السؤال/ هذا السؤال انطرح في منتدى نسائي انظروا للاجابات ؟؟

لو خيّروك إما يموت زوجك أو يتزوج عليك فماذا تختارين ؟؟؟
عاااد انصعقت من إجابات الحريم ... إجماااع كلّي بنسبة 100%
كلّهم تفكيرهم واحد وأمنيتهم وحده ... فعلاً نذااااله !!!

................................................................................................................................
المشاركه 1

يمووت وادعي له
ولا يتزوّج عليّ ثم ادعي عليه !!!
................................................................................................................................

المشاركه 2

خليه يموت لأن الموت حق !!!
بس إنه يتزوج علي لالالالالالالالالالالالالأ
انا بصراحه أخاف يتزوّج ويدلّع زوجته الجديده
و أصلا دايما أقول وبصررررررراحه ... أكون ارمله ولا أكون مطلقه

...................................................................................................................................

المشاركه 3

والله كل الإثنين صعبات
بس الموت له أسهل عندي والله !!!
حنّا يالحريم بالنقطة هذي تصيرعقولنا صغيرة وماصلين
بس غصب غصب عناّ................................................................................................................................

المشاركه 4

يموت وانا أموت وان شاء الله ربي يرزقنا الجنه ويكون زوجي فيها واكون زوجته فيها !!!

أما لو اتزوج عليّ، فراح أتطلّق وخلاص بتنتهي علاقتي فيه وقلبي بينحرق

وباموت من الحزن والهم

...................................................................................................................................

المشاركه 5

للأسف عشاني أحبة ابختار له الموت بعيد الشر عنّه !!!

(أصيله يانفيسه) !!!

................................................................................................................................

المشاركه 6

يموت وابكي من حزن فرقاه ولا يتزوّج و ابكي قهههههههههههههههههر منّه !!!

...................................................................................................................................

المشاركه 7

الموت حق وكلنا بنموت ... بعدين الدنيا كلها فتن وش يبي بها !!!
...................................................................................................................................

المشاركه 8

والله يقولون أرمله ولايقولون أعرس عليها !!!

ويموت وأنا أحبه وهو يحبني ولا يعرس عليّ وينساني

يا جعله يعاف الحريم كلهم إلا أنا

................................................................................................................................

المشاركه 9

لايموت هو أحسن ولا أموت أنا من الحرة !!!

................................................................................................................................

المشاركه 10

الله يغفر له ويرحمه ... المقبرة قريبه !!!

................................................................................................................................

المشاركه 11

طبعاً أتمنى له الموت، على الأقل بأحط راسي على المخدة وأنا عارفة إنه في حضن القبر

ماهو في حضن حرمه ثانية !!!

................................................................................................................................

المشاركه 12

انا أقول يتزوج بشروط ... يعني يحط لي فيلا دورين وافرشها من جديد

وسواق وشغالتين ومصروف شهري ورضاوة طقم ذهب ابو 50 الف

تراني مرّة قنوووووعة وأدرس عيالي بمدارس انترناشونال و ما أبغى شوف رقعة

وجهه ابد يجي لعياله بس ( ماطلبتي شي ) !!!

وبعد ما يحقق لي طلباتي ... أدعي عليه يموووت !!!

................................................................................................................................

المشاركه 13

يموت أرحم من إني أشوفه مع غيري !!!

................................................................................................................................

المشاركه 14

إلا الله يستر عليه يتوكل على الله ويموووت ولا يموّتني وانا حيّة !!!

................................................................................................................................

المشاركه 15

يموت أريح ... أصلاً وجودهـ مثل عدمـه !!!

.........................................................................................................................

المشاركه 16

لا بالله يموت أحسن، ولو ما مات أحرقه هو وزوجته بسيارته ببنزين أو أسيد وعساه يبرد قلبي !!!

................................................................................................................................

المشاركه 17

يموت ولايتزوّج علي

................................................................................................................................

المشاركه 17

لا طبعاً أرملللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ولا مطلّقه !!!

لأنه لو تزوّج عليّ ماني جالسه معه هو ووجهه

................................................................................................................................

المشاركه الأخيره !!!

جنااااااااااااااااااازة ولا جواااااااااااااااااااااااازة

أما يتزوج عليّ ... لا والله ماااا أقبلها

وبعدين هو في كل الحالتين بيصير في نظري ميّت، على الأقل إذا ربي أخذ عمره بأدعي له وأتصدق عن روحه إن شاء الله يعني بيفارقني وانا أحبه

أما إذا تزوّج عليّ فهو بيموت من قلبي وعقلي وبأدعي عليه طول عمري حتى لو دعوتي مو مستجابه يعني بيفارقني وانا أكرهه !!!

