ارجو من الجميع الاجابة عن هذا السؤال

9 19 3 5

البهائية

https://ejaaba.com/مين-مكانته-أعلى-عالميا

وإن توفر دليل بيكون زين
ملحق #1
الركن الهادئ في الظلامأنا قلت في السؤال دولة فقيرة

مثلا قرأت مرة أن ميزانية فولكس فيجن مقاربة لميزانية الحكومة السعودية

إيرادات آبل تكفي لسداد ديون نصف حكومات دول العالم...وحجمها أكبر من إقتصاد بعض الدول الأوروبية

حجم مايكروسفت أكبر من اقتصاد 5 دول من النمور الآسيوية

لكن في النهاية رجل الأعمال كشخص ليس لديه أجهزة أمن وجيش واستخبارات ومؤسسات حكومية تعمل لصالحه...ولا يستقبله رؤساء دول العالم ولا تغلق لأجل موكبه الشوارع
ملحق #2
الركن الهادئ في الظلامطيب سؤال لا مؤاخذة

مين تعتقد أن أهميته أكبر

بيل جيتس

مقارنة مع كل من

بن زايد
السيسي
بوتين
أنجيلا ميركل

أعتقد أن ثروة بيل جيتس تكفي لسداد جزء كبير من ديون الحكومة الروسية

أصلا الانسحاب الروسي من سوريا كان لأسباب اقتصادية

وميركل سلطتها محدودة بالدستور....ترى رئيسة البرلمان الاتحادي الألماني استقالت لأن زوجها ذهب بسيارتها الرسمية (ملك الدولة) للسوبرماركت!!!

المهم

قارن بين ما سبق
ملحق #3
الركن الهادئ في الظلامممكن...لكن كما قلت لك سلطاتها محدودة

تخيل أن ديفيد كاميرون حاسبوه على ماكينة قهوة صغيرة في مكتبه...قال هل شراها من ماله ولا من أموال الدولة

وأولمرت رئيس وزراء اسرائيل السابق مسجون لمدة سنة ونصف بتهمة تلقي رشوة ب16ألف$ لما كان رئيس بلدية القدس مدري قبل عشرين سنة

لكن يتميز السيسي عن بيل جيتس زي م حكيتلك في نقطة إنو الجيش والأمن والمخابرات والمطارات والموانئ تخضع لسلطته.....لكن ربما ليست سلطة مطلقة بحيث لا يستطيع التعدي على نفوذ بقية قيادات المجلس العسكري

إذا بتتزكر في تسريب للسيسي قال مرة إنو مبارك كان بيفكر من العيد للعيد يصلي في صلاة العيد معنا ولا لوحده
على حسب رئيس ايه أو بيزنس مان رأس مال شركته كام
يعني لو هتقارن رجل أعمال زي بيل جيتس برئيس دولة زي الصومال مثلا فأكيد بيل جيتس مكانته أعلى
انما لو هتقارن بوتين بصاحب شركة صغيره في هونج كونج أكيد بوتين يكسب
انت بتقارن رأس المال بالنفوذ وعلى ذلك تكون الاجابة حجم رأس المال وحسب قوة النفوذ
ســـعـــيــد آغــــاعلى فكرة أنا مقولتش ان عرب 48 كلهم ولاؤهم لاسرائيل أنا قولت بعضهم
انا مش عارف انت زعلت وعملت حظر ليه
ســـعـــيــد آغــــاكلمة "بعضهم" تدل على الجمع أم على التخصيص أخي؟
تمام أجبتك
رأيي وممكن يكون غلط:
1 بوتين (رئيس لقوة عظمى)
2 بيل جيتس وبن زايد في نفس المكانة (ثروات هائلة)
3 انجيلا ميريكل(رئيسة وزراء دولة متقدمة اقتصاديا وعلميا ومؤثرة في قرارات الاتحاد الأوروبي)
4 السيسي
وجهة نظر برضو
الركن الهادئ في الظلاملانك جمعت عرب ٤٨ ع انهم خونه
الركن الهادئ في الظلامطيب فكيت الحظر
الركن الهادئ في الظلاماحسنت