعش بهذه البلد بنفسك لترى الحقيقة، الاقصده يااخي لاتحكم على أي شخص طالما لم تعش معه فما بالك بدولة لم تعش بها؟ فقط الإعلام يوصل لنا كل شيء ومن وجهة نظره اكيد ونظر أسياده في كل العالم سواء أمريكا أو غيرها ،وأنظر اننا نسمع حقوق الإنسان من الدول الأوروبية والحريات وعندما حدثت مشكلة هناك بالامس القريب شاهد الشرطة وهي تضرب، كل الدول في العالم تستخدم الإعلام سلاح لها لتوصل لك معلومة هي متبنياها.
يا عم يعني مالقيت تطعن في شخص الرئيس مرسي الا بهذه الطريقة !! غش بوضع صورته مع علم داعش واضح الفبركة

ثانيا نعم أنا سلبت وهذا من حقي لأنه السؤال عن خبر كاذب وطعن في الرئيس مرسي
هذه الصورة غير حقيقية هي فوتوشوب.
الشرف لي.

لكن لم اتهمك أخي أقصد إنك حملتها من إنترنت اعتقادا منك أنها حقيقية ، ومهما كانت الأسباب لا اهين أي شخص تحت أي ظرف.
علم داعش مع صورة مرسي ؟ هههههه الغش حرام 🙂