ارجو سرعه الرد تفسير احلام في غايه السرع اشعر بالخوف

منذ موت جدي اراه في منامي كثيرا في بعض الاحلام يعطيني شيأ و بعضها الاخر غريب مع ان جدي توفي منذ شهر و اكثر لنا هذا و في اخر حلم ليا كان الاغرب حلمت بأني اري جدي في بيتي جالسا مع ابي و ابن عمي الكبير يتحدثان مع انهم لا يرون حدي لاكن جدي كان يتحدث معهم و عندما كنت اسأل هل ترونه ؟ لماذا اري جدي ولا يراه سوايا كان جدي يكلمني بأشياء عاديه بنفس طريقته قبل وفاته ففي هذا المنام ذهبت لاتكلم مع ابي و قريبي و قلت لهم لما لا ترون جدي كما اراه اتهموني بالجنون فمزحت و قلت هاها لما جدي لم يترك اي مال بعد وفاته لربما اشتريت علبه سجائر بطريقم مزح ليس بطريقه جاده رايت جدي وقفو قال لي تعال و جل هذا لابي (ابو جدي) ووجت نفسي امام الغرفه التي توفي فيها جدي لاكن من الام ترددت الدخول لاكني دخلت كان كثير الشبه من جدي و كان مستلقي علي السرير مبتسما مرحبا فقلت له ماذا يا جدي كيف حالك و تقربت له لاكن كأنه كان يريد قتلي في هذه الثواني سمعت نباح كلب ابيض صغير (كلب زينه لولو النوع) نبح نباح كثير و انقذني من ابو جدي و ذهبت معه الي غرقه نوم جدي الذي كان ينام فيها قبل ان يذهب الي الغرفه المشار اليها و عندما ذهبت وضعت 6 شمعات بالعدد فوق الدولاب و لا اتزكر ان كان في يدي شمعه او صليب ولاكن صليت بحراره و انا خائف و عندما كنت ارفع يدي الشموع كانت تنير و عندما اخفض يدي الشموغ تطفئ و كنت افخفضها و ارفعها بأستمرار و بدأت اقول لاهلي المتواجدن في الغرفه ان يصلو معايا وعندما كنت اثلي نظرت الي الاسفل و اذا كنت ارتدي فستان فرح ابيض مع اني ولد و حرق من هذا الفستان قطعه و بعدها وجدت ان جدي من الاب )الجد المشار ليه في كل المنام جظي من الاب) بدا ان يصلي معايا و كنت بخوف و انطفأت الشموع و انتهي المنام ارجو تفسيره في اقرب فرصه لاني رايت جدي هذا في الكثير و الكثير من المنامات اريد تفسير ارجوكم في غايه السرعه
تفضل اخي
تفسير الجد والد الأب أو الأم رؤية جدي في المنام
https://www.dreams-image.com/grandpa/