الاحلام والرؤى التي حلمت بها

حلمت بهذه الايه وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناضرة ..
لا اعلم كيف ذلك مع اني اعمل القليل من المعاصي ..
- السؤال ما العمل الذي فعلتيه ؟من سنه تقريبا ونصف طلبت العلم الشرعي و لكن التعلم من النت وليس على يد شيخ تقريبا وقتها سمعت فوق المئه درس عن الفقه .
لا اصلي النوافل كثيرا ..
فقط ركعتين لله كل يوم واصليها باي وقت في الليل . تذكرت عامل نظافه اعطيته نقودا ثم رفع يده الى السماء واخذ يدعو لي و كانه يبكي ..
---------
اتذكر اني كنت بالثانويه و كنت اعاني من مشاكل بالبيت و بالمدرسه فجأه بدات اصلي كثيرررا كثيررا و الذي ينتقدني ابتسم له واسكت و ارجع للصلاه و اصلي واصلي .. ثم حلمت بهذه الآيه (يا أيتها النفس المطمئنه ارجعي إلى ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي ) وبعدها بشهور حلمت ان ملكان دخلوا عندي وكانهم قالوا لي افيقي هذا الرسول صلى الله عليه وسلم و النبي يبتسم لي و وجهه منور وأعطاني هاتف وكان يريد ان يعطيني اشياء أخرى ولكني قلت له اريد فقط الهاتف و اسرعت بالخروج .
-------
واحيانا ياتي اللي الرسول في المنام ويقول صحه الاحاديث فقط حديثان قال انهما صحيحان.. حديث ان الله تجاوز عن امتي الخطا والنسيان و حديث ايه الكرسي بعد كل صلاه كنت وقتها اقرا كتاب رياض الصالحين ..

--------
ايضا ياتي اللي الرسول وينصحني بان لا اغتاب

صليت على الرسول وقتها كنت اصلي عليه الف مرة يوميا و وصلت لهذا الرقم من الصلاه عليه
400000 الف مره .
-----
اتذكر اني تصدقت بقليل من الماء لناس فقراء بالشارع والعاملين يمكن عددهم عشره اعطيتهم لكل واحد منهم عشر ريالات ثم حلمت بنفس الاسبوع بهذه الايه ( فلا تعلم نفس ما اخفي لهم من قره أعين جزاء بما كانوا يعملون )
لدي ورد يومي جزء واحد يوميا .

تعرضت للظلم والاهانات بحياتي .
ايضا استغفر كثيرا كل يوم
لا اجرح احد ولا اشتم احد بحالي دومااا .
احاول ان اصلي في وقتي
فقط هذه اعمالي تقريبا
(أفضل إجابة)
الآية(وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة)..عموما..إن كنت صادقاً..فهذا من الخير..
الدنيا مجرد اختبار وفي اي لحظة ممكن تنسحب ورقتك