اغبى انسان في حياتي الذي يقول ان نظرية دارون خاطئة لان الانسان مستحيييييييييييل يكون اصله قرد (اتكلم عن شخص كافر وليس مسلم)

7 41 4 5

الأحياء

+:ملحوظة: نظرية دارون خرافة من الناحية العلمية ولكن ليس بسبب هذه الحجة
ملحق #1
Ahmed Soranنظرية التطور تقول - من ضمن كلامها - انو تكون في الانفجار العظيم [ماء آسن] في شقوق الارض. وهذا الماء كون مخلوق ميكروبي
+: علميًا هذا مستحيل!!
وتكمل خرافتها وتقول:
ان ده المخلوق ولأسباب بيئية ومحيطة به بدأ يطور اعضاء خاصة به فمثلًا - بعد سلسلة طويلة من التطويرات التي استغرقت ملايييييين السنين - جفت البحيرة مما جعل تلك المخلوقات المائية تزيل الرئة وتخلق لها قدمين للتعايش
=: اي طفل في العالم درس مادة الاحياء يعرف ان هذا الكلام هراء لان السمكة عندما تخرج من الماء تموت ولا تنتظر ملايين السنين لكي تنبت لها ارجل ورئة
ملحق #2
MatRix 1620اخبرتك مسبقًا انني لن اناقش معك نظرية التطور
ملحق #3
Ahmed Soranبالمناسبة نظرية التطور مش نظرية ولا فرضية وانما خرافة
(أفضل إجابة)
MatRix 1620علاماذا تنص نظرية التطور لو سمحت
يعني كيف نشأ اول مخلوق ميكروبي
مفترس الإجاباتلاننا نتكلم في مليارات السنين ، ومئات الملايين من السنين! هل يمكن حتى تخيل هاد الرقم!
قضى فيه التطور حاجته على الكائنات التي عفا عليها الزمن ، وتبقى في كل زمن ماهو قادر على مواصلة العيش والاستمرار في البقاء وتوريث جيناته، حتى توصلنا لانواع معقدة ، الاشكال الانتقالية التي نتكلم عنها هي نفسها تطورت مع مرور الزمن ، والكائنات التي لم تتطور منها لم تعد فرصتها كبيرة في البقاء وبعد زمن انقرضت ، مثلها مثل الحيوانات التي عايشنا انقراضها ورايناها تنقرض ..
لماذا لا نرى في كل مكان أعدادا لا حصر لها؟ .. لانك ببساطة من الصعب جدا ان تجد اثار او هياكل بشرية لحضارات قديمة لمجرد 5000 سنة فقط للوراء! ،، فما بالك بملايين السنين ، ومع ذلك وجدنا حفريات الكثير من الكائنات الانتقالية لانواع كثيرة ، وحددنا تاريخها بدقة ، وهي تتطابق تماما مع ما كنا نتوقعه ومع تحليلات الاحماض النووية ، وموجودة لدينا بالمتاحف لمن يحب الإطلاع :)
مين حكالك هيك ؟
التطور حقيقة علمية, هي نظرية و ليست فرضية!
صلاحانت مخطأ يا صلاح ..
نظرية التطور لا تقول انو تكون في الانفجار العظيم [ماء آسن] في شقوق الارض. وهذا الماء كون مخلوق ميكروبي ...
اقرأ النظرية اولا ، لان شكلك صار سيء 😂
مفترس الإجاباتالتطور حقيقة علمية معترف بها في كافة الأوساط العلمية ويتم تدريسها في كافة الجامعات المرموقة بالعالم، وحاصلة الآن على اجماع علماء الأحياء ، سواء آمن بها صلاح او لم يؤمن, ولا تتطرق ابدا لمسألة كيفية نشوء الحياة على الأرض او الخلية الحية الأولى ، وليس لها علاقة بالإنفجار العظيم ولا الماء الآسن !! ،، هذه كلها لها فرضيات اخرى تفسرها .. كيف نشأ اول مخلوق هذا لا يقول فيه التطور اي شيئ ، التطور ببساطة هو نظرية لشرح تنوع اشكال الحياة على الأرض وشرح السلف المشترك ، وآليات البقاء والانتخاب الطبيعي ،، فقط!

صلاح بقترح عليك تشاهد هذه العينة مثلا من الفيديوهات ، لو ماعندك وقت تقرأ النظرية :)
ما هي الأدلة على التطور ؟ :
https://www.youtube.com/watch?v=9MTPzUT3ljU
نظرية التطور بالعربية :
https://www.youtube.com/channel/UCdBIEOGUrebNZj6zmPr5sZQ/videos
اكتشاف علاقة الانسان بالقرود في صبغاتهم الوراثية (الكروموسومات):
https://www.youtube.com/watch?v=SoNSo-t19oE
تأمّل معي (58): ردود على الأسئلة والاعتراضات حول التطور
https://www.youtube.com/watch?v=u55V9qR_fXM
MatRix 1620ما رأيك في هذا النقد ؟
إذا كانت الأنواع قد انحدرت من أنواع أخرى عن طريق التسلسل الدقيق، فلماذا لا نرى في كل مكان أعدادا لا حصر لها من الأشكال الانتقالية؟ لماذا لا تكون الطبيعة كلها في حالة اختلاط بدلا من أن تكون الأنواع كما نراها محددة تحديدا واضحا؟ ولكن وفقا لما ورد في هذه النظرية، ينبغي أن يكون هناك عدد لانهائي من الأشكال الانتقالية... لماذا إذن لا نعثر عليها مطمورة بأعداد لا تعد ولا تحصى في قشرة الأرض؟ لماذا لا نجد الآن في المنطقة المتوسطة، التي تتسم بظروف حياتية متوسطة، أنواع متوسطة تربط بصفة دقيقة الأشكال البدائية بالأشكال المتقدمة؟