اعلم...ان هنان عالمين في حياتك...وانت قادر تختار واحد منهما.....عالم ايجابي وعالم سلبي

العالم الايجابي...هو ان تتفاءل بالله وتحسن الظن به وتتوكل عليه وتوقن بحبه لك وتثق به في نصره لك...الم يعدك بهذاه البشرى...ولسوف يعطيك ربك فترضى
اخي ..اختي....اليس من السهل ان تطلق العنان للفرح في داخلك..وتسعد نفسك...وتنتصر على احزانك وافكارك السلبية
هناك طريقين في حياتك
اما ان تكون ايجابي ومتفائل وسعيد...وكل هذا يؤدي الى النصر والسعادة والنجاح والفلاح
واما ان تكون سلبي....فتفشل وتحزن...وافكار سلبية...وحزن واكتئاب وقلق وتوثر.....وكل هذا سيؤدي بك الى الاسفل والسقوط وفرحة الاعداء والحساد من حولك....والفشل في حياتك كلها
فانقذ نفسك...
وقف على رجلك..
واسعد نفسك...
وقل ساتغلب على نفسي...سانجح.. ساسعد
...وان شاء الله خير
كن ايجابي...واملأ دماغك بافكار ايجابية...وعش سعيدا
....
قال الله تعالى...ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
اللهم قنا خصومة الفاجر ومحبة المخادع وغدر القريب🙏
ربنا يكفينا شر اللي كارهين لينا الخير، واللي باصين في حياتنا ومستكترين علينا اى فرحة ، ويكفينا شر الناس اللي بتدبح بلسانها وبتقتل بنظراتها، ويبعدنا عن كُل ظالم وقاسي وكاسر خواطر، اللهُمّ حصنّا برحمتك وابعدنا عنهُم يا أرحم الراحمين.
أحنا مش عايزين حاجة منهم الناس ... أحنا عايزين ربنا يقربنا من الناس الطيبة ويكفينا شر الناس السيئة
يارب كربنا من القلوب الصافية🤲💜 🤍
ومن أقوال سيدنا لقمان الحكيم:
- الخير يطفئ الشر؛ كما يطفئ الماء النار.
أعوذ بالله من عين تصيب القلب فتحزنه، والرزق فتنقصه، والبال فتتعبه، والنجاح فتفشله.🤲🤲
نسألك اللهم بأسمائك الحسنى أن تعتق رقابنا من النار❤️
❤️"وبينما أنا أطلب مشيئتك، قلبي يتمنى أن تتفق مشيئتك مع مشيئتي هذه المرة يا الله.""❤️
" نسألك يا الله أن لا تخذلُ يداً رُفعت إليك أبداً ".❤️
حبيبي ياربنا ❤️
استغفر الله العظيم رب العرش العظيم 🌹
‏صلاة على النَّبِيِّ ﷺ" ♥️
حبيبي يارسول الله❤️
تعرف على قناة اسرار العارفين التى تحتوي علي أفضل أدعية وعلاج والتداوي بأسرار القرآن والعلاج بالأعشاب
https://ejaaba.com/تعرف-على-قناة-اسرار-العارفين-التى-تحتوي-علي-أفضل-أدعية-وعلاج-والتداوي-بأسرار-القرآن-والعلاج-بالأعشاب