اعذرني لم أكن طائفية ...ولكن أفعالكم جعلت منّا ......!!

سُؤال مُوجه الى يا ارحم الراحمين
إليك ....!
يبدو انك شيعي غير متدين او متبحّر بدينك لتكشف لي كل هذه الامور ...فمن دينك ممارسة الكذب او كلمة اخرى تستعملونها أسلوب التقية وهي تسعة أعشار الدين عندكم ومن لا تقية له لا دين له فكيف نثق بإنسان شيعي!!!
للأخ الكريم ...تسبون رسول الله وتفضلون علي بن ابي طالب عليه الا تقولون إن الرسول زوج زانيات مجرمات ....وصاحب فسقة مجرمين وتسبون الصحابه الكرام وامهات المؤمين. حتى ان مهديكم سوف يقيم حد الزنا على الطاهرة الصديقة بنت الصديق أم المؤمنين عليها رضوان الله
ترفضون احكام القرآن وتعتقدون بتحريفه وهناك مئات الاشرطة يدعي فيها كلابكم أن القرآن محرف بينما يقول الله تعالى: إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون

لا اريد دينكم الذي يشككني بكل شيء بالرسول وشرفه وزوجاته العفيفات بالقراءن وآياته بصحابته والفاتحين وناشري الاسلام ....
لا اريد ان اسبّ ان اشتم ...ان اضرب نفسي .....
دينكم ومذهبكم لا يلائم العقلاء !!!
ملحق #1
من يسب عرض الاخر فهو يسبه ....

ألا يوجد لديكم منطق كذلك ...

أخبرتك دينكم ومذهبكم لا يلائم العقلاء
ملحق #2
تناقضون بعضكم البعض

على كل حال إذا كان الشيعة يمثلون الاسلام فأنا بريئ من الإسلام

لا يليق بي كانسانه ...ان أتحدث بعرض رسول الله وانا أؤمن بانه نبي وتفعل الخطأ وهي بعصمته

آيات من القراءن تشهد على عفتها ...!
ملحق #3
وهل دينك يقول لك العن من يكفر !!!

لماذا تحبون اللعن -_- ...!!

زوجة لوط كافرة ولم تكن مسلمة يوما ...ولم تشهد على وحدانية الله ....
ضف عندك بان زوجة لوط لم يشهد لها القران بآيات تتلى ليلا ونهارا

-_- ...الا الحماقة أعيت من يداويها
ملحق #4
يا اخي هذا يعني انه في النهايه الطيبون للطيبات و الخبيثون للخبيثات و ان الله تعالى لا يدع الؤمنين حتى يميز الخبيث من الطيب بل ان سنته في كل الكون و في الدنيا و في يوم القيامه هكذا على هذا المجرى و المسأله تحتاج فقط الى وقت و صبر لكي نرى هذا يتحقق قال تعالى (مَّا كَانَ اللَّـهُ لِيَذَرَ‌ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّى يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ)(لِيَمِيزَ اللَّـهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَى بَعْضٍ فَيَرْ‌كُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُ‌ونَ)(الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَـئِكَ مُبَرَّ‌ءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَ‌ةٌ وَرِ‌زْقٌ كَرِ‌يمٌ)
ملحق #5
ههههههههه تلت ترباعك منافق !!!
ليش حتى تخبي الحقيقة اكشف يا صديقي من شو خايف !!!!

توسعوا كما تريدين في تلفيق القصص ...لا يهمني سوى كتاب الله وآياته ...هناك آيات تذكر عفة وطهارة عائشه
الا تدري !!!
إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ
ملحق #6
اعتذارك غير مقبول ....

واتعجب لوقاحتكم ...متى غضبتم سببتم عرض رسول الله !!!
كلام منطقي وعين العقل :) بارك الله فيكي :)
الله شهد لزوجة نوح ولوط بالكفر في القرأن الكريم ! اما الطيبون للطيبات فالله تعالى أغرقهن مع القوم الظالمين وعرفنا نهايتهن !!

انتي ما تعرفي نهاية زوجات نوح ولوط عليهم السلام ! والا يمكن في عقيدتك الشيعية راحن للسرداب :)

عرفتي كيف ! :)
كلامك يظهر انك محشوة حقدا وطائفية !!!!!!!!!!
وزوجة لوط عليه السلام كافرة ومنافقة لأن الله قال بأنها كافرة !! هل قال الله في القرأن بأن عائشة كافرة ! حاشاها رضوان الله عليها بل سماها أم المؤمنين !
أل لعنة الله على المنافقين !

ارجوا ان تفكري بالعقل لا بالقلب ^_^
اذا كانت كافرة فلما يقول الله
الطيبات للطيبين !!!!!
شكرا للمعلومات وانا اعتذر عن كل مابدر مني رغم اني لا اعتقد نفسي مخطأ.
واقول للاخ العضو الرائع بعد لاتفتح مواضيع طائفية ^_^

قبل قليل غضبت واردت نشر شيء يسيء الى عمر بن الخطاب ولكن الحمد لله ذهب الغضب ولم انشر شيء ^_^
ارجوا من الله تعالى التوفيق والهداية لجميع اخوتي السنة وان يرزقهم وايانا اتباع الحق واجتناب الباطل انه على ذلك لقدير وبالاجابة جدير .
كل شخص يعتقد انه على حق . وانا اعتقد اني على حق وان ديني هو الصحيح وان دين السنة باطل ولكن لا احب المواضيع الطائفية لانها تثير الكراهية فقط .
وانا تكلمت عن عائشة واعلم اني جرحت مشاعركم ولكن تكلمت وانا في حالة غضب وانا اعتذر عن كلامي .^_^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اكره الطائفية واحب ان يتوحد المسلمون تحت لواء لا اله الا الله محمد رسول الله (صلى الله عليه واله )
وكل كلام انا قلته حول عائشة هو موجود في اصح كتبكم (صحيح مسلم )

اما التقية فهي عند الخطر والخوف على الحياة . والكذب عندنا حرام .

رسول الله صلى الله عليه واله (بأعتقادي ) افضل من علي عليه السلام

عائشة لم تزني قط ولا اتهمها بالزنا ابدا .
الصحابة منهم الصالحون ومنهم الفاسقون (نقيمهم بحسب اعمالهم )

تحريف القران : لعن الله كل شخص يقول بتحريف القران

بالنسبة لقولك ديننا لايلائم العقل : انا ايضا اعترف ان اللطم لايلائم العقل بل هو تجسيد للمشاعر .

وانا اسف عن كل كلام صدر مني اذا كان قد ازعجكي ^_^
وأسأل الله لكم ولي بالهداية والتوفيق . ^-^
هل يجوز ان اقول ان زوجة لوط عليه السلام منافقة ؟ ام هذه اساءة له عليه السلام ؟
فنفس الشيء بالنسبة لرسول الله صلى الله عليه واله .

ارجوا ان تفكري بالعقل لا بالقلب ^_^