السؤال/ هل تقبلي ان تكوني زوجة ثانية .؟؟

؟
ملحق #1
كائناتههههه الزواج الناجح
له ثلاثة اركان السكن المستقر
والود المتصل والترااحم الحاني..
اعتقد هذا والله اعلم
ملحق #2
كائناتههههههههه احسن لانه ثرثرتك
هي السبب في الاختصار..وافكارك نيرة...تحياتي لكِ
(أفضل إجابة)
الجليد الناريانا هذرت هذره طويله وانت اختصرتها بكلمتين وافدت :(

تباً
لا أقبل ان اكون الزوجة الأولي...
الثانية ممكن ههههههههه مع شوية انه غني ما يضرش
لا اقبل
ماعرف إجابتي الحقيقيه كيف اقدر اوضحها

بس بشكل عام انا اشوف الزواج فكره فاشله وعارفه ان كلكم بتعارضوني وتنقدون علي بس ماعلي رح اتكلم

الزواج انا اشوفه لازم يكون حب صادق وصداقه وإخلاص قبل يكون شهوات..
ولكن الذكور يشوفونه مجرد قضاء للشهوات واغلب الحريم يشوفونه إنجاب أطفال
انا كأنثى ك إنسانه او يمكن ك كائنات ابي زوج يكون لي اخ و أب قبل يكون زوج واكون له كل دنيته.... ابي علاقتنا حب حقيقي وإخلاص مابي شفقه ومحاوله لإظهار الموده! ابي اقول له كل شي بدون اخاف منه انو هذا زوجي مو اخوي!
ماعرف اوصل فكرتي
ويمكن تقول وش فيها ذي تهذر وانا سؤالي عن الزوجه الثانيه! بس بإختصار لو فيه رجال حقيقي يشوف الزواج مثل ما اشوفه انا رح ارضى اتزوجه لو اني الثانيه..

بس خلنا نكون واقعيين شوي!
لو فيه رجال يشوف الزواج مثل ما اشوفه انا مارح يتزوج ثنتين صح :/

اوكي عارفه ان فيه تناقض بحكيي بس المهم انو مافي رجال كذا، والزواج فكره خاطئه..
لا
لم يكن لمؤمن ولا مؤمنة اذا قضى الله ورسوله امرا ان يكن لهم الخيرة من امرهم . صدق الله العظيم ، ايه المشكلة مادام هو امر شرعى و حلال ! نحن من نحرم على انفسنا ما احله الله لنا ، الرجل يخشى من غضب زوجته الاولى اذا تزوج عليها ولا يخشى من الله نظرته للنساء الاجنبيات وعلاقاته المحرمة التى تهوى به فى النار ولن تنفعه زوجته الاولى حينها ، الزواج الثانى عند المقدرة مطلوب جدا فى هذا الزمن ، ولكن اين الرجل الذى له القدرة على اخذ هذا القرار ؟؟ للاسف بعض الرجال يفضلون ان يعيشوا فى طلاق صامت مع الزوجة الاولى ويبقى. وحيدا برغم ان الله احل له ان يتزوج بأخرى ويتمتع بحياته وبجددها ولكنه يفضل ان يعيش فى دور المضحى ويفنى حياته من اجل لا شىء ، ومع الاسف سيكون هو الوحيد الخسران لانه بخل على نفسه وظلمها .........ًن