اريد صنع قناة في اليوتيوب لكن من يعمل بها اشخاص آخرين وليس انا كم سيكلفني ذلك خصوصًا انني سأضع لها اعلانات

اريد صنع قناة في اليوتيوب لكن من يعمل بها اشخاص آخرين وليس انا كم سيكلفني ذلك خصوصًا انني سأضع لها اعلانات
ملحق #1
ahmad2018انت لم تقرأ السؤال جيدًا
المحتوى فكري يتكلم عن فكرة انشاء مجتمعات مثالية وسط المجتمعات العادية
ملحق #2
ahmad2018لا تهمني الاعلانات
المهم اقناع الناس بالافكار التي تروج لها القناة
ملحق #3
ahmad2018لكن هل سيكون هناك قراء للموقع !! لا اعتقد ان احدًا يقرأ في هذا الزمن!
ملحق #4
ahmad2018ليش عندك دراسة علمية او احصائية او فقط تتكلم كشخص مصاب بلوثة [عقدة الخواجة]
ملحق #5
ahmad2018حلو اعطينا اذن مقارنة بين [القراءة عند الامريكيين او البريطانيين او الفرنسيين وبين الدول العربية] تفضل... سيكون موضوع شيق في اجابة
ما محتوى القناة ! اي جمهور سوف تستهدف ! يعني العربي ام باللغة الانجليزية ! الاعلانات يجب ان تحصل على 10 الاف مشاهدة لكي تستطيع وضع اعلانات
سعر النقرة ضعيف جدا بالنسبة للدول العربية ...انصح بالتوجه للسوق الاجنبي اقصد الامريكي و الكندي و الاسترالي و البريطاني سعر النقرات مرتفع و اللغة الانجليزية
انت الدي لم توضح سؤالك لست انا...بالنسبة لمشروعك هو مناسب كموقع و مدونة معه لكن كقناة لا احبده
حسنا..القناة سوف تشبه قناة ثقف نفسك ....يعني لن يشهر شخص بل صوت جداب يحبب المشاهد ان يسمعه ...و سرد افكارك عبر فيديوهات فهمت قصدك....التكلفة حسب العمل لكن اهم شيء هو التسويق للقناة
لدي خبرة في هده الامور و تصنيفات المواقع و كم تربح و مواقع تلك الافكار تربح ربح لا باس به...انا لا اتكلم عن هوى فقط صديقي
الجمهور الاجنبي صدقني يهتم و يقرا