أرجع واقول وبدون تردد يطلع من عندي وهو جنااااااااااااااااااازة ولا يطلع من عندي بجوااااااااااااااااااااااااااز ةِ !!!



--
ملحق #1
قلوبهم سوداء ياساتر
ملحق #2
banafsajههههههههه وين مسكينة وهذا كلامهم
ملحق #3
banafsajههههههههههههههههه لا خذي راحتك اخت بنفسج
ملحق #4
ههههههههههههههههه
ملحق #5
احسن الابراج برج القوس :)
ملحق #6
♥Just R♥وينك انتي ماتطلعي لي الا في هذا السؤال
كيفك اختي ان شاءالله تكوني بخير
واهلا ومرحبا بيك..وتقبلي تحياتي
ملحق #7
♥Just R♥جزاك الله خير...نسيت مااعيد عليك
من العايدين الفائزين وكل عام وانتي
بخير وعيد سعيد ان شاء الله
(أفضل إجابة)
الجليد الناريوالله يا أخي الجليد اسمح لي بالدفاع عنها ومن وجهة النظر الأنثوية،....

دعني أدير السؤال وأحوره قليلاً...
أيها الرجل الذكوري الذي قمت بالإنفصال عن زوجتك التي تحب مؤخرا رغما عنك... ماذا تتمنى لو علمت أنها ستتزوج من رجل آخر أنت تعرفه ومن تراه يوميا... هل ترضى بزواجها وتتألم بصمت وقهر... هل تتمنى أن يموت هو اأو تموت هي قبل الزواج...
أي الحليّن تختار... أيها الرجل المحتار ما بين هذه وتلك النار...

أعتذر لو سبب أي ازعاج لمجتمع اجابة الذكوري...
لكن هل من إجابة...!؟
البنت لما تعشق تعطي كل شيء . .
بس وين اللي يقدّر هالشيء . .
كيدهن عظيم
مسكينة المرأة...
ياربي سترك من الحريم .
بس بالنقطة هذي تطلع لك بكلام جهنمي .
وبغير هذي السالفة تطلع كل الحرمة الحنونة اللطيفة .
هههههههههه والله معهم حق ....يموت احسن
هههههههههههههههههه
اي صح يموت ارحم
من قلب يعاني بحبه ويروح لغيره
عنا مثل بقول : القبر ولا الهجر ؛$
😂😂😂😂😂😂
ههههه قرأت هذا السؤال في منتدى سيدتي اظن ..
وهذا يثبت ان المراة شديدة الحب والغيرة على رجلها
وصدق المثل الذي يقول اضرب النساء بالنساء
اية النسوان المعفنة دي هي لاقية حد يتجوزها عشان تقول يموت ولا يتجوز عليا ؟!! نسوان زبالة صحيح
طبعا لان صعب يتزوج عليها الموضوع مو هين بس في من ترضى وتسكت وتنقهر ومحد سأل عنها
لاتعليق
هههه عنجد فعلا يموت ولا يتزوج
رباااتي كفو عليهم الموت حق بيموت سواءا اليوم ولا بكرة
😂😂😂😂😂
سؤالي لك ولكل شخص متعجب.. هل تختار موت زوجتك ام ان تطلب الطلاق منك لتتزوج اخر مع العلم انك مو مقصر بحقها
هههههه ستغضب و ستعميك غيرتك
يمااااااااااااااااااااااا
😆 اين الوفاء والحب
خليه يموت احسن
ان الاعمار بيد الله
لان والله لو حصلي كده لكنت خنته مع صديقه عشان يعرف ان الله حق
♥Just R♥اكيد بنزعج لو عملت كده بس ما بتمنى لها الموت وبفضله على هذا الفعل !!! تمني الموت هذا اشد درجات الحقد
وللعلم طلب الطلاق لاجل الزواج بالغير اشد من الزواج بدون طلب الطلاق
مثال للتوضيح : لو صديقتك تركت عشان صديقة ثانية هل غيرتك حتكون قد غيرتك لو صاحبتها من غير ما تتخلص منك ؟
فهذا يوضح فرق الغيرة بين الزواج بثانية وبين الطلاق لاجل الزواج بثانية
إبراهيمصدقني افضل ان يموت .. لانه اهانني
ههههههه كل الهلا فيك اخي العزيز .. الحمد لله بخير وتمام اتمنى لك المثل ..😊
وانت بمية الف خير اخي العزيز اعاده الله عليك بالخير والصحه