الحركي لا يختلف معي و لكن يختلف مع قومه كاملا + أي شخص يمكنه البحث في جوجل

https://ejaaba.com/نتقبل-آرائك-ومشاركاتك-بشرط-أن-لا-تتهم-كل-من-يختلف-معك-بالحركي?
ملحق #1
+ يوجد فرق بين القول للخائن : يا خائن
و بين القول لمن يهاجم الخائن : يا جبان اخرج من بيتك يا حرمة انزل و قابلني على الواقع يا منبوذ و يا منافق و اترك النت و اعمل شيء مفيد الخ
( منذ متى أصبح فضح الخونة يحتاج شروط و تصريح من جهة عليا و أوراق ثبوتية و شهادة عمل الخ )
ملحق #2
Heartnetدعاية الملحدين في كل مكان و أنا كنت قد فشلت في مواجهتها
و لكن أنا متدين نكاية بالحركى و أعرف الآن كيف أدافع عن اختياري
(أفضل إجابة)
هه يتمنون لي الشر وأن أجر إلى السجون والزنازين وذنبي الوحيد أنني كفرت بالمجرمين الذين يحتلون أرض المسلمين بوساطة وكلائهم المحليين ويسرقون خيراتهم ويفسدون عليهم دينهم ودنياهم والمتأسلمون يعجبهم الوضع، وتعجبهم الخيانة ويعجبهم أن تعمل مع الأمريكي والبريطاني والفرنسي لكن أن تعمل مع أعداء مصاصي الدماء هؤلاء فهيهات هيهات إنك لمن المغضوب عليهم!
دعني أخبرك شيئاً، هؤلاء الأراذل الذين في الموقع هم من حثالة المجتمع وزبالتها ولا تعميك سوءاتهم عن الحسنات التي بقيت في عامة الناس، وإن لم يكن الأمر كذلك لكنا قد أُمطرنا الحجارة.
وسيأتي اليوم الذي يندمون فيه ولات حين مندم، يذبح مسلمو الصين بالملايين ولا صوت ولو أنهم رفعوا السلاح لكانت الحثالة التي بيننا أول من يستنكر "الإرهاب"، وإذا نجحت الصين في تجربتها فالدور قادم.
وحسابي مع من يتمنى لي الشر عند الله. أحاسبه يوم القيامة.
أعمى الأزرق 'كلهم كاذبون يدعون للحرية وإذا جاء من يرد عاديتهم ويفضح عوراتهم اجتمعوا لإسكاته إلكترونياً بالتبليغات وقانونياً بتهم مثل الإرهاب والاحتيال وما إلى ذلك من البهتان فهم كالكلب يرجع إلى قيئه فيأكله. عمري ما صدقت أحد اتخذ من الحرية والليبرالية ستاراً يهاجم الدين من ورائه.