ارعب مخلوق شفتو بحياتي الحمد لله انه صغير الحجم

هذا الحيوان الصغير الذي ترونه هنا يسمى بدب الماء (تاريقرايدز)، ولقد أكتشف وجوده القس الألماني جون قويز لأول مرةٍ في عام 1773مـ.
ولكن المثير في هذا الحيوان ذو الثمانية أرجل هو أنه يستطيع النجاة في الظروف القاسية جداً، فهو قادر على البقاء في درجة حرارة تصل إلى 120 درجة مئوية ومئتين درجة تحت الصفر. كما أنه يستطيع العيش في فراغ الفضاء وضغطٍ جويٍ يصل إلى 1000 مم من الزئبق، ويستطيع تحمل الأشعة السينية والأشعة فوق البنفسجية.
ولإختبار قدرة دب الماء العجيبة، قام العلماء بوضع مجموعة منهم على سطح قمر صناعيٍ وأرسلوه للفضاء، وعند عودة القمر فحصوا العينات فوجدوا أن بعضها ما زال حياً، وحتى أن إناثاً قامت بوضوع بيوضٍ والتي فقست لتعطي أطفالاً أصحاء أيضاً.
ملحق #1
نعم في الماء انظري كيف يسبح ههه
ملحق #2
فعلا والله هو مزيج بين الدودة والخنزير وانا استغرب لماذا رعبت منه
ملحق #3
اكيد
ملحق #4
لا اطيق النظر اليه اكثر من عدوة ثواني فعلا شكله مقزز حاشا خلق الله
ملحق #5
لا اتخيل انه يمشي على بشرتي ياللهول _ رعب رعب رعب
ملحق #6
يا مريم خافي الله :(
ملحق #7
كيف ذلك؟؟ ماعلاقته بالفضاء؟
ملحق #8
مين؟ انا؟
ملحق #9
احتمال نعم
ملحق #10
لا الحل الوحيد نرحله للفضاء الخارجي بما انه يقاوم الحياة هناك ونرتاح منه بس المشكلة ممكن الظروف تأثثر على تركيبة مخو ويتطور ويصبح عاقل وشرير جدا و يتضخم جسمو ويشن هجوم على الارض و يقتل كل البشر ويحتلها :'( شريرشرير كبير او صغير
وليه مسمينو دب الماء
هل يعيش في الماء؟
شكله قبيح
ذكرني بالخنزير و الدودة
بطيئات المشية حجمه صغير جداً لايرى بالعين المجردة.
ولكن هل هو مجهري ؟؟؟؟؟
سبحان الله الخالق المصور
هذا لا تعرفي وحهه من قفاه
ولكن لديه اصابع هههه
ولكن خطورته تكمن في كونه مجهري ، وربما طبيعته تسمح له بمقاومة المواد المعقمة التي تضاف لماء الشرب
سبحان الله
لأ انا اللي مخوفني اننا ربما نشربه مع الماء دون ان ندري
*
خللي بالك وانتي نايمه //*
سبحان الله يخلق ما لا نعلم و مالا نتصوره
هذا يؤكد على ان الحياة في الفضاء الخارجي ممكنة
ههههههه
وانتِ ماراح تنامين ؟؟؟
العلماء اكدوا ان هذا المخلوق استطاع الصمود في الفضاء الخارجي ...

مما يؤكد فرضية وجود الحياة خارج الكرة الارضية ... فهذا المخلوق استطاع الصمود و البقاء على قيد الحياة

اذن فمن المحتمل ان تكون هناك مخلوقات على كواكب اخرى استطاعت الصمود في الظروف القاسية مثل هذا المخلوق
لا لست انت أنا آسف جدا .. اقصد العضو غريب
يعني الحل الوحيد لقتله هو اننا نقبض عليه و نخنقه ههه مع ان رقبته مش واضحة اساسا
نعم وربما يزورنا يوما ما بالصحن الطائر
سبحاان اللـه

•.•