السعودية تحذر المسافرين لها: الإعدام لمن يحمل مخدرات أو انجيل !

بيان داعشى !

ناشدت القنصلية المصرية في جدة المواطنين المصريين الالتزام بالضوابط التي حددت المملكة العربية السعودية للمواطنين المسافرين إلى هناك والتقيد بها واحترام قوانينها وتجنب الوقوع في المحظورات –على حد تعبير البيان-.

وشددت على الإمضاء على الإقرار الخاص بالتواجد في السعودية والذي يشمل عدة محظورات تتنافى مع ما وصفته بـ العادات الإسلامية مثل حظر المواد المسكرة والعقاقير المخدرة والمواد والمطبوعات المخلة بالأداب العامة وجميع المطبوعات التي لها مساس بأي معتقدات دينية أخرى غير الإسلام.

وأضافت القنصلية العامة في جدة بأن هذه الضوابط تتضمن أيضاً تعهد طالب التأشيرة بمغادرة المملكة قبل إنتهاء مدة الإقامة المحددة في تأشيرة الدخول كما يتعهد بأنه علي علم تام بأن مخالفته للأنظمة القائمة بالمملكة أو ارتكابه لأحد المحظورات المذكورة أعلاه أو تلك المدونة علي تأشيرة الدخول سوف تعرضه للجزاء وتطبيق العقوبات المنصوص عليها في تنظيم معاملة القادمين للمملكة بتأشيرات دخول "الصادر بالمرسوم الملكي رقم م 42 بتاريخ 18/10/1404هـ" كما يقر بالعلم أن عقوبة تهريب المخدرات إلي المملكة أو ترويجها داخلها هي القتل !

هذا كان البيان وبالطبع صدق من قال "المهلكة" فالانجيل (وهو كتاب سماوى) = المخدرات ! ثم ماذا يفعل المريض الذى يأخذ عقاقير مخدرة مسموحة فى بلده وفى معظم الدول الاخرى بأمر طبي؟ هل سيقنع السلفية بذلك ام سيؤخذ من الطائرة على الجلد ثم قطع الرقاب ؟! فالأدوية المخدرة مثلها مثل الهيروين والكوكايين !

نأتى للانجيل ...مالضرر الذى سيتسبب فيه مسيحى يمارس شعائر دينه ويقرأ انجيل وهو كتاب سماوى نؤمن به كمسلمين؟! هل الانجيل اخطر من ابن تيمية شيخ الارهاب؟ ولا اخطر من محمد عبد الوهاب ؟ سبحان الله على العقليات وما أقبح القوانين الداعشية !
ملحق #1
منقول
ملحق #2
وأنت لم لا تحترم الإنجيل؟ ولا تحترم الأديان؟
ملحق #3
لكن هذا ليس مبرر أن تقوم بمنع المسيحي من العباده
لماذا في الدول المسيحيه يستطيع المسلم ممارسة شعائره الدينيه بينما في الدول الإسلاميه لا؟
ملحق #4
هذا منقول من منتدى الشبكه الليبراليه العربيه فكيف تكذب بالخبر مع الأدله؟
ملحق #5
لا يـوجد أي شيء مما ذكرتيه أبداً
ملحق #6
عدل ألفاظك
أنا مسلم ليبرالي
ملحق #7
الصوره
وهل داعش تستبعد عنهم شيء؟
لو كان الخبر كاذب لما وضع في الشبكه الليبراليه العربيه أصلاً
ملحق #8
أعتقد أن كوني ليبرالي أفضل لي ولك يا نيو يوزر
(أفضل إجابة)
ولذلك آقول أن دولة العثمانيين كانت على حق في الحرب العالمية الأولى والعاهر حسين كان سبب انتشار المادية واستحواذها على السلطة في العالم عندما كان قائد ثورة الجرب ضد العثمانيين
المهم ماذا تتوقع من هؤلاء يا أخي ؟ يناقشوك بالمنطق ؟ بالمناسبة فالمسيحيون يعرفون كتابهم كما يعرفون أبناءهم وليس من حق من لم يلتقيهم أن يطلق حكما عليهم
أنتَ إما مُلحد حيوان أو شيعي فاسق أو نصرانِي حاقد .
وين الدليل على ان الخبر صحيح ؟
تكلم باحترام عن شيوخ الاسلام
هههههههههه يلعن داعش
المخدرات حرام و ممنوع دوليا
اللي يبغى انجيل يقرأه ع النت، رغم اني متاكده ان المسيحيين ما عاد يقرونه
من قال اننا لانحترم الانجيل انا دخلت المملكة ولم ارى اي شيء بخصوص الانجيل
كن صادقا في طرحك
الدليل اللي حاصل بغوانتانامو
يمسكون اشخاص مالهم علاقه باللي صار، و يطلعونهم بعد عشرين سنة بتقرير حسن سيرة و سلوك !
تفه ع الغرب
لماذا المسلم في الدول الغربية المتطورة يعاني من العنصرية بينما الغربي في الدول العربية لا ؟

نحن لو سمحنا بما هو أقل سيطالبون بما هو أكثر، و كل بلد له قوانينه و علينا احترامه
انت مسيحي <@جادي
أجل أنا مسيحي
هداك الله الى طريق الحق طريق الاسلام
لا جيب الخبر من مكان رسمي وموثوق
الحين انا اكتب خبر ان امريكا تعلن منع المراقص والبارات وانشره .
أنا مسلم ومسيحي
الإسلام الإلٰهي وليس إسلام الشيوخ
اين دليلك يا حاقد
الماء والزيت لا يجتمعان !!!
صحيح
لذلك أنا لست مسلما
أنا مسلم بإسلام آخر غير إسلامك ومسيحي بمسيحية أخرى غير مسيحية المسيحيين فلا يحق لك محاسبتي بناء على إسلامك لأنه ليس إسلامي