* اذا اعجبت بالطرف الآخر .. وأردته لك ....

فانظر الى تفانيه في خدمة أمه و أبيه .
ملحق #1
qatr*
/ على الهامش / ..
كثيرا ما راودني هذا التساؤل ..
اذا كنت ممن يقرأون القرآن الكريم باستمرار .. وكنت ضليعا في اللغه العربيه خطابة و سجع .
سترى نفسك ترصف الكلمات أشبه ما تكون لرتم آيات الكتاب !!!!!
أوليست لغتنا دليل حصافتنا ؟؟
أوليس إلهنا تحدى أسلافنا بها ؟؟

عندما أتى البعض في الغابر بتقليد كلام الله جل وعلا . لم يكن رصف الكلمات
في سياقها هو الذميم .. بل الاستهزاء
والتعالي في حق المولى .

لا يمكن لأي فصيح لسان إلا وأن يتأثر
أو ينهل من سرد الكلمات في نظمه .
وإلا من أين لنا بمفردات أخرى @@
(أفضل إجابة)
احسنتي يالطيبة+
ممكن
بس اكو بيهم يظلمون زوجاتهم لان كلشي يقولون اهله يقول اي
نعم، فمن ليس له خير في أهله .. من الصعب أن يكون له خير في غير أهله
الشلولخ::
أخي الكريم .. عفواً، ردك ليس في الســـياق
وفيه شبهة عدم توقير لآيات القرآن الكريم
qatrصاحبته وبنيه يعني اهله
qatrان بعض الظن اثم
الشلولخ::
صاحبته أي زوجته وبنيه أي أولاده
الشلولخ::
قلت لك ما في قلبي، والله أعلم ما في قلبك
كلام كله حكمة ولا اعتراض عليه
بالمناسبة نحن العرب فقدنا الحصافة بالكامل فلا يوجد لنا رأي سديد
Aphrodite::
بداية: الأعمال بالنيات ولا أعرف نيات أحد، الله وحده هو المطلع عليها
وهو من له الحق في الثواب والعقاب، ثانياً: معكِ فيما أشرتِ إليه، فكل
العرب -وليس المسلمين منهم فقط- تجري على ألســـنتهم آيات القرآن ،
ثالثاً: تعقيبي على أحد الزملاء أنه وضع جزءً من آيه بعد ملحقك فبدا
الأمر -من وجهة نظري الشخصية والمتواضعة- فيه شبهة عدم توقير!
والله أعلى وأعلم
لماذا ؟
اشمعنا
وصاحبته وبنيه