الارض اصبحت فى السماء والسماء اصبحت فى الارض .. ما الذى حدث فى عالمكم؟؟

فجأة تغير كل شئ .. اصبح النور ظلام واصبح الظلام نوراً .. اصبح الوهم حقيقة والحقيقة وهماً .. تغير كل شئ بشكل يثير الرهبة والرعب ولكنى مضطر ان احافظ على الهدوء!! احياناً اتخيل انى مت وحصلت على جزائى فى جهنم رغم انى كنت اتوقع ان يكون مصيرى هو العكس!! واذا كانت المشكلة فى انا حقاً فكيف يمكن ان يتغير الانسان بهذه الدرجة البالغة فجأة وبدون اى سابق انذار او مقدمات؟؟؟؟
شئ غريب لا استطيع فهمه او استيعابه فاما ان هذا الشخص ليس انا واما ان هذا العالم عالم آخر لا اعرفه .. والكارثة الاكبر هى انى لا استطيع ان اسألكم انتم فأنا لا اثق فيكم بأى درجة لما عهدته منكم ومن سلوككم .. انتم قوم يسرى الشر فى دماء اغلبهم بدرجة فوق الفظيعة .. درجة تجعلهم اشبه بالشياطين الذين يرتدون ثياب البشر فلا اعتقد ان هناك انسان يمكن ان يواجه الخير بالشر او يواجه الصبر الطويل بالانتقام اذا اتيحت له الفرصة وهذا هو سلوك الكثير منكم .. كل شئ مسموح ومتاح مادمتم مختبئين خلف شاشاتكم فى مأمن من اى عقاب!!
انا الان حائر بين حال عالم غريب جداً وجدت نفسى فيه فجأة وبين البشر الذين لا احد يعرفنى غيرهم ولا يمكن الوثوق بهم فاما ان تقبل بجحيم العالم الغريب المتغير فجأة او جحيم سكان العالم الغريب الاشبه بالشياطين!! لا يمكن هذا! ولكن يجب ان اكتب!!!
# اكتب ... لا تتعلم ان تصمت